نظام نور لنتائج الطلاب 1444 التعليمي الإلكتروني و الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال الرابط الرسمي للنظام. حيث يعتبر نظام نور التعليمي الإلكتروني من أهم الأنظمة الموجودة بالمملكة العربية السعودية كما تقدم المملكة هذه الخدمة بالتعاون مع وزارة التعليم السعودية، ومن الجدير بالذكر أن نطام نور التعليمي معرفة نتائج الطلاب برقم الهوية. من أكبر الخدمات التي تم توفيرها من قبل المملكة للطلاب للاستعلام عن النتائج إلكترونياً. دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة ومنعاِ للازدحام  في ظل انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.

نظام نور

نظام نور

نظام نور برقم الهوية

نتائج الطلاب برقم الهوية 1444 من الجدير بالذكر أن نظام نور التعليمي يبحث عنه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام من خلاله عن النتائج الخاصة بهم، وذلك بعد أن قامت وزارة التعليم السعودية بتخصيص هذا النظام ليتم ظهور وإعلان النتائج من خلاله، كما يتم الاستعلام عن النتائج للطلاب عبر نظام نور التعليمي باستخدام  رقم الهوية او من خلال كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب، ومن خلال هذا النظام يتمكن الطلاب من متابعة دروسهم التعليمية ومعرفة منهجهم الدراسية وأيضاً ممن خلال يتمكن أولياء الأمور من متابعة المستوي التعليمي لأبنائهم الطلاب دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة التي ينتمون إليها.

نتائج الطلاب برقم الهوية 1444

  •  اولا يتم الدخول على  نظام نور التعليمي.
  •  على الطالب ادخال اسمه ورقم الهوية.
  • بعد ذلك يقوم بتسجيل رمز التحقق الذي تم ظهوره خلال الصفحة.
  • ومن ثم النقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • ومن خلال الخطوات السابقة يتمكن الطالب الذي يرغب في تسجيل الدخول عبر نظام نور التعليمي، وذلك عبر الحساب الشخصي التابع له وبعدها يتمكن من الاستعلام عن النتائج الموجودة على نظام نور التعليمي الإلكتروني.