اشتهر اسم مروة حسن في الفترة الأخيرة بسبب تقديم نصائح في مجال الموضة وفي هذا المقال سنوضح معلومات عن مروة حسن و كم عمر مروة حسن و ما هى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمروة حسن.

جميع المعلومات عن مروة حسن والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن مروة حسن والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن مروة حسن

هي فتاة مصرية رائدة أعمال وخبيرة في الموضة المصرية كما تعد من أشهر البلوجر على وسائل التواصل الاجتماعي نظرا لتأثيرها على كثير من الشباب والفتيات ولدت فى مصر سنة 1993 عن عمر 29 سنة وهي مسلمة الديانة تخرجت من جامعة القاهرة وعملت في ريادة الأعمال والموضة وتدرجت حتى أصبحت خبيرة في مجال الموضة تعمل في هذا النشاط منذ عام 2013 إلى حتى الآن.

كم عمر مروة حسن

ولدت عام 1993 عن عمر 29 سنة حتى الآن وبدأت العمل 2013 ولدت مروة وترعرعت في مصر لأبوين مسلمين لذلك تعلمت ارتداء الحجاب. تقدم الآن نصائح حول كيفية ارتدائها وقامت بتأليف مدونة وتصميم الملابس. في سن الثانية والعشرين، بدأت حسن عملها الخاص في مجال الحجاب وتصميم الأزياء. تعاونت مروة مع العلامات التجارية المحلية والعالمية، مثل Huawei و Ikea و L’Oreal.

حادث مروة حسن

وقع حادث مروري مروع صدم نجمة التواصل الاجتماعي مروة حسن على طريق صحراوي أثناء عودتها من الساحل الشمالي مع زوجها وطفلها وشقيقها. أدى ذلك إلى إصابتها ونقلها إلى وحدة العناية المركزة.

أكدت صديقة المدونة رانيا يحيى تعرض المدونة المصرية مروى حسن لحادث سير وهي في العناية المركزة. وكتبت يحيى على حسابها الشخصي على انستجرام: “تعرضت مروة لحادث كبير أثناء عودتها من الساحل – هي وابنها وزوجها أثناء وجودها في العناية المركزة ادعو لها هي وأسرتها حفظهم الله وفعلوا ألف”. سلامة.”

قال يحيى إنه تربطه صداقة كبيرة بـ “مروة” وقال: “مروة من أنقى الناس الذين عرفتهم على الإطلاق. لقد تعاملت أنا وهي مؤخرًا مع بعض القضايا الصعبة. لذلك أناشد الجميع أن يصلوا لها ولأسرتها وهم يمرون في هذا الوقت الصعب “.

وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمروة حسن

تتواصل مروة  مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهي  بلوجر مشهور تظهر في جلسات تصوير التي تبرز فيها اهتمامها بالموضة والأزياء وغيرها من أمور الجمالهي شخصية مؤثرة في مجالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعتبر من أشهر نجمات وسائل التواصل الاجتماعي. ويبلغ عدد متابعيها على الانستجرام أكثر من اتنين  مليون  متابع، وفي فترة الأخيرة  حدثت لها حادث طريق مع أسرتها ودعى ليها كتير من أصدقائها

حياتها العلمية والعملية

في سن الثانية والعشرين، انسحبت من سنتها الجامعية الأخيرة حيث درست المحاسبة وبدأت في التدوين. لاحقًا، في حياتها الخاصة، تخصصت في الحجاب وأزياء ارتدائه.

من خلال خبرتها وموهبتها في صناعة الأزياء، اكتسبت آلاف المتابعين. وقد لفتت هذا الانتباه من قبل العلامات التجارية المحلية والعالمية التي عملت معها للترويج لمنتجاتها. وشمل ذلك: Huawei IKEA L’Oreal Juhayna Food Industries و Jolly Chic. تزوجت مروة حسن العام الماضي وأقيمت حفلة رائعة في أحد الفنادق الشهيرة. حضرها عائلتها وأصدقائها، بالإضافة إلى مصممين من جميع أنحاء العالم. ظهرت بثلاث فساتين جميلة – واحدة لمصمم مشهور، والأخرى تشبه إلى حد كبير إحدى فساتين الأميرات، وأخيراً بأسلوب بسيط للغاية. أما فستانها الآخر فكان من صادق ماجد وكان رائعاً بذيله الطويل. بالنسبة مظهرها الثلاثة كانت أنيقة وجميلة بلا مجهود.

وفي نهاية المقال نذكركم بما تم سرده فيه معلومات عن مروة حسن و حادث مروة حسن و حياتها العلمية والعملية ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمروة حسن