تجربتي مع رجل العذراء من التجارب التي نفت لي كافة الصفات السيئة التي كنت اعتقد بها عن رجال هذا البرج، على عكس إحدى صديقاتي وغيرها ممن ارتبطن برجل العذراء، وقررنا عرض تجاربنا عبر موقع القمة لتوضيح ما يميل إليه رجل برج العذراء بجانب الصفات الجيدة والسيئة به فيما يلي.

تجربتي مع رجل العذراء

تجربتي مع رجل العذراء

رجل العذراء من الرجال الجيدين الذين يمكن الاعتماد عليهم في مسؤوليات الحياة، وهذا ما تبين لي في تجربتي مع رجل العذراء، فقد كنت أظن به أنه الرجل عديم المسؤولية، وهذا من الجانب العملي، ولكن ما رأيته منه نفى هذا الأمر تمامًا.

أما من الناحية العاطفية فهو من الأشخاص المثالية في هذا الجانب، يميل إلى الرومانسية، إذ مررت معه كثيرًا بتلك اللحظات، دائمًا ما كان يجلب لي الهدايا بمناسبة وبدون، ويميل كثيرًا إلى المفاجآت في كل وقت وأي مكان، وهذا كان يسعدني كثيرًا.

لكنه من الشخصيات المتغيرة، والتي تمنح الأولويات في حياتها لما يستحق بالفترة التي يعيشها، فهذا ما أحدثكم عنه كان بفترة الخطوبة فقط، وبعد الزواج تغيرت اتجاهاته ومسؤولياته، ولكن لم يتنحى عن الطابع الرومانسي، وظهر بالمزيد من المشاعر أثناء علاقتنا.

أما عن جانب الطموح فهو من الشخصيات التي تتطلع إلى المزيد من الأوضاع الجيدة في المستقبل، فهو لا يحب أن يظل على ما هو عليه، وإنما يميل إلى التجديد والوصول إلى مستويات أفضل من حيث العمل، المستقبل، وغيره، كما أنه يميل إلى المغامرة في كافة ما يمر به، وهو أمر جذبني نحوه كثيرًا.

اقرأ أيضًا: توقعات برج القوس لشهر يناير حظك القوس العام الجديد

مميزات رجل برج العذراء

من خلال تجربتي مع رجل العذراء لاحظت الكثير من المميزات في شخصيته وطباعه التي لم أعلمها من قبل، وكان ذلك سببًا في إعجابي به، فمن الجوانب التي تساعد المرأة على التعلق والإعجاب بشخص ما النظر إلى مميزاته.

فما وجدته به كان على المستوى العاطفي، الإنساني وغيره، فهو من الشخصيات الحنونة التي تهتم بالآخرين، ولاحظت ذلك في مساعدات كثيرة منه قدمها لمن حوله، ولا ينتظر كلمة الشكر من أي شخص يُقدم له المساعدة.

كذلك هو من الأشخاص الذي يقدمون لك النصائح بشكل جيد وبأسلوب سلس يجعلك متقبلًا للنصيحة وترغب في العمل بها لا النفور منها، كما أنه لا يبخل بالمعلومات التي قضى حياته في جمعها على أحد، بل ساعدني كثيرًا في حياتي العملية والدراسية بالمعلومات التي سبقني بتعلمها، وهي معلومات كثيرة يمكن لأي شخص آخر أن يبخل بها على غيره.

أما عن الاعتمادية فلاحظت أنه لا يعتمد على أحد على الإطلاق، بل هو من الأشخاص الذين يحبون الاعتماد على أنفسهم، بل ويرغبون في بناء مستقبلهم بأنفسهم لا بمساعدة أي شخص آخر، والكلمة التي يتفوه بها لا يعود عنها مُجددًا بل يُنفذها في الحال.

شغوف ويحب المخاطرة، وهي من أهم الطباع التي جعلتني أميل نحوه، أما عن الاهتمام فهو من أكثر الأشخاص الذين يهتمون بالتفاصيل، ويسعون نحو تحليل كافة المواقف التي يمرون بها، وهو ما تهتم به أي فتاة، ما إذا كان الشخص الذي تحبه يهتم بكافة تفاصيلها أم لا، وبالفعل وجدت به ما تحبه كافة النساء.

عيوب رجال برج العذراء

في تجربتي مع رجل العذراء وجدت به الكثير من العيوب التي لاحظتها أكثر من المميزات، وهو ما جعلني لا أود استكمال العلاقة معه، فعلى الرغم من وجود الكثير من المميزات به إلا أن به بعض العيوب التي قررت أن أنقلها لكم من خلال كتابة تجربتي.

مررت معه بالكثير من المواقف الصعبة، فهو شخص غير معالج للمواقف على الإطلاق، بل كلما طرحت عليه حلًا للمشكلة التي يمر بها ظهر الطبع السيئ به وهو العناد، فهو كثيرًا ما يعاند مع المرأة التي تطرح عليه أفكارًا لم تطرأ على ذهنه.

كما لاحظت به الخوف من الأمراض والوسواس القهري الذي يسيطر عليه، وهو ما يؤثر على من حوله بالسلب، حيث أثر عليَّ هذا الأمر بالسلب، كما لاحظت به أنه من الشخصيات الانطوائية والتشاؤمية التي ترى أن الحياة تتوقف على بعض المواقف الصعبة.

ومن أسوأ ما شهدته معه أنه من الشخصيات التي تميل إلى العزلة كثيرًا، فطوال الوقت كنت أشعر أنني وحيدة، وكذلك لا يُعبر عن مشاعره بالشكل الذي يجعل من معه تشعر وكأن الحياة وردية أمامها، لذا تنقصني مشاعر كثيرة على الرغم من وجوده.

اقرأ أيضًا: توقعات برج العذراء لشهر يناير حظك العذراء العام الجديد

رجل العذراء في العلاقات العاطفية والجنسية

مشاعر رجل العذراء لا مثيل لها، وهذا من خلال تجربتي مع رجل العذراء في الزواج، فهو من أكثر الرجال الذين يميلون إلى الجنس ويحبون تجربة كل ما هو جديد به.

بشكل واضح ظهر لي وفي الليلة الأولى من زواجنا أن رجل العذراء يعتمد في بعض الأحيان على ما تقوم به المرأة لأجله، وفي أحيان أخرى يأخذ بيدها إلى طريقة تجربة كل ما لم يقومون بتجربته من قبل.

شغوف بالتجديد في العلاقة، ويحب المرأة التي تُثيره المتفاعلة معه لا التي تُصاب بالحرج من كل ما يقوم به، كما أن أكثر الطرق التي يحب التعبير بها عن شغفه ورغبته بزوجته هي نظرات العيون، فتبدو له الطريق الأكثر لتلبية رغباته.

رجل العذراء من الرجال الذين يشتهرون بمميزات عديدة لا حصر لها، ولكن على الرغم من ذلك يحتاج إلى امرأة تتفهم طباعه وخصاله السيئة، وتتقبلها على ما هي عليه فهو لا يحب التغيير من الطباع السيئة بل يُحب من تتقبله كما هو.