تردد قناة القيثارة الجديد 2022 على الأقمار الصناعية Al Qiethara TV 

deeb 30 أغسطس 2022 , 22:49 آخر تحديث : أغسطس 2022 , 22:49

تردد قناة القيثارة الجديد 2022 على الأقمار الصناعية، من قنوات الفن العريق والأصيل هي قناة القيثارة فهي من القنوات الفضائية العراقية فهي قامت بالتخصص دونًا عن بقية القنوات في عرض المحتوى التراثي الغنائي حيث يتهافت على مشاهدة هذا النوع من الفن ليس فقط أهل العراق بل يشاهده أشخاص كثر من جميع الدول ولكنها في ذات الوقت تقوم بمواكبة أي تغيير يمكن أن يحدث في الثقافة وتقوم بعرضه لتزيد من متابعيها.

نبذة عن قناة القيثارة Al Qiethara TV 

فهي تعتبر من أبرز وأهم القنوات العراقية التي تخصصت في شكل ومضمون تراثي ثقافي غناني متميز، حيث يأتي إلى الجمهور العراقي والعربي ويضيف الكثير من الفن والنغم العربي، حيث أن قناة القيثارة تحرص بصورة دائمة على مواكبة الحاضر في شكل متميز يواكب التراث القديم، من خلال برامج موسيقية غنائية يتابعها الجمهور العربي داخل العراق وخارجها، فقد تخصصت قناة القيثارة  في المحتوى الترفيهي الغنائي الهادف.

معلومات عن تردد قناة القيثارة Al Qiethara TV

ظهرت قناة القيثارة الفضائية الغنائية على النايل سات، لتحاكي التراث العراقي الغنائي المليء بالطرب والتناغم مع الموسيقى العربية الأصيلة، فقناة القيثارة تعتبر إحدى القنوات الغنائية العراقية التابعة للتليفزيون العراقي، كما تقدم أحدث أخباز الألبومات الموسيقية الغنائية في المنطقة العربية، والمسابقات الغنائية لاكتشاف المواهب الغنائية، وتتابع المطربين العرب والخليجيين وتهتم بالفن والتراث الغنائي العربي عامة والعراقي خاصة، وتهتم بتقديم الأغاني العربية والخليجية القديمة والحديثة بشكل خاص، تعرض قناة القيثارة الموسيقي والكليبات على مدار اليوم بأجود صورة حيث تستخدم القناة أحدث الوسائل لتتميز بعرض صورة وصورت نقي.

شاهد أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

نوع القناة غنائية فضائية
مالك القناة التليفزيون العراقي
تردد النايل سات 10777
المقر الرسمي العراق
طرق التواصل

برامج قناة القيثارة Al Qiethara TV 

تقدم قناة القيثار العراقية الغنائية برامج وحفلات موسيقية بشكل متميز على مدار اليوم بدون تشفير أو تقطيع، فهي تقدم محتوى غنائي عربي يهتم بالتراث الموسيقى العربية في المنطقة العربية لذا يهتم بمتابعتها الكثيرون من محبي الفن العربي الغنائي، لتقديمها باقة متنوعة من الأغاني والحفلات الغنائية لكبار المطربون في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط ككل، عبر شاشتها لتلبية احتياجات المشاهدين في الوطن العربي والمنطقة بأكملها.

شاهد أيضا: تردد قنوات شبابيك

قناة القيثارة الغنائية

قناة القيثارة “Al Qiethara TV” من أهم القنوات الغنائية التي تقدم الفن الموسيقى العربي، والتي تبث من دولة العراق الشقيق بصورة مجانية، لذا أصبح لها قاعدة جماهيرية عريضة من متابعيها بصورة دائمة، فقد سعت قناة القيثارة تي في الفضائية أن تكون  من أولى القنوات في الوطن العربي التي تقدم نوعية متميزة من البرامج الغنائية الترفيهية لجمهورها حول العالم العربي، لترضي جميع الأذواق كبار وصغار، حيث تستطيع كافة أفراد الأسرة الواحدة مشاهدة محتوى قناة القيثارة الفضائية بشكل مباشر فهي قناة الأسرة العربية التي تضم متابعين من حول العالم.

مميزات قناة القيثارة

تمتلك قناة القيثارة بالعديد من المزايا التي جعلتها ضمن أكثر القنوات الفضائية مشاعدة ويتابعها ملايين الأشخاص حول العالم لجودة محتواها، ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف على أهم مميزات القناة:

  • أولًا لكي تستطيعوا مشاهدة محتوى قناة القيثارة عليكم أن تقوموا باستخدام التردد الجديد لها والمذكور في هذا المقال بشكل واضح حيث أنها طوال الوقت تعمل على التحسين من جودة القناة.
  • وذلك من خلال تحديث التردد التابع لها وذلك لتحصل على أفضل جودة ليستمتع المشاهد بدون أن تتعرض القناة لأي عطل أو توقفات أو حتى تشويش بسيط.
  • كذلك من المميزات الرائعة بتلك القناة أنها متخصصة بمعنى أنها لا تشتت المشاهد فهي تنقل فقط الفن الغنائي الطربي العريق وكذلك تعمل على عض كافة الألبومات الجديدة التي يتهافت الناس على سماعها.
  • أيضًا يمكنك من خلالها متابعة البرامج الخاصة بالمواهب والمسابقات تلك البرامج الممتعة التي يتجمع أمامها العائلة جميعها ليقضون أمتع الأوقات سويًا.

محتوى قناة القيثارة

المحتوى التابع لقناة القيثارة هو محتوى غنائي طربي يوضح التراث العريق العراقي لمن يجهله من الأجيال الصغيرة التي لا تعرف أي شيء عن ماضيها السابق المشرف.

  • كما أنها تعمل على عرض كل ما هو جديد من فنون وتتابع أخبار الفنانين وتعرضها على المشاهد لكي يتمكن من معرفة أخبر نجمه المفضل دون عنا فذلك فقط من خلال قناة القيثارة.
  • وذلك لأنك تستطيع أن تشاهدها وتشاهد محتواها بشكل مجاني فليس هناك حاجة هنا للاشتراك بالأموال في أي قناة أخرى فتلك القناة ستستطيع من خلالها الاستمتاع بالفن الراقي.

شاهد أيضا: قناة الجزيرة الوثائقية

تردد قناة القيثارة على النايل سات

قناة القيثارة “Al Qiethara TV” يبحث عنها العديد من الأشخاص في الوطن العربي بصورة خاصة فهي قناة لديها اهتمامات كثيرة في مجال الغناء والطرب العربي الأصيل، حيث تقدم القناة  أفضل الخدمات التلفزيونية فهي علامة غنائية في سماء الفن العربي الغنائي القديم والحديث،  وتعرض القناة محتواها بشكل عالي الجودة فهي قناة عالية وممتازة ، فقد حصدت قناة القيثارة جمهور كبير في الدول العربية المختلفة.

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على التردد التالي لضبط إشارة قوية لقناة القيثارة الفضائية الغنائية على النايل سات.

التردد 10776
الاستقطاب (H) أفقي
القمر الصناعي نايل سات
الاتجاه 5/6
معامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

قد قدمنا لكم عبر موقعنا كافة التفاصيل الخاصة بالقناة والمحتوى التقني الذي تخصصت القناة به وكذلك تردد القناة وكافة البيانات الأزمة لضبط تردد القناة على النايل ليسهل استقبالها بشكل مجاني ومتابعة ما تقدمه القناة من برامج وحفلات غنائية متميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.