يتيح مستشفى الرياض العسكري الكثير من الخدمات الإلكترونية لقوات الأمن لكي يوفر عليهم الكثير من الوقت والمجهود لهم ولذويهم وذلك من خلال رابط تجديد ملف المستشفى العسكري بالرياض 1444-2023. حيث يبين الموقع الإلكتروني طرق إرفاق وتجديد البيانات والوثائق الخاصة بمستشفى الرياض العسكري والتي تعتبر من أهم وأفضل المستشفيات في المملكة.

تجديد مستندات وبطاقة المريض بمستشفى الرياض العسكري

قدمت مستشفى الرياض العسكري كثير من التسهيلات من خلال الرابط الإلكتروني لتحديث بياناتهم وهي خطوة مهمة لتوفير بيانات محدثة دائما عن المريض وسهولة معرفة تاريخه الصحي والإصابات أو الأمراض السابقة وفيما يلي خطوات الدخول للرابط وتجديد بطاقة المريض.

  1. الدخول على الموقع الرئيسي للمستشفى.
  2. الدخول على رابط بطاقة المريض.
  3. الدخول على رابط تسجيل الدخول.
  4. نكتب كلمة المرور وأسم المستخدم للدخول على الصفحة الخاصة بالمريض.
  5. الدخول على رابط تحديث بيانات بطاقة المريض.
  6. أدخال البيانات والمستندات الجديدة الخاصة بالمريض أخر تحديث.
  7. ثم نضغط على حفظ لتأكيد عملية التحديث.

الخدمات والرعاية التي يقدمها الموقع الإلكتروني لمستشفى الرياض العسكري

يقدم الموقع الإلكتروني الخاص بمستشفى الرياض العسكري تلك المنشأة الصحية المعروفة والمهمة في مجال الخدمات الطبية المقدمة لقوات الأمن وعائلاتهم في الرياض في حالات الحرب والسلم كثير من الخدمات التي يمكن التعرف عليها وإجرائها لتوفير الوقت والمجهود من خلال الهواتف الذكية سواء  Androidأو Apple. وفيما يلي بعض من تلك الخدمات.

  1. تنسيق أوقات الزيارات المرضى بشكل منظم ومحدد توفيرا لوقت المريض من خلال الدخول على صفحة بطاقة المريض وتحديد العيادة ومعرفة المواعيد المتاحة للكشف.
  2. أرسال رسالة تأكيد على موعد الحجز الذي سبق للمريض حجزه.
  3. يمكن معرفة نتائج التحاليل والفحوصات المعملية والطبية التي قام المريض بها دون الحاجة للذهاب مره أخرى لاستلامها من المستشفى.
  4. معرفة مواعيد المتابعة الطبية والزيارات التي تلي ميعاد الكشف التي حصل عليها المريض لتحديد مدى تحسن الحالة الصحية للمريض.
  5. حجز مواعيد لفحوصات الأشعة السينية داخل المستشفى.
  6. خدمات خاصة بالاستبيان عن الدوية الموصوفة للمريض ومدى توافرها وأيضا البدائل المتاحة في حالة عدم توافرها.

وسائل الاتصال والمراسلة بمستشفى الرياض العسكري

يوجد على الموقع الإلكتروني الخاص بمستشفى الرياض العسكري بيانات ووسائل الاتصال والمراسلة الخاصة بمستشفى الرياض العسكري.

  1. رقم التليفون 00966114976500
  2. فاكس 00966114976400
  3. البريد الإلكتروني.
  4. الكود البريدي 11159
  5. صندوق البريد 7897

قدمنا فيما سبق تعريف برابط خدمة تجديد ملف المستشفى العسكري بالرياض ومدى أهميته لقوات الأمن وعائلاتهم وتسهيل الخدمات الطبية والحجوزات التي يمكنهم الحصول عليها قبل ذهابهم للمستشفى ومتابعة نتائج الفحوصات والتحاليل وقدمنا خطوات تجديد البيانات على الموقع الإلكتروني الخاص ببطاقة المريض وأيضا وسائل الاتصال بالمستشفى.