يوجد عروض وتخفيضات كبيرة يوم الإثنين في أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية العديد من المفاجآت، لذلك يهتم معظم المتسوقين بمثل هذه العروض الترويجية لما لها من تأثير كبير على السوق، ويمكنكم الذهاب غدًا إلى أسواق العثيم للحصول على هذه العروض سريعًا.

ما هي عروض العثيم ٢٦ نوفمبر

يقدم لكم العثيم عروض بالجملة وجوائز كثيرة وعديدة بجدة، سوف نتعرف عليها فيما يلي:

عروض على الأجهزة الكهربائية: تلفزيون سامسونج بلازما، شاشة تلفزيون توشيبا ال اي دي، شاشة تلفزيون يورو ستار ال اي دي، فرن اي تي سي مع شواية، طابعة كانون، دفاية لونا هولجين، ميكروويف كينوود.

عروض على المستلزمات المنزلية: طقم طبخ هوم واي 8 قطع, قدر ضغط بيستر، طقم قدور تروست، بطانية إف أند إف، بطانية شاد.

الأطعمة والأكلات: ٣ موزاريلا بيتزا، جبن 3 بقرات بها قشدة , جبن 3 بقرات فيتا ملح قليل، جبن 3 بقرات قليل الدسم , جبن نادك فيتا ابيض، جبن نادك فيتا ملح قليل، جبن المراعي حلومي، جبن كريستيس حلومي، جبن لامبرا حلوم، جبن فارم لاند حلومي، جبن فيكتوريا حلوم، زبدة بريزيدنت غير مملحة، زبدة لورباك غير مملحة، زبدة المراعي غير مملحة، زبدة لورباك مملحة قليلة، زبدة المراعي غير مملحة، زبدة لورباك غير مملحة، زبدة لورباك غير مملحة، زبدة نادك طازجة غير مملحة.

عروض على المشروبات: شاي الضيافة رشاقة يانسون، شاي الضيافة رشاقة ونعناع، شراب نتروفود كافيه، شاي رويال كلوب تخسيس خيط، شاي الضيافة للرشاقة.

 ما هي المميزات التي يقدمها بطاقة اكتساب العثيم

برنامج اكتساب ما هو إلا طريقة لتعبير أسواق العثيم عن حبها لعمل، نتعرف أكثر على المميزات فيما يلي:

  • يمنحك فرصة لكي تستفيد من العروض والخصومات الخاصة لعملاء اكتساب على العديد من الأصناف المعروضة في الأسواق.
  • يمنحك حق الوصول إلى العروض الخاصة لأسواق العثيم أمام العملاء خارج اكتساب عبر البريد الإلكتروني أو رسائل الهاتف المحمول لكي تستفيد من هذه العروض قبل الأشخاص الآخرين.
  • يمنحك فرصة لتستفيد من المهرجانات والجوائز وهذا متاح لعملاء اكتساب فقط.

إجراءات التسجيل لتفعيل بطاقة اكتساب

يوجد العديد من الطرق لكي تسجل تفعيلك على بطاقة اكتساب، وسوف نتعرف على جميع الطرق، وهي:

  • أن تقوم بالاتصال على مركز خدمة العملاء ورقم خدمة العملاء هو 920000702.
  • من خلال الموقع الإلكتروني يمكنك التسجيل لتفعيل البطاقة.
  • من خلال تحميل تطبيق اكتساب، ويعد التطبيق متوفرًا على الأندرويد والآيفون.

خلال هذا المقال تعرفنا على العروض الخاصة لأسواق العثيم بالسعودية حيث إنها عروض رائعة للغاية لذلك يمكنكم الاستفادة منها في أسرع وقت غدًا، وأن تقوموا أيضًا بالتسجيل لكي تقوموا بتفعيل بطاقة اكتساب للحصول على الهدايا.