مشروع دخله الشهري 50 الف لا يحتاج إلى انتقاء المنتجات ذات القيمة العالية وإنما يحتاج إلى رأس مال كبير، فكلما كان رأس مال المشروع كبير سيتم استغلال مساحة أكبر من المشروع وبالتالي يزيد مُعدل الدخل الشهري منه، على عكس رأس المال الصغير يصعب تحقيق أرباح هائلة من خلاله، ويعرض موقع القمة أفكار المشاريع التي يمكن تحصيل هذا المبلغ من خلالها شهريًا.

مشروع دخله الشهري 50 الف

توجد الكثير من أفكار المشروعات التي يمكن تحصيل 50,000 جنيه مصري من خلالها، وفيما يلي سنعرض المشروع وفكرته وبعضًا من متطلباته، وعوامل كسب هذا المبلغ من خلاله، وهي:

1- مشروع مغسلة سيارات

مشروع مغسلة سيارات

هذا المشروع يحتاج إلى أدوات ومعدات باهظة الثمن من أجل مواكبة التطورات الحادثة في هذا المجال بالوقت الحالي، وبتلك الأجهزة تستطيع جني هذا المبلغ شهريًا وما يزيد عنه.

يُمكن كسب 50,000 جنيه مصري شهريًا من هذا المشروع بعد صافي المرتبات، إذ لا يحتاج إلى عمالة كثيرة بطبيعة اعتماده على الأجهزة أكثر شيء، لذا فإنه من المشروعات الناجحة.

لكن لا يُمكنك الكسب من خلاله إلا بالتسويق الجيد، وفتح المشروع في مكان مميز ويهتم بهذا المجال، ويجب عليك استهداف المناطق الراقية التي تهتم بتلك الأمور، وهو ما يحتاج منك صرف الكثير من الأموال للوصول إلى هذا المستوى، ولكن ما تجنيه سيكون خلال فترة قصيرة وستتمكن من تعويض المصاريف.

اقرأ أيضًا: مشروع الكتروني مربح جدا

2- مقهى في حي شعبي

البعض يظن أن مشروع المقهى غير مُربح بالحد الذي يصل إلى 50,000 جنيه مصري في الشهر، وذلك يعود إلى السعر البسيط للخدمات المُقدمة به، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فهو من أكثر المشروعات المُربحة التي يُمكن جني الكثير من الأموال عن طريقها.

كل ما يتطلبه انتقاء مكان على ممر رئيسي بارز أمام المارة، ويجب أن يكون واسع وكبير، كما يحتاج إلى توفير خدمة الإنترنت به واعتماد الديكورات الجذابة واللافتة للانتباه، مع ضرورة انتقاء العمالة الجيدة التي تعامل الزبائن بشكل راقٍ، وستتمكن من الحصول على هذا الربح في فترة قصيرة جدًا.

3- متجر عطور كبير

متاجر العطور تكسب كثيرًا وذلك في حال تم فتح المتجر في مكان راقٍ ومميز، مع اعتماد الخامات الجيدة ذات الجودة العالية، وبالتالي يكون من السهل عليك تحقيق أضعاف هذا الربح من خلاله.

ستحتاج إلى مكان واسع وكبير، ويُفضل اعتماد علامة تجارية خاصة بك تكون مميزة وتقوم بتصنيعها بنفسك، وفي تلك الحالة سيكون المكسب أكبر.

احرص على تنفيذ التصميمات المميزة والهائلة التي تجذب المارة إليك، وقدم عينات من عطور أخرى مع الطلب الأساسي للتجربة، وبذلك تكون الدعاية أفضل وستتمكن من جذب العميل مرة أخرى إليك لشراء المزيد من الروائح، ولكن مكسبه غير ثابت.

4- مغسلة ملابس ومفروشات

مشروع دخله الشهري 50 الف ولكن في حال ابتعدت به عن النمطية والتخصيص، أي لا تقتصر على تنظيف المفروشات فقط، ولكن اجعله مشروع لجميع المتطلبات، يتم به تنظيف كافة الملابس والمفروشات لكيلا يتحول إلى المشروعات الموسمية.

في موسم تغيير الفصول وبوقت حاجة الأفراد إلى تنظيف مفروشاتهم ستتمكن من تحقيق ربح يفوق الـ 50,000 جنيه مصري في الشهر الواحد، وفي غير المواسم تتمكن من تحقيق ذلك الربح بسهولة ويُسر من خلال خدماتك الأخرى.

وفر به خدمة التوصيل إلى المنزل، ويُمكنك التعاقد مع الفنادق والكافيهات لتنظيف المفروشات بها، وكذلك تستطيع تقديم الخدمة داخل المنزل من خلال تنظيف الفرش باستخدام الأدوات الحديثة التي تُساعدك على التنظيف والتجفيف دون الحاجة إلى الحصول على المفروشات في مكان عملك.

5- موقع إلكتروني

إذا كنت تملك الكثير من الأموال وترغب في الاستفادة منها على المدى البعيد وليس من الضروري لك الكسب في الحال، فإن مشروع إنشاء موقع إلكتروني يُعد واحدًا من المشروعات التي تُساعدك في كسب 50,000 جنيه مصري في الشهر بل وما قد يزيد عن ذلك.

لكن يوجد عيب واضح به، وأنه يحتاج إلى ضخ الكثير من الأموال في بداية إنشائه، والكسب منه سيكون على المدى البعيد، ويحتاج إلى متابعة جيدة لآخر التطورات التي تحتاجها مقالاتك لكي تظهر في نتائج بحث جوجل.

البدء في هذا المشروع يحتاج إلى الغوص في الكثير من التفاصيل، ولكن يسهُل عليك تعلمها من خلال الخبراء الذين يعرضونها بعناية وتفصيل في فيديوهات اليوتيوب والتعليمات المطروحة على متصفح جوجل الرسمي.

6- مشروع تربية الدواجن والمواشي

هذا المشروع من أسهل المشروعات التي يُمكن طرحها في قائمة مشروع دخله الشهري 50 الف، حيث لا يحتاج إلى خبرة كبيرة في مجاله، بل يتطلب فهم بعض الأساسيات التي تساعدك على تربية الدواجن والماشية بشكل صحيح، وهُنا استعن بخبير.

أما عن الطرق التي يُمكن تحقيق هذا الدخل الهائل بها في ذلك المشروع فتتلخص في الحاجة إلى كمية كبيرة من كل نوع، ومكان كبير يسمح بتربيتهم بشكل سليم وفي المناخ المناسب، ومعرفة الأدوية اللازمة للمحافظة عليهم، ومعرفة كيفية الاستثمار بكافة المنتجات الناتجة عنهم سواءً لحوم، بيض أو ألبان أو ما غير ذلك.

اقرأ أيضًا: دراسة جدوى مشروع بيع زيوت وشحوم سيارات

أفكار مشاريع صغيرة بدخل كبير

حال كنت ترغب في كسب الربح الهائل من مشروعات صغيرة لا تحتاج إلى رأس مال كبير، فيمكنك الاستعانة بالمشاريع التالية التي سنطرحها لك بموجب عرض مشروع دخله الشهري 50 الف، وهي:

المشروعمتطلبات نجاحه
كافيهمساحة متوسطة، التسويق بالطرق التقليدية
مطعم شاورماتوفير صالة، توصيل إلى المنزل، مذاق مُختلف، التسويق عبر الإنترنت
حضانة أطفال أدوات ترفيه، مساحة متوسطة، مساحة خضراء، التسويق بحملات دعاية وإعلان مدفوعة الأجر

يوجد أكثر من مشروع في قائمة مشروع دخله الشهري 50 الف منها ما يتوافق مع رأس مالك الكبير وآخر مع رأس المال الصغير، ولكن حال كنت ترغب في الاستفادة من تلك المشروعات يجب توفير كافة المتطلبات لكسب الربح المتوقع منها.