يبحث الناس عن أطباء الأسنان الأكفأ والذين لديهم أحسن الأجهزة سواء للمعالجة التجميلية أو الصحية ويعتبر ولأن ألم الأسنان مؤلم ولا يستطيع أحد تحمله يذهب الناس على الفور لطبيب الأسنان، لذلك علينا أن نبحث جيدا ونختار من بينهم الأفضل.

من هو أفضل دكتور اسنان في الفروانية 2023

الكثير من الأطباء مهنتهم معالجة الأسنان ومعالجة اللثة وبعضهم أكثر للتجميل وابتسامة هوليود فالأن سنملي عليكم أفضل أطباء أسنان في الفروانية:

  • يوجد أطباء في مدينة الفروانية يعالجون التسوس ويعالجون اللثة المتآكلة وعلاج الأسنان المكسورة وحشو الأسنان وتحميل الأسنان، وهناك ميزة إبتسامة هوليود، لذلك نحن سنحاول عليك في هذا المقال عن أفضل طبيب اسنان متخصص في الفروانية، الدكتور إبراهيم عيسى، الدكتور نواف النومس، جيفانا سافير، الدكتور عبد القادر فلو، دكتور محمد عيش، دكتور شيماء عبد النبي.

أفضل أطباء أسنان في الكويت

يبحث الناس في دولة الكويت عن أطباء أسنان جديرين بالثقة ويكونون متخصصين في علاج وتقويم الأسنان لكي يعالجون المواطنين الكويتيين أو المقيمين بها والآن سنعرض لكم اكفأ أطباء الأسنان في الفروانية بالتفصيل:

  • دكتور ابراهيم عيسى

يعتبر أفضل الأطباء الموجودين في الفروانية بسبب شهرته المعروفة وأنه يعمل بالمركز المعروف تيث وأنه مجتهد في علاج اللثة وتقويم الأسنان وحشوها ومتمكن أيضا في تجميل الأسنان، عنوانه، موجود بشارع المطار في فارنيا مبني 13 الثاني، وتكون ساعات عمله يومياً من 5ساعات إلى 7 ساعات.

  • دكتور إبراهيم مهدي

يعد دكتور إبراهيم من أمهر أطباء الأسنان المعروفين في مدينة الفروانية حيث أنه يعمل في عيادة الميدان ومتخصص في تقويم وتجميل الأسنان، ويمكن التواصل معه من خلال رقم العيادة أو الرقم الخاص به على الواتساب، ويقع مكان العيادة في الفروانية.

  • دكتور محمد أبو العيش

يكون الدكتور محمد أيضا من أفضل أطباء الأسنان المشهورين في دولة الكويت الفروانية والمتخصص في مجاله، واختصاصه في عصب الأسنان، وعيادته بها نوع الحشو الجديد بالحشو الضوئي، يعمل بمركز تيجان في الفروانية، والتواصل معه على رقم العيادة 22251515 أو الرقم الخاص بالواتس أب.

  • دكتور عبد القادر العقود

يعد الدكتور عبد القادر العقود من أمهر أطباء أسنان في الفروانية لتخصصه في مجال الأسنان والعصب حيث أنه استشاري في التركيبات الخاصة بالضروس والأسنان، تخصصه في تقويم وتجميل الأسنان، يعمل بعيادة الحكمة للأسنان في الفروانية، للتواصل معه على هذا الرقم 1877778 أو على رقم الواتساب الخاص به.

  • الدكتور أبو العينين

يعد الدكتور أبو العينين من أمهر أطباء الأسنان في الفروانية لتخصصه في مجال الأسنان والعصب حيث أنه متخصص في جراحات الفم والفك، أخصائي في التركيبات الخاصة بالأسنان وبعمل في عيادات الحكمة للأسنان بالفروانية، ويمكن التواصل معه على رقمه الخاص على الواتساب او رقم العيادة 1877778.

  • الدكتور نواف النومس

يعد الدكتور نواف النومس من أمهر أطباء الأسنان في الفروانية لتخصصه في مجال الأسنان والعصب حيث أنه متخصص في زراعة الأسنان وتركيب الطرابيش وجراحة وتجميل الأسنان، يعمل بمركز ليث للأسنان، ويمكنكم التواصل معه على رقم العيادة 24733733.

  • الدكتور محمد الحنفي العجيري

يعد الدكتور محمد الحنفي العجيري من أمهر أطباء الأسنان في الفروانية لتخصصه في مجال الأسنان والعصب حيث أنه متخصص في استعاضة وحشو الأسنان، طبيب بعيادات الحكمة، ويمكن التواصل معه على رقم العيادة 1877778.

  • دكتوره شيماء عبد النبي

تعد الدكتورة شيماء عبد النبي من أمهر أطباء الأسنان في الفروانية لتخصصها في مجال الأسنان والعصب، حيث تتخصص في زراعة وتجميل الأسنان وايضا متخصصة في التركيبات، ويمكن التواصل معها من خلال الرقم الخاص بها 55553649.

عيادات الأسنان في الفروانية

تقع الفروانية في دولة الكويت وتشتمل على أفضل العيادات الموجودة في دولة الكويت، وتشمل المثير من الأطباء المتميزين في تخصص الأسنان حيث يعد تخصص الأسنان من التخصصات التي تحتاج إلى الدقة والإتقان.