تعتبر قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 من أفضل قنوات الأفلام الأجنبية المفضلة لدى عدد كبير من المشاهدين, لذلك نعرض لكم تردد قناة أو إس إن بوكس أوفيس 1 الجديد 2023 على الأقمار الصناعية لانها من الترددات المهمة التي يقوم عدد كبير من الأشخاص بالبحث عنها، حيث تعد تلك القناة من أهم وأفضل القنوات التي تعرض الأفلام الأجنبية القديمة والجديدة، ويريد  المتابعين مشاهدتها دائما ليستمتعوا بالأفلام الشيقة التي تعرضها، وتعد القناة من أحد القنوات التابعة لقنوات OSN المعروفة، ويمكن تنزيل ترددها على قمر النايل سات الصناعي، وتبث أفلامها في كافة أنحاء العالم.

معلومات عن قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1

يعتبر تردد قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 على النايل سات 2023 من أهم الترددات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، فهذه القناة من أفضل وأهم قنوات الأفلام الأجنبية التي تعرض الأفلام الجديدة والقديمة ويرغب المشاهدين في متابعتها بشكل دائم للاستمتاع بمشاهدة المحتوى التي تبثه باستمرار، وتعتبر القناة إحدى سلسلة قنوات OSN الشهيرة.

تعتبر القناة من أفضل قنوات الأفلام الأجنبية المفضلة لدى عدد كبير من المشاهدين، ويتم استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات كما يتم بثها في جميع الدول العربية حول العالم وهذا هو ما يبحث عنه الجمهور أي قناة مميزة لمحتواهم المفضل وتبث في جميع أنحاء العالم، ويوضح الجدول التالي أهم المعلومات عن القناة:

نوع القناة:قناة ترفيهية
مالك القناة:مجموعة أو إس إن OSN
تردد النايل سات:11862
المقر الرسمي: مدينة دبي للإعلام، دبي، الإمارات العربية المتحدة

محتوى قناة او اس ان بوكس اوفيس 1

قناة أو إس أن فوكس أوفيس 1 تقدم العالمية العديد من البرامج المميزة والمشهورة، كما أنها تخصص بث فضائي لها دون تشويش على مدار اليوم لتعرض الكثير من أفلام الأكشن العالمية والحديثة التي تحتوي على التشويق والإثارة، فهي لديها العديد من المتابعين المحبين لتلك الأفلام العالمية الشهيرة، والتي كان لها نصيب في الحصول على أعلى نسبة متابعة في كافة أنحاء العالم،  حيث تبث مجموعة من أفضل البرامج والأفلام التي تتمثل في الآتي:

  • تقدم قناة أو إس إن فوكس أوفيس ١ العديد من الافلام المشهورة والحديثة العالمية.
  • تقديم الكثير من الأفلام التي تعرضها بصورة حصرية ومترجمة إلى اللغة العربية، بعد أن تحصل على حقوق البث لها.
  • تنقل كثير من البرامج المهمة التي تتحدث عن جميع الاخبار العالمية والتي تتعلق بالأعمال العالمية الشهيرة، و اخبار النجوم والفنانين العالميين.

برامج قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1

يهتم عدد كبير من الأشخاص بالأفلام الأجنبية مثلها مثل الأفلام العربية، فهناك عدد كبير من المشاهدين يفضلون الأفلام الأجنبية بجميع أنواعها سواء كانت أكشن أو إثارة أو رومانسي أو رعب لذلك يبحثون دائمًا عن قناة تعرض أحدث وأجدد الأفلام الأجنبية، وتعتبر قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 واحدة من أفضل القنوات التي أطلقتها مجموعة قنوات OSN والمتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية.

فتقدم القناة مجموعة مميزة جدًا من الأفلام الأجنبية المنوعة والمشوقة على مدار الساعة دون فواصل أو انقطاع وهو ما جعلها تجذب عدد كبير من المتابعين الذين وجدوا ما يبحثون عنه في هذه القناة.

قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1

تعد قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 أحد القنوات الفضائية التابعة لشبكة قنوات OSN التي تنتمي لشبكة شو تايم المدفوعة، ويتابع القناة عدد كبير من المشاهدين المحبين للأفلام الأجنبية المتنوعة التي يتم نقلها من شاشة السينما إلى شاشة القناة بشكل مباشر، ولذلك استطاعت القناة تحقيق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية في فترة قصيرة من انطلاق بثها، حيث تقدم القناة أهم وأجدد الأفلام الأجنبية المترجمة لنجوم هوليود، وتتنوع ما بين أفلام الإثارة والأكشن والرعب.

وتتميز قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 بالعديد من المميزات أبرزها:

  • قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 من القنوات المدفوعة التي يتم دفع اشتراكها والحصول على التردد واستقبال الإشارة بكل سهولة ويسر.
  • يتم بث القناة على القمر الصناعي “نايل سات”.
  • تبث القناة محتواها على طوال 24 ساعة دون أي انقطاع أو تشويش.
  • يستطيع المستخدم تنزيل القناة على جهاز استقبال ذو جودة عالية وذلك لانها تستخدم تقنيات بث عالية الدقة في الصوت والصورة لتقديم أقصى متعة للمشاهدين.

تردد قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 الجديد على النايل سات 2023

أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 لمتابعة أحدث وأجدد الأفلام الأجنبية على مدار اليوم بجودة عالية وبدون تشويش.

التردد:11862
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:2/3
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

مميزات قناة او اس ان بوكس اوفيس 1

تتميز قناة أو إس إن بوكس أوفيس 1 بالعديد من المميزات التي تكون سبب في متابعة الكثير من الأشخاص لها، ومن أبرز تلك المزايا ما يلي:

  • أنها قناة مدفوعة يتم دفع اشتراك لها من أجل تنزيل التردد، والحصول على الإشارة بكل يسر وسهولة.
  • أنها من القنوات التي تبث على قمر النايل سات الصناعي.
  • تقدم القناة محتواها على مدار الأربعة وعشرين ساعة وطوال اليوم، دون أي تشويش.
  • أنها تعمل بالتقنيات العالية الجودة من أجل تقديم أفضل صوت وصورة للمتابعين، لذلك يتمكن المتابع من تنزيل القناة على أي جهاز عالي الجودة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام مقالنا بعد أن قدمنا كافة المعلومات التي يمكنكم من خلالها تنزيل قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 على أجهزة الاستقبال بعد دفع اشتراك القناة المحدد والبرامج والمسلسلات المعروضة على قناة أو إس أن بوكس أوفيس 1 حيث يمكن الاشتراك والاستمتاع بالكثير والكثير من البرامج المتنوعة والأفلام الحصرية الأجنبية والعربية.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية