وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي للعمل في عدة مجالات يعلن المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي عن وظائف شاغرة في العديد من المجالات وبمؤهلات مختلفة من الشهادات المتوسطة والشهادات الجامعية.

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي 

يقدم المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي فرص عمل لأولئك الذين لديهم تعليم أو مهارات أو خبرة تنطبق على المجالات التالية:

  • الصحة البيئية
  • الصحة العامة
  • العيوب الخلقية
  • علم الوراثة للأطفال
  • نمو الطفل
  • الإعاقة
  • علوم المختبرات
  • المخاطر البيئية والتأثيرات الصحية
  • خدمات الطوارئ والصحة البيئية
  • علم الوراثة والصحة العالمية

يقدم المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي أيضًا فرص عمل في المهن الكتابية والإدارية والمالية والحاسوبية والتقنية والتجارية والاتصالات.

يتم الإعلان عن جميع الوظائف في المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي من خلال مركز معلومات الوظائف CDC.

روابط تقديم وظائف المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي

روابط المصادر المعلومات حول الوظائف مع CDC و NCEH وكيفية التقدم للوظائف.

طبيعة العمل على صحة البيئة

مسؤولو الصحة البيئية مسؤولون عن مراقبة وإنفاذ تشريعات الصحة والنظافة، كما يحققون أيضًا في حالة وقوع حادث مثل التلوث أو مشكلة الضوضاء أو التلوث السام أو الإصابة بالآفات أو تفشي التسمم الغذائي.

التقدم لوظيفة محلل الصحة العامة

يمكن التقدم لوظيفة محلل الصحة العامة من هنا

بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال الصحة العامة وتعزيز الصحة، فإن مركز السيطرة على الأمراض (CDC) هو الوكالة التي يثق بها الأمريكيون في حياتهم.

بالإضافة إلى العمل اليومي تقدم الشركة للموظفين الفرصة للمساهمة بمهاراتهم الفريدة من خلال التعيينات المؤقتة في فرق الاستجابة لمركز عمليات الطوارئ لمواجهة التهديدات الجديدة والناشئة في مجال الصحة والسلامة والأمن.

المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي

تعد مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، عنصرًا تشغيليًا رئيسيًا في وزارة الصحة والخدمات البشرية، وهي منظمة خدمية رائدة قائمة على العلم وقائمة على البيانات وتحمي الصحة العامة لأكثر من 75 عامًا.

تهدف إلى مساعدة الأطفال على البقاء بصحة جيدة حتى يتمكنوا من النمو والتعلم؛ لمساعدة العائلات والشركات والمجتمعات على محاربة الأمراض والبقاء قوية؛ ولحماية الصحة العامة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن مركز السيطرة على الأمراض لديه أيضًا مهمة تأهب واستجابة حاسمة لحماية الشعب من التهديدات الصحية، والبحث عن الأمراض الناشئة وحشد برامج الصحة العامة مع الشركاء المحليين والدوليين.

يجمع مركز عمليات الطوارئ (EOC) التابع لـ CDC على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خبراء مدربين تدريباً عالياً وعمليات راسخة وأحدث التقنيات لتنسيق الموارد والمعلومات، بينما يستجيب مركز السيطرة على الأمراض لحالات الطوارئ في جميع أنحاء العالم.

وأخيراً يلعب كل موظف في مركز السيطرة على الأمراض دورًا في دعم إدارة طوارئ الصحة العامة، سواء من خلال المهام المؤقتة للاستجابة لحالات الطوارئ أو الحفاظ على برامج وأنشطة CDC الأخرى أثناء استجابة الزملاء.