تردد قناة ميكس بالعربي 2023 هي قناة مصرية، تعرض باقة من المسلسلات متنوعة ومتعددة الجنسيات علاوة على أجمل الأفلام في وقت السهرة بشكل يومي, لذلك استقبل حالا تردد قناة mix بالعربي الجديد 2023 على الأقمار الصناعية رغم أن قناة ميكس بالعربي تم إطلاقها منذ وقت ليس ببعيد إلا أنها لاقت شهرة على نطاق واسع بين المشاهدين من البلاد العربية، والسبب في ذلك يرجع إلى ما تقدمه وتعرضه القناة من محتوى عالي الجودة بما يحقق متعة المشاهدة، كما تتميز بتنوع وتعدد ما تعرضه من المسلسلات المصرية والتركية بل وأيضاً الهندية فهي قناة تلبي مختلف الأذواق وتستحوذ على إعجاب الجميع، وتم تشغيل قناة ميكس بالعربي وإطلاق البث عام 2020 وما لبثت إلا أن حازت على ملايين المشاهدات وأصبحت رائجة في الوسط بشكل كبير وحققت شهرة واسعة بين المشاهدين ليس فقط في مصر بل في البلاد العربية جميعاً.مجموعة قنوات مكس باقة من افضل القنوات الترفيهية على مستوى الشاشات.

يجدر بنا الإشارة إلى أن قناة ميكس بالعربي قناة مصرية، تعرض باقة من المسلسلات متنوعة ومتعددة الجنسيات علاوة على أجمل الأفلام في وقت السهرة بشكل يومي، وليس هذا فحسب بل عرضها للمسلسلات المتميزة سواء كانت عربية أو هندية أو تركية تكون مسلسلات مدبلجة مما جذب إليها الكثير من المتابعين وجعلها تنجح نجاح هائل في زمن لا يذكر، هذا وتقوم إدارة القناة بتغيير التردد كل سنة للتمكن من تطوير وتحديث القناة والحرص على تقديم أفضل صورة بأعلى جودة، ويوضح الجدول التالي أهم المعلومات عن القناة.

معلومات عن تردد قناة mix بالعربي

تردد قناة mix بالعربي على النايل سات، تتبع قناة ميكس بالعربي باقة قنوات ميكس الأجنبية وهي قناة حديثة الانطلاق، حيث بدأت البث في شهر يوليو من عام 2021 وهي قناة متنوعة تبث العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية والتركية والهندية والخليجية وغيرها.

نوع القناة:عامة
مالك القناة:الحكومة المصرية
تردد النايل سات:11938 V

شاهد أيضا: تردد قناة القاهرة

برامج قناة mix بالعربي

تعرض القناة مجموعة من المسلسلات والأفلام العربية والهندية والتركية وحتى الكورية وهي تقوم حاليا ببث هذه المسلسلات:

  • أرطغرل: وهو مسلسل تركي ذو طالع تاريخي تدور أحداثه في القرن الثالث عشر الميلاد ويكشف المسلسل الدوافع وراء تأسيس الدولة العثمانية.
  • حب أعمى: ويصور المسلسل من خلال شخصيتي كمال ونيهان الحب الحقيقي الذي لا يأبه بأي فروق طبقية.
  • العشق الممنوع: وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تربط البطلة بهتار التي تزوجت رجلا يكبرها سنا وقريب زوجها وهو شاب وسيم يدعى بهلول.

المسلسلات الهندية

  •  السلطانة راضية: إثر وفاة أبيها السلطان ترث بطلة المسلسل السلطانة راضية حكم مدينة دلهي حيث كانت سلطانة عادلة، ثم تتطور الأحداث وتلتقي بالأمير جلال محمود ثم يتزوجان، إلا أن زواجهما يواجه عقبات من قبل عدة أطراف تريد إفساد هذه العلاقة.
  • جودا أكبر: المسلسل يسلط الضوء على الزواج السياسي من خلال شخصيتي الملك المغولي جلال الدين أكبر والأميرة الراجبوتية جودا.

المسلسلات العربية

  • الطاووس: يحكي المسلسل قصة محام مختص في قضايا التعويضات وشاء القدر أن يضطر إلى التحقيق في قضية اغتصاب لتغير تلك القضية حياته تماما.
  • ريا وسكينة: حققت المسلسل شهرة كبيرة في الوطن العربي يصور اخطيني سفاحتين كانت تقتلان النساء من أجل الاستحواذ على المال والمصوغ وقد كانت تدور أحداث هذا المسلسل في عشرينات القرن الماضي.
  • مسلسل انحراف: مسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية وتدور أحداثها حول مجموعة من الشخصيات التي تنحرف عن الطبيعة البشرية السليمة ثم تلتقي هذه الشخصيات بطبيبة نفسية تحاول معالجة هذه الانحرافات.
  • مسلسل دنيا ثانيه: يحكي المسلسل قصة مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم تتعرض إلى صدمة إثر وفاة ابنها وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه فتعيش معاناة بسبب ذلك، إضافة إلى الخيانة الزوجية التي تتلقاها من قبل زوجها وأختها.

كما تعرض القناة إضافة إلى ذلك عدة مسلسلات متنوعة أخرى وأفلام عربية وأجنبية.

شاهد أيضا: تردد قناة سما السورية

تردد قناة mix بالعربي  على النايل سات 2023

توفر القناة برمجة متنوعة بين المسلسلات التركية والهندية والكورية والعربية واختلاف أنواعها بين الرعب والكوميديا والدراما، كما تعرض المسلسلات القديمة التي يحن إليها الجمهور العربي والمسلسلات حديثة الإنتاج من أجل جذب جميع الأذواق والأعمار والفئات، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة mix بالعربي:

التردد11938
الاستقطابعمودي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةHD/SD

شاهد أيضا: تردد قناة بلادي العراقية

طريقة تنزيل القناة علي الرسيفر

استقطبت قناة ميكس بالعربي جمهورا عريضا من عدة فئات وذلك بفضل ما تعرضه من مسلسلات وأفلام متنوعة تتناسب مع جميع الأذواق وقد حازت شهرة واسعة بين الجمهور العربي خلال فترة قصيرة، وتتمتع قناة ميكس بإشارة قوية وسهولة في التقاط التردد عبر أي جهاز ، كما أنها تتميز بتوفير فرجة مريحة دون ومضات إشهارية.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

أهداف قناة mix بالعربي

تهدف القناة إلى تقديم أفضل تقنية للعرض بالصوت والصورة والتحديث الدائم، وجذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين وذلك بتنوع ما تقدمه من محتوى لمختلف المسلسلات المدبلجة من مختلف الجنسيات، وإرضاء جميع الأذواق مهما كانت مختلفة فلا تعرض المسلسلات الحديثة فقط بل تعرض القديم منها أيضاً والذي يبحث عنه الكثيرين، ونشر ثقافات مختلفة وتعريف الناس بها من خلال تنوع المحتوى فلا تنتمي لمحتوى إنجليزي فقط مثلاً.

وكما سبق أن أشرنا بتعدد محتواها من مسلسلات تركية، ومسلسلات قديمة، ومسلسلات هندية، ومسلسلات مصرية، بالإضافة إلى الكورية وجميعها مدبلجة بالعربية، أيضاً يتنوع محتواها بين الكوميدي، الرعب، الإثارة، الدرامي، إلى جانب أمتع الأفلام الأجنبية.

إذا كنت ترغب في مشاهدة أفضل المسلسلات والأفلام العربية والتركية والهندية، فلا تفوت فرصة مشاهدة قناة mix بالعربي. تعرض القناة محتوى متنوع وعالي الجودة بشكل يومي، بحيث تلبي مختلف الأذواق. تم إطلاق البث عام 2020، ولم تلبث القناة إلا أن حازت على ملايين المشاهدات وأصبحت رائجة في الوسط بشكل كبير وحققت شهرة واسعة بين المشاهدين ليس فقط في مصر بل في البلاد العربية جميعاً. يمكنك الحصول على تردد قناة mix بالعربي على الأقمار الصناعية المختلفة مثل نايل سات وعرب سات، وتعد هذه القناة من القنوات المتميزة لأفراد الأسرة حيث تقدم محتوى مسلي ومتنوع يناسب جميع الأعمار. لذا، فلتستمتع بأفضل المسلسلات والأفلام على قناة mix بالعربي الآن.

لقيت قناة ميكس بالعربي رواجا ونجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة بسبب تنوع ما تعرضه من مسلسلات وأفلام ويكتسب مثل هذا النوع من الفضائيات حظوة لدى المتفرجين الذين يرغبون في التسلية والمتعة وإمضاء الوقت، فهي تترك في نفس الإنسان لذة وتشويقا وتزيح عنه هموم الروتين اليومي.