شهادات بنك مصر 2022 والبنك الاهلي المصري وخمس بنوك اخري أعلنت تسعة بنوك في مصر، بسعر فائدة أساسي 17٪، عن إصدار شهادات ادخار عالية العائد تلبي احتياجات الراغبين في الاستثمار في شهادات الادخار من خلال “موقع القمة” تأتي هذه الشهادات في مجموعة متنوعة، بعضها متوافق مع الشريعة الإسلامية مع معدلات فائدة متغيرة، مثل شهادات الادخار من بنك البركة الإسلامي، والبعض الآخر ثابت وذات معدلات فائدة عالية. أ؟

أصبحت شهادات بنك مصر والبنك الأهلي من أكثر الموضوعات التي تم البحث عنها على جوجل في الساعات الأخيرة، خاصة بعد إعلان البنك المركزي المصري عن رفع سعر الفائدة بنسبة 2٪ وإعلان بنك مصر والأهلي عن إصدار شهادات بنكية جديدة. تمت مراجعة تفاصيل أوراق اعتماد Crescent بواسطة Dar Gate مع التقرير التالي البنك الأهلي وبنك مصر وعودته.

شهادة بلاتينية من البنك الأهلي

قرر البنك الأهلي المصري إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات، بمعدل عائد سنوي يقارب 17.25٪، ويتم سداد العائد سنويًا. من الآن فصاعدًا للحصول على شهادات جديدة أو تجديد تلقائي بالإضافة إلى ذلك، يقوم البنك بإصدار نفس الشهادة بسعر فائدة 16.25٪ سنويًا لفترة صرف العائد ربع السنوية و 16.5٪ سنويًا لفترة تبادل العائد نصف السنوي.

شهادة بنك مصر البلاتينية بنسبة عائد 17.25٪

قرر بنك مصر إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي يقارب 17.25٪ مع عوائد يتم إنفاقها سنويًا. كما قررت لجنة الميزانية العمومية للبنك زيادة سعر الفائدة على الشهادة البلاتينية لمدة 3 سنوات، والتي تُدفع شهريًا. العوائد من 14٪ في مارس الماضي إلى 16٪ سنويا. قررت بعد الاجتماع الخاص للبنك المركزي المصري أصدر البنك الأهلي ومصر شهادات استثمار بعائد سنوي 18٪، في إطار تقليص السيولة المتاحة في السوق المصري، لوقف موجة التضخم في البلاد.

حققت الشهادة المستهدفة 18٪ مبلغ 755 مليار جنيه في البنكين، حيث بلغت حصيلة شهادة 18٪ 515 مليار جنيه في البنك الأهلي المصري و 240 مليار جنيه في بنك مصر منذ إصدارها في 21 مارس إلى 5. من العمل يوم 30.

شهادة ادخار البنك الأهلي

يصدر البنك الوطني شهادة ادخار تسمى “الشهادة البلاتينية” لمدة 3 سنوات، ومعدل فائدة سنوي 17.25٪، واستهلاك سنوي.

شهادة ادخار بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادات Triple Summit بفائدة سنوية 17.25٪، وللراغبين في الحصول على فائدة شهرية شهادة ادخار بعائد سنوي 16٪ مع عوائد شهرية.

شهادة ادخار بنك القاهرة

قرر بنك القاهرة زيادة سعر الفائدة على شهادات التوفير الذهبية بريمو إلى 17.25٪ سنويًا مع فترة صرف سنوية وإلى 16٪ سنويًا مع فترة صرف عائد شهري و 16.25٪ فصليًا. فترة العائد الربحي.

شهادة ادخار بنك قطر QNB

أصدر بنك قطر الوطني شهادة ادخار خاصة بعائد يصل إلى 17.25٪ لمن يريد الادخار بأعلى سعر فائدة.

شهادة ادخار البنك العربي الافريقي

يقدم البنك العربي الأفريقي الدولي شهادات ادخار ثلاثية عالية العائد بمعدل فائدة سنوي 17.25٪، وفترة تبادل عائد سنوي بنسبة 16.5٪ سنويًا، وفترة تبادل عائد نصف سنوي بنسبة 16.25٪، وفترة صرف عائد ربع سنوي، و 16٪ فترة صرف بفائدة شهرية.