نعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة 4G دراما الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، حيث أن سلسلة قنوات 4G تحتوي على كل ما يمكن أن يتطرق إليه عقلك وخيالك من مسلسلات وأفلام وغيرها من المحتويات ولكننا سوف نتناول في هذا المقال كل ما يتعلق بقناة 4G دراما والتي يعرض لك باقة ليس لها مثيل من المسلسلات سواء كانت المصرية أو التركية والتي يتم دبلجتها باللغة العربية لتستطيع أن تفهم جيدًا محتوى المسلسل وهذا على مدار ال 24 ساعة دون انقطاع.

قد يهمك: استقبال تردد قناة Dmc دراما على نايل سات 2023 لمتابعة مسلسلات رمضان حصريا

نبذة عن قناة 4G دراما

هي من أفضل القنوات التي تقدم باقة من أشهر المسلسلات المصرية وتقدم مجموعة متميزة من المسلسلات التركية المدبلجة لمحبين هذا النوع من الدراما، والجدير بالذكر أن القناة تذيع الدراما على مدار الـ24 ساعة دون توقف وبدون تشفير، مما زاد من نسب مشاهدات القناة وزاد من جمهورها حول العالم، وذلك بالإضافة لأنها قناة مجانية تماماً حيث يمكن ضبطها على قمر النايل سات بكل سهولة والاستمتاع بباقة من أفضل المسلسلات الحائزة على أعلى نسب مشاهدة.

قد يهمك: استقبل الان تردد قناة Mbc دراما 2023 ام بي سي الجديد على نايل سات وعربسات

معلومات عن تردد قناة 4G دراما على النايل سات 2023

أطلقت قناة 4G دراما خلال الأيام الماضية ضمن شبكة قنوات جديدة مكونة من:”قناة 4G كلاسيك، 4G أفلام، 4G سينما، 4G فيلم”، وتبث القناة العديد من المسلسلات المختلفة طول اليوم ويمكن ضبط القناة بسهولة على القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد قناة 4G دراما التالي.

قد يهمك: تردد قناة نايل دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Nile Drama

نوع القناة:دراما تلفزيونية
تردد النايل سات:11177 H
تردد نايل سات قياسي الدقة:11177 H

برامج قناة 4G دراما على النايل سات 2023

تقدم القناة مجموعة متنوعة ومميزة جداً من الأعمال الدرامية المصرية والتركية المدبلجة التي تكون حصرية على شاشات التلفاز. كما تقدم أفضل المسلسلات الرومانسية والدرامية الحاصلة على أكبر نسب مشاهدة دون فواصل أو إعلانات، مما زاد من عدد مشاهدين ومحبين القناة وجعل الكثير يبحث عن تردد قناة 4G دراما. والجدير بالذكر أن العاملين بالقناة قد أشاروا على أهميته تقديم محتوى ذا جودة عالية وأنهم يعملون على كسب ثقة المشاهدين بهم وهذا ما حدث فعلًا حيث حازت القناة على ثقة المشاهدين وحققت نسب مشاهدات عالية جداً في وقت قصير. ونظراً لعمليات البحث الكثيرة عن تردد قناة 4G دراما فسوف نذكر بعض الترددات التي من خلالها تستطيع تثبيت القناة بشكل سريع وسهل ومن بعدها يمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة.

قد يهمك: تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات AL Nahar

قناة 4G دراما

تعد قناة 4G دراما من أهم وأشهر القنوات في هذا الوقت، حيث أنها نالت إعجاب الكثير من الأشخاص داخل مصر وخارجها وذلك لأنها تبث المسلسلات دون الفواصل الإعلانية التي لا يفضلها الكثير من المشاهدين قامت الإدارة المسؤولة عن القناة بتغيير تردد قناة 4G دراما القديم وتنزيل تحديث جديد خاص بالقناة، وذلك لحرصهم الشديد على رضا المشاهدين وتوفير أجواء ممتعة لجميع أفراد العائلة من صغيرها لكبيرها كما أن القناة نوعت من محتواها فتبث القناة مجموعة متنوعة من مسلسلات الإثارة والكوميديان والدراما المصرية والتركية بالإضافة لمجموعة من المسلسلات الرومانسية التي يفضلها الكثير منا.

قد يهمك: تردد قناة cbc دراما 2023 علي النايل سات وعرب سات HD

تردد قناة 4G دراما على النايل سات 2023

المحتوى يتمثل في الفن الهادف الذي يمس واقعنا وحياتنا اليومية فهو يعرض لنا المشاكل التي تحدث في الواقع ولكن دائمًا يضع لنا الكثير من الحول من خلال السياق الدرامي لتلك المسلسلات كما أنها تعرض المسلسلات الكوميدية التي تجعلنا نبكي من الضحك وكذلك المسلسلات الرومانسية التي تجعل مشاعرنا في حالة من التأجج وتعطينا أمل بالحياة أيضًا كما أنها تقدم أشهر المسلسلات التركية مدبلجة حيث أنها تعمل على استغلال تلك الفئة من المشاهدين الذين يحبون تلك النوعية من المسلسلات لزيادة نسبها من المتابعة التي تجعلها في تقدم أكثر.

أضبط الجهاز الخاص باستقبال الإشارة لديك على تردد قناة 4G دراما على النايل سات 2023، الموجود داخل الجدول التالي وثبت القناة للحصول على باقة من المسلسلات المميزة.

التردد: 11177
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة:SD

تردد آخر على النايل سات بجودة HD

يمكنك أيضا ضبط تردد قناة 4G دراما على النايل سات 2023، من خلال التردد الآخر، للاستمتاع بمشاهدة أفضل المسلسلات الحصرية.

التردد:11177
الاستقطاب:H
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة:SD

مميزات قناة 4G دراما

سنذكر لكم فئة من مميزات تلك القناة والتي جعلت نسبة المشاهدة تعلو منذ أول بث لها وجعلتها القناة الأفضل على الساحة الإعلامية الفضائية فهيا بنا نتعرف على تلك المميزات:

  • المحتوى الخاص بقناة ال 4G مجاني فيمكنك أن تحملها على القمر الصناعي النايل سات والاستمتاع بجميع المسلسلات التي تعرضها القناة بشكل مستمر ودائم ودون وجود أي تقطعات نهائيًا.
  • كذلك القائمين بالعمل على العمل بتلك القناة يعملون دائمًا على إعطاء تلك القناة الأهمية القصوى لدى المشاهد من خلال العمل الدؤوب على التطوير منها ومن محتواها ومجاراة أذواق المشاهدين جميعهم.
  • الدقة الشديدة في جودة البث من خلال تغيير ترددها القديم بآخر جديد وذلك للعلو من تلك الجودة لتصبح الصورة أنقى والصوت أجود ما يكون للإبقاء على متابعيها الحاليين وعدم فقدان أي منهم.

قد يهمك: تردد قناة 4G دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

شرح طريقة ضبط تردد قناة 4G دراما

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون وصلنا لنهاية مقال اليوم حيث عرضنا لكم تردد قناة 4G دراما على النايل سات 2023، ووضحنا المحتوى المتنوع الذي تقدمه ويلبي رغبات فئات مختلفة من المشاهدين بمختلف الأعمار، وذكرنا بعض المعلومات الهامة التي تخص القناة نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.