يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تمويل سريع من أجل قضاء حاجتهم وخاصة للذين بلا وظيفة، ويمكن الحصول على تلك الأموال من تمويل نقدي 20.000 ريال بدون كفيل من شركة عبد اللطيف جميل وبفترة سداد طويلة.

تمويل نقدي 20.000 ريال بدون كفيل من شركة عبد اللطيف جميل وبفترة سداد طويلة

تقوم شركة عبد اللطيف جميل بتقديم المساعدة للأشخاص ذات الجنسية السعودية على هيئة مبلغ نقدي لقضاء حاجتهم، وسنقوم بعرض تفاصيل هذه المساعدات في النقاط الأتية:

  1. تقوم شركة عبد اللطيف جميل بتقديم المساعدة للأشخاص الذين بلا وظيفة أو الذين ليس لديهم كفيل يقوم بضمانهم، وتسمح لهم برد ذلك المبلغ على أطول فترة سداد ممكنة، مع تسهيل إجراءات الحصول على القرض.
  2. تقدم شركة عبد اللطيف جميل تمويل نقدي يصل إلى 20 ألف ريال سعودي وذلك بدون أي شروط ودون كفيل أيضا، فهذا يعتبر أسهل وأسرع طريقة للحصول على الأموال، ويتم الحصول على الأموال في نفس يوم تقديم الطلب.

شروط قرض عبد اللطيف جميل للمشاريع الصغيرة

هناك بعض الشروط البسيطة من أجل الحصول على تمويل نقدي يصل إلى عشرون ألف ريال سعودي بدون كفيل وذلك من شركة عبد اللطيف جميل بأدنى الفوائد وبفترة سداد طويلة، وتتمثل تلك الشروط في:

  1. أن يكون المنتفع من ذلك القرض سعودي الجنسية مقيم داخل المملكة العربية السعودية ولا يمكن حصول الوافدين من الدول الأخرى على ذلك التمويل
  2. أن يكون كامل الأهلية أي يكون السن واحد وعشرون سنة ويكون أقصى سن متاح له الحصول على القرض هو ستون عاما حتى أصبح أنه بإمكان أي شخص الحصول على ذلك التمويل.

القرض الشخصي بدون وظيفة من شركة عبد اللطيف جميل

يحتاج الشباب إلى قرض شخصي بدون وظيفة لذلك تسمح بعض الشركات داخل المملكة العربية السعودية بتمويل ذلك القرض للشباب ومنها شركة عبد اللطيف جميل، وذلك من أجل القيام بمشروعاتهم وفتح لهم باب الرزق ومن أهم مميزات ذلك القرض:

  1. يمكن الحصول على القرض بمبلغ يصل إلى عشرون ألف ريال سعودي في نفس يوم تقديم الطلب، كما أن فترة سداد ذلك القرض طويلة وقد تصل إلى خمس سنوات.
  2. يمكن الحصول على ذلك القرض دون الحاجة إلى كفيل يضمن الشخص، لا حاجة أن يكون ذلك الشخص المقترض موظفا فذلك القرض مخصص للذين بلا وظيفة.
  3. إن كان ذلك الشخص المقترض يمتلك وظيفة بدوام كلي أو دوام جزئي، فهو ليس بحاجة إلى تحويل الراتب إلى الشركة من أجل خصم قيمة القرض، وليس أيضا بحاجة إلى تقديم مفردات الراتب من أجل الحصول على القرض، فهذا القرض متاح لأي شخص كامل الأهلية دون أي شروط.

قدمنا فيما سبق تعريف عن تمويل نقدي 20.000 ريال بدون كفيل من شركة عبد اللطيف جميل وبفترة سداد طويلة، وأيضا ذكرنا شروط قرض عبد اللطيف جميل للمشاريع الصغيرة.