عبارات جميله وقصيره للواتساب من اهم ما يبحث عنه عدد كبير  من الأشخاص حيث أن تطبيق الواتساب يعد الأشهر التطبيقات في التواصل الإجتماعي الذي يمكن جميع المشتركين من إرسال الرسائل النصية من خلاله ويمكنه من تبادل الرسالات مع بعضهم لذلك يحرز الجميع في انتقاء كلمات جميله وقصيره لكي تدل على اعجاب الشخص الذي يقوم بإرسال هذه العبارات إليه، وتلقى في نفس قبولا لذلك تتداول العديد من العبارات على المواقع المختلفة سوف نعرض بعض هذه العبارات خلال مقالنا التالي.

عبارات جميلة وقصيرة للواتساب

تتنوع العبارة الجميلة والخطيرة لتطبيق الواتساب من عبارات دينيه يقبل عليها عدد من الأشخاص وايضا عبارات للصداقه او للتعبير عن الحب أو التعبير عن جميع المشاعر التي بداخلنا لذلك سوف نعرض عبارات متنوعه لجميع المناسبات وتصلح في تطبيق الواتساب وارسالها الى الاصدقاء والاهل أو لأي أشخاص آخرين.

عبارات دينيه للواتساب

العبارة الدينية لها تأثير كبير في النفس لذلك نرسلها الى الأشخاص بغرض النصح أو تقديم لهم معلومه خلال هذه العباره او تذكير، حيث توجد العديد من العبارات الدينية المؤثرة التي يمكن إرسالها عبر تطبيق الواتساب كما يمكن أن يضعها الشخص حاله يراها جميع اصدقائه من خلال تطبيق الواتساب ومن هذه العبارات ما يلي:

  • ربِ أسقِنيُ فرحاً لا يزُول أبداً. الضيقة إذا ما أتت فجأة، فامحُها بذكر الله. اللهم اجعل الدنيا آخر همي.
  • اللهم طهرني من كل ذنوبي، ثم اقبضني إليك واجعلني ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون. اللهَم إن ضاقت الأحوال يوماً، أوسعِها بِرحَمتك يا رب استودعتَك دعواتي.
  • ما من روح تردد الحمد لله؛، إلا كانت مبتسمة. العفو منك إلهي، والذنب جاء مني.
عبارات جميلة وقصيرة للواتس اب

عبارات جميلة وقصيرة للواتس اب

عبارات للصداقة عبر الواتساب

الأجيال الحاليه والقديمه ايضا لا تخلو من عمل تطبيق الواتساب لتبادل الرسائل والمكالمات مع بعضهم والبعض خاصه للاصدقاء فالجميع منهم لديه واتساب يقوم بتبادل الكلمات من خلالها والرسائل حيث هناك بعض العبارات التي تعبر عن حب الصديق او الصديقه وتشير لهم بالمحبه صديقه فإن الصديق يصبح اخ يساندك في الحياة ولا يتخلى عنك لذلك ان تبعث له كلمات طيبه ورقيقه عبر الواتساب فهذا سوف يدخل الى نفسه السرور لذلك سوف نعرض بعض العبارات القوية لي الصداقه من خلال الواتساب وهي على النحو التالي:

  • الأصدقاء كالورود كلها جميلة رغم اختلاف ألوانها وروائحها.
  • تحبّه؟؟ قلت والحب عليه قليل، هذا خوييّ إلي لو مالوا كل البشر ما يميل.
  • ليس هناك أجمل من صديق ممزوج بنكهة أخ.
  • أنتم أصدقائي الذين أريد أن أضحك معهم بعد أن تقع أسناني.
  • صداقتكم مثل العود والعنبر، كل ما طالتها نار الظروف تفوح ويحلا عطرها أكثر.

عبارات جميلة وقصيرة في الحب والاشتياق

الحب من أكثر العلاجات انتشارا واسمائها في المعاني حيث انها هي السعاده في الحياه ان تجد من ترتبط به فالمحبه ترتبط بالقلوب وهي التي تجعل للحياة لون تزهو به وتعزف أجمل الألحان  لذلك ينعكس على العبارات والكلمات التي يخرجها القلب فإذا كانت الكلمات خارجه من قلب الحبيب فسوف تصل بسهولة لذلك نبحث عن كلمات تعبر عن المشاعر التي تجول في داخلنا تجاه الحبيب وسوف نتعرف على عدة عبارات عن الحب والاشتياق:

  • نحنُ لا نُحب أشخاصاً كاملين، ولكن نرى الكمال فيمن نُحب. العمر لحظات لكن بعض اللحظات عمر. لِكُلِ فعِل ردة فِعِل، إلا أنت، لا يوجد لكَ أي نذير ولا بديل.
  • لا تبكِ على من نسيته ونساك، ابك على اللي نسيته وتمناك. من يسكن الروح كيف للقلب أن ينساه؟! وأنا لك حب إلى ما بعد المدى.
  • الحب بقع قتيلاً بين أنثى عنيدة ورجل ذي كبرياء. في قلبي يغفو شخص فاضت به الروح عشقاً.

 عبارات حزينة جميلة وقصيرة

يتعرض البعض منا في الحياة إلى مواقف حزينه تمر علي حيث ان الحياه تختلط ما بين الفرح والحزن وذلك على حساب القلوب التي تحزن على فقد حبيب أو عزيز في الحياة لذلك نجد بعض الكلمات والعبارات التي تعبر عن في قلوبنا وايضا منها ما يهون اسود الحياه وتخفف عنا الام فقد اشخاص غاليين على قلوبنا وهناك العبارات تنزل على القلب مثل الثلج ايضا نتعرض إلى الحزن نتيجة خذلان اصدقاء او اشخاص معينين في حياتنا لذلك سوف نعرض بعض الكلمات التي تريح القلب المجروح من الحياة:

  • ابتسامة الأمل أقوى من جميع العقبات.
  • في التفاؤل لذَة لن يتذوقها إلّا من فوّض أمره لله وعليه توكّل. الأمل..شمعة لا تنطفئ.
  • هذه العاصفة ستمر.
  • لا تقفد الأمل يا قلبي، فالمعجزات تسكن في الخفاء. تفاءل بما تهوى يكن.

حكم جميلة وقصيرة للواتساب

يتبادل العديد منها كلام الحكماء والفقهاء من خلال الرسائل الواتس اب وذلك لاخذ منها او تبليغ رسالة معينة او نسخه وارشاد او غيرها من الحكم حيث تعد الحكمة من العبارات التي لها اثر في النفس فهي خارجة من تجارب متعمقة من حكماء وشفعاء لهم خبره في الحياه لذلك فهي تعد خلاصة الاقوال فمنها الحكم التي تحثنا على العمل وعدم تضييع الوقت والعبادة أيضا تذكرنا بقضاء اوقاتنا في اشياء مفيده ويحذرنا من أشياء متعددة في المستقبل لذلك سوف  نتعرف عليها على ان نحو التالي:

  • لا يستطيعون التركيز بتصرفاتهم، فهم الآن بالنسبة لي مصابون بالعمى.
  • الرقي هو معاملتك للناس بأخلاقك لا بأخلاقهم. يكرهونك بشدّة ويراقبونك بدقة.
  • صمتك في وجه المسيء حكمة. من لا يشعر بصمتك..لن يفهم حديثك. كل ساقٍ سيُسقى بما سقى. التسامح أرقى أنواع النسيان.
  • تعلّم التجاهل..فليس كل ما يُقال يستحق الرّد.

في النهاية وضحنا لكم مجموعة من عبارات الواتساب القصيرة التي تساعدك في مشاركة كلماتك مع االآخرين، حيث جمعنا عددًا من العبارات الحزينة وكذلك بعض العبارات عن الحب أيضًا.