تحرص دائمًا قناة الباهية على مواكبة ما يطلبه المشاهد باستمرار، لذلك تجدها تقدم باقة متنوعة من البرامج التي تناسب كافة الأعمار، لذلك نعرض لكم تردد قناة الباهية على النايل سات 2023 على الاقمار الصناعية، فلقد جئتم للمكان الصحيح للحصول عليه حيث إنه بالفعل أحد فقرات مقالنا ذلك وذلك لكافة أنواع الأقمار الصناعي فقناة الباهية قناة هامة جدًا للشعب الجزائري نظرًا لأنها قناة تنقل الواقع الجزائري من خلال شاشاتها المميزة وبأعلى جودة ممكنة واهتمت القناة اهتمام بالغ بالإشارة إلى تغيير التردد لآخر وذلك لكي يستطيع الجميع أن يحصل على التردد الجديد ولا يكون هناك أدنى شك بأن القناة قد أغلقت أبوابها.

قد يهمك: تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات El Fajr

معلومات عن تردد قناة الباهية

تعد قناة الباهية واحدة من القنوات الجزائرية التي تحظى بشهرة كبيرة وتقدم العديد من البرامج الإخبارية والسياسية والترفيهية والرياضية، الأمر الذي جعلها تحظى بنسبة مشاهدة عالية ليس فقط في الجزائر بل في الوطن العربي أجمع، لذلك إذا كنتم تبحثون عن تردد قناة الباهية على النايل سات 2023.

بدأت قناة الباهية الجزائرية بثها لأول مرة في شهر يناير 2016 وتحديدًا يوم 30 من هذا الشهر، وذلك من المقر الرئيسي لها في الثانية وتحديدًا من مدينة وهران الجزائرية، لتعتمد على اللهجة الجزائرية بشكل أساسي لبث محتواها، الذي يناسب بدوره كافة الأعمار وجميع الأذواق بما تقدمه من أخبار وأحداث محلية وعالمية وتغطية مباشرة لها على مدار الساعة، وإليكم تردد قناة الباهية على النايل سات 2023.

قد يهمك: تردد قناة صحراء الجزائرية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sahara TV Algeria

نوع القناةبرامج متنوعة
مالك القناة:مريم جباري
تردد النايل سات:V 10921
ياه سات:H 12130
المقر الرسمي: الثانية- وهران – الجزائر

محتوى قناة الباهية

المحتوى الذي جذب الجميع لتلك القناة هو المحتوى الذي يتضمن عرض نشرات الأخبار في الجزائر وكذلك في كافة الوطن العربي إضافة إلى عرضها العديد من البرامج التي تحمل الترفيه والتشويق والإثارة والبرامج السياسية والتي تحاكي العديد من المشاكل التي تواجه المواطن الجزائري ومناقشة الأمر للوصول إلى حلول جذرية بالإضافة إلى أخبار الفن والرياضة التي تشغل بال الشباب بشكل خاص فهي استطاعت أن تحصل على فئة عمرية متنوعة من المشاهدين.

قد يهمك: تردد قناة الوطنية الجزائرية الجديد 2023 على النايل سات Elwatan Algerie

برامج قناة الباهية الجزائرية

تحرص قناة الباهية دائمًا على مواكبة ما يطلبه المشاهد باستمرار، لذلك تجدها تقدم باقة متنوعة من البرامج التي تناسب كافة الأعمار، من ضمن أهم تلك البرامج الآتي.

  • برنامج فتاوى أهل الذكر: وهو أحد البرامج الدينية التي تتناول قضايا الدين بهدف توعية المواطنين بتعاليم دينهم الحنيف وكيفية التمسك به والسير وفقًا لخطاه.
  • برنامج صحتك تاج رأسك: من البرامج التي تُبث على تلك القناة بهدف تناول جميع القضايا والموضوعات المتعلقة بالصحة، التي تزيد بدورها من وعي المواطن حول كيفية الحفاظ على صحته والوقاية من الأمراض الخطيرة مثل فيروس كورونا.
  • برنامج لكِ حواء: من البرامج النسائية الشهيرة في الجزائر التي تتناول بدورها كل ما يهم حواء وما تحتاج إلى معرفته.

هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى مثل برنامج البدايات، وبرنامج من الشعب للشعب، برنامج هموم الناس، بالإضافة إلى برنامج كليب توب وبرنامج ساس الدار وغيرها العديد من البرامج الأخرى.

قد يهمك: تردد قناة الشروق الجزائرية الجديد 2023 على النايل سات Echourouk TV

تردد قناة الباهية على النايل سات 2023 على الأقمار الصناعية

ما يجعل قناة الباهية مميزة ليس ما تقدمه من برامج تواكب متطلبات الشعب الجزائري بصفة خاصة والوطن العربي بصفة عامة فقط، بل تتيح كذلك إمكانية عرضها بدون أي من رموز التشفير، فبمجرد إدخال التردد تظهر القناة أمامنا، بالإضافة إلى الجودة العالية والبث المستمر على مدار اليوم.

تردد قناة الباهية الجديد على النايل سات 2023

لضمان الحصول على تردد قناة الباهية على النايل سات بجودة SD عالية الدقة، يمكنكم ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بكم على الترددات التالية.

التردد10921 (V)
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز7/8
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

تردد قناة الباهية على ياه سات بجودة SD

لتحميل تردد قناة الباهية على ياه سات نضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بنا على الترددات التالية للاستمتاع بالبرامج المتنوعة لقناة الباهية الفضائية.

التردد12113 (H)
الاستقطابعمودي
القمر الصناعيياه سات
معدل الترميز5/6
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

قد يهمك: تردد قناة الجزائرية السادسة الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

مميزات قناة الباهية

قناة الباهية لها مميزات كثيرة جعلتها رقم واحد بين كافة القنوات الجزائرية في فترة قصيرة جدًا لا تكاد تذكر فتصيب الحيرة عقول أشخاص متعددين حول السبب التي جعلت تلك القناة لها شعبية كبيرة فإليكم مميزاتها:

  • أولًا هي قناة خاصة بأهل الجزائر وذلك جاء من خلال استخدامها اللكنة الجزائرية في بث جميع برامجها سواء الإخبارية أو الترفيهية الشيء الذي جعل الشعب الجزائري في حالة من السعادة العارمة.
  • كذلك هي قناة نزيهة جدًا فمحتواها متوافق جدًا مع عادات وتقاليد الشعب الجزائري الذي لا يقبل بأي لفظ خادش للحياء أو مشهد مخل بالآداب العامة فهي تلتزم بذلك تمام الالتزام ولا تتعداه بأي شكل.
  • لا تحتوي تلك القناة على أي رمز تشفير يطالبك بدفع اشتراك ما من أجل فكه فهي مجانية بالكامل فلا يتم الدفع للاشتراك بها نهائيًا.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الباهية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبهذا يكون قد انتهى مقال اليوم الذي قدمنا لكم فيه تردد قناة الباهية على النايل سات 2023 على جميع الأقمار الصناعية كما أوضحنا على محتوى القناة الهادف والتي تحاول القناة بكل الطرق تحقيقه من أجل إثبات مكانتها بين القنوات الفضائية، كما أوضحنا كذلك مميزات القناة التي جعلتها من ضمن أكثر القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى مشاهدة، حيث تقدم القناة برامجها بالتعاون مع مجموعة متخصصة من معدي البرامج الحوارية، وتحرص القناة على متابعته التحديثات التي تطرأ على ترددات القنوات الفضائية من أ<ل تغير ترددها لاستقبال بثها بأعلى جودة.