يقدم هايبر ماركت بنده العديد من العروض والخصومات التي يتم تقديمها بين حين إلى آخر ويتم تقديم هذه العروض على جميع المنتجات والسلع والتي يمكن أن تصل نسبة التخفيضات فيها إلى حوالي 50% من السعر الأصلي للمنتجات. ولا يختلف الأمر بالنسبة لسلع الأجهزة الإلكترونية والجوالات والتي تعد من أقوى العروض التي تقدم في الأسواق.

ما هو هايبر بنده

هايبر بنده هو سوق تجاري متكامل والي يتبع شركة بنده للتجزئة والفرع الأصلي له داخل المملكة العربية السعودية وهو أكبر سلسلة متاجر تجزئة في المملكة وسنستعرض نبذه عنه من خلال النقاط الآتية:

  1. هايبر بنده يعتبر من أفضل المتاجر التي توجد في المملكة العربية السعودية.
  2. كما أنه يعتبر من أشهر متاجر التجزئة الأول الذي تم افتتاحه في المملكة العربية السعودية من قبل السيد حمود البراهيم في مدينة الرياض في عام 1978 ميلادية.
  3. حقق هذا المتجر العديد من الإنجازات الناجحة والمميزة وقدام فتح العديد من الفروع الخاصة به في مختلف بلدان المملكة العربية السعودية.
  4. تضم متاجر بنده العديد من الأصناف والأنواع المختلفة من المواد الغذائية بالإضافة إلى أنه يقوم بعمل العديد من الخصومات والعروض بين حين وآخر.

عروض بنده الأوفر على الأجهزة الإلكترونية والجوالات

توجد العديد من العروض التي يقدمها هايبر بنده من حين إلى آخر على جميع المنتجات والسلع وهذه هي أهم عروض 2020 والتي سنستعرضها فيما يلي:

  1. خصم على سعر جهاز غلاية ماء كهربائية الخاص بشركة فيليبس philips بسعة 1.7 لتر، الجهاز متوفر بسعر 99 ريال سعودي بدل من 129 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  2. عرض على سعر جهاز غلاية ماء كهربائية إنتاج شركة سينكور، والمصنوعة من الاستانلس ستيل، الجهاز متوفر بسعر 89 ريال سعودي بدل من 129 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصم سعر جهاز عصارة كهربائية إنتاج شركة جيباس، والجهاز متوفر بسعر 189 ريال سعودي بدل من 229 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  4. عرض على سعر جهاز عصارة كهربائية إنتاج شركة كينوود، بسعة 1 لتر، والجهاز متوفر بسعر 109 ريال سعودي بدل من 139 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  5. خصم على سعر جهاز 3 في 1 مطحنة وقطاعة وخلاط بالكهرباء من إنتاج شركة جيباس، والجهاز يعمل بقوة 400 واط، والجهاز متوفر بمبلغ 129 ريال سعودي بدل من مبلغ 199 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  6. جوال سامسونج جالاكسي ايه 52 اس Samsung galaxy a52s، بسعة 128 جيجا بايت، بسعر 1559 ريال سعودي بدلا من 1659 ريال سعودي.
  7. جوال شاومي ريديمي 10، بسعة 64 جيجا بايت، مع شاشة مقاس 6.5 بوصة، وسعة 4 جيجابايت للرام، بسعر خاص 599 ريال سعودي بدلا من 649 ريال سعودي.
  8. جوال لينوفو كي 13 نوت، ذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت، بسعر 599 ريال سعودي عوضا عن 799 ريال سعودي.

قدمنا لكم فيما سبق عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات 2022 والإلكترونيات في مهرجان اقوى العروض من هايبر بنده، واستعرضنا نبذه عن هايبر بنده التابع لشركة بنده للتجزئة.