تعمل قناة فلسطين مباشر على تقديم محتوى إخباري متنوع وفعال يجذب المؤمنين ويدعو إلى السلام والتكافل بين العرب, كما ان تعد قناة فلسطين مباشر من أهم القنوات الإخبارية في فلسطين، وتتميز بكونها تعرض الأخبار المحلية والعالمية، وذلك تهتم بحل المشاكل الفلسطينية ومناقشة كل الأحداث التي تجري على الأرض، حيث تعرض قناة فلسين مباشر، عدد كبير من البرامج الإخبارية عالية الجودة، ومن خلال مقالنا التالي عبر موقعنا سوف نتعرف على كافة ما توافر من معلومات حول القناة ومميزاتها وأهم برامجها ومحتواها الهادف بجانب تردد القناة الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، لمتابعة برامج القناة بأعلى جودة على مدار اليوم.

معلومات عن تردد قناة فلسطين مباشر

تحظى هذه القناة بالعديد من داخل وخارج الأراضي الفلسطينية لما تتمتع به من محتويات شيقة ومفيدة ومتنوعة، فضلاً عن درجة الاهتمام بنشر الأخبار الفلسطينية والمساعدة في تحقيق القضية الفلسطينية، وهناك مشتركون ومشجعون داخل وخارج فلسطين يتابعون القناة.

نوع القناة:منوعات
مالك القناة:الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون
تردد النايل سات:12284
عربسات:11958
المقر الرسمي:فلسطين

برامج قناة فلسطين مباشر

تتميز قناة فلسطين مباشر بعرض مجموعة من البرامج المتميزة كتالي:-

  • برنامج: صوت فلسطين.
  • برنامج: إذاعة القرآن الكريم.
  • برنامج: صوت الأقصى.
  • برنامج: راديو المستقبل.
  • برنامج: طريق المحبة.
  • برنامج: نغم.

قد يهمك: تردد قناة فلسطين التعليمية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Palestine

قناة فلسطين مباشر

تعمل القناة على تقديم محتوى إخباري متنوع وفعال يجذب المؤمنين ويدعو إلى السلام والتكافل بين العرب، وقم بتوصيل الأخبار بأمانة وشفافية، وبثها، وإجراء مناقشات مباشرة مع العرب، دون التلاعب بأفكار متابعيك أو بمعنى استضافة المتابعين وتلقي الاقتراحات، وهي تستند إلى نخبة معروفة ومتعلمة من الإعلاميين والفنانين وقد تمت ترقيتها إلى أعلى المراتب.

تبث هذه القناة 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع أو انقطاع البث، أو في ظل وجود تداخل أو تشفير القناة، تقوم هذه القناة ببث المحتوى مجانًا، ولا تتطلب الاشتراكات منك دفع اشتراك نقدي مقابل اشتراكك، باستخدام أحدث التقنيات وأفضل الممارسات لإدارة القناة وبث المحتوى، يمكنك العثور على محتوى متطور ومميز لكسب ثناء المشتركين.

قد يهمك: تردد قناة الكوفية الفلسطينة 2023 علي النايل سات وعربسات

يتنافس عدد كبير من القنوات الفضائية وتعمل على توسيع أراضيها وتطويرها باستمرار، وأنشأت هذه القناة روابط للقناة في جميع برامج التواصل الاجتماعي حتى نتمكن من التواصل مع المشتركين والاستماع إلى اقتراحاتهم، يؤدي هذا إلى إنشاء حوار بناء بين القناة والمشاهد، كما أنه يتميز بالشعار الفلسطيني ونص عربي أصيل فريد من نوعه.

هذا هو النهج الذي تتبعه معظم القنوات الفلسطينية، حيث أن هدفهم الأهم والاسمي هو نقل القضية الفلسطينية إلى العالم كأسرة، من خلال القيام بذلك، يريد الشباب الوصول إلى حل سريع لصالح الدولة الفلسطينية ويمكنهم معرفة ذلك قبل القديم، تبث الأراضي الفلسطينية عدة قنوات فضائية، ولكن لما لها من تأثير كبير على نفس المشهد، يبحث الكثير من المشجعين، داخل وخارج الأراضي الفلسطينية، عن القنوات الفضائية.

تردد قناة فلسطين مباشر على النايل سات 2023

تردد قناة فلسطين مباشر الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، هذه القناة هي من القنوات المهمة بالنسبة لكل مواطن وشخص فلسطيني، فهي تنقل كافة الأحداث التي توجد في أرض فلسطين بصورة مباشرة، وتبثه عن طريق شاشتها يوميًا، لكي تجعل شعب فلسطين على علم بالأحداث وكان يحدث في بلدهم، كما تبث أيضا كافة الأخبار المتعلقة بقضية فلسطين، فعندما أوضحت أن ترددها قد تغير، أسرع كل شخص فلسطيني في معرفة ترددها الجديد.

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة فلسطين مباشر الفضائية.

التردد:12284
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:6/5
الجودة:SD

تردد قناة فلسطين مباشر على العرب سات

اضبط جهاز الاستقبال على الترددات لإشارة قناة فلسطين مباشر.

التردد:11958
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:العرب سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:6/5
الجودة:H

مميزات قناة فلسطين مباشر

تتميز قناة فلسطين مباشر بالعديد من المميزات التي جعلتها قناة متميزة وهامة لكل مواطن فلسطيني ، ومن تلك المميزات:

  • أن هذه القناة تتميز ببث الخبر الفلسطيني بدون تغيير كما هو.
  • تتميز بأنها تتسم بالمصداقية الشديدة والشفافية في نقل الحدث، ولذلك يمكن القول بأن جميع الشعب الفلسطيني يشاهدها.
  • أنها قناة مخصصة على بث أخبار فلسطين بشكل مستمر، فكل ما تنقله من برامج حوارية وأخبار يكون من أجل مناقشة ما يدور في شوارع فلسطين.
  • قناة مجانية غير مشفرة فيمكن أن تنزل ترددها دون دفع اشتراك أو رسوم.
  • صارت القناة الرسمية الأولى التي تخص فلسطين بأكملها.

قد يهمك: تردد قناة العربي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات alaraby tv

كيفية استقبال تردد قناة فلسطين مباشر الجديد

تستطيع أن تستقبل تردد قناة فلسطين مباشر الجديد في أي مكان بجميع أنحاء العالم ، حيث أن قضية فلسطين من القضايا التي تهم كل شخص عربي، لذلك هناك عدد من الخطوات التي يجب إتباعها لاستقبال تردد القناة، وهي كالآتي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل التي تدور حول تردد قناة فلسطين مباشر على النايل سات والعرب سات 2022، وأهم المعلومات التي تتمثل فيها القناة، كما تعرفنا على أهم مميزات القناة ومحتواها الذي تسعى لتقديمه بأعلى جودة لكل مشاهديها وبدقة شديدة، وذلك على مدار اليوم دون توقف وبدون انقطاع أو تشويش.