لم تكن تعلم نورين فرح أنها ستكون مصممة أزياء عالمية، حيث إنها استغرقت رحلة طويلة للبحث عن ذاتها بين الديكور والفنون الجميلة، وبعد عدة سنوات، استطاعت أن تجعل من القماش لوحات فنية على شكل أزياء تعرض لها، في جميع دول العالم مما أكسبها شهرة عالمية واسعة، وفي هذا المقال عن مصممه الأزياء نورين فرح سوف نتطرق إلى أهم المحطات في حياتها ومعلومات عنها.

جميع المعلومات عن نورين فرح والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن نورين فرح والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن نوري فرح

نورين فرح هي مصممة أزياء مصرية، من مواليد محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية تحب جميع أشكال الفنون والموسيقى، وقد بدأت حياتها المهنية كمصممه أزياء منذ عام 2014 وتمكنت من تنفيذ خط أزياء مميز لها، وحققت به انتشارا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وقد درست تصميم الأزياء في دورات متخصصة في إيطاليا بأحد أشهر المعاهد المتخصصة في تصميم الملابس بمدينة ميلانو.

تصميمات نورين تجمع بين روح الابتكار والدقة في التنفيذ، ويفضلها الكثير لتكون الاختيار الأنسب لهم في اختيار ملابسهم بالمهرجانات الكبرى والاحتفاليات.

ومن أبرز ما سبب الشهرة الواسعة لنورين فرح، هو اختيارها لتمثل مصر في أسبوع الموضة بباريس عام 2017، وهي تعتبر أول مصممه أزياء مصرية تشارك في هذا الحدث الكبير، والذي كان بمثابة انطلاقة لنورين فرح لدخول العالمية في مجال تصميم الأزياء.

لقد تمكنت نورين فرح في فترة وجيزة، أن تصبح من أكثر الشخصيات شهره على مواقع التواصل الاجتماعي حتى باتت، من الشخصيات المؤثرة وكان هذا بمثابة مكون رئيسي لها في شهرتها ونجاحها وقد تمكنت نورين فرح وبسهولة إلى الوصول إلى هذه الفئة المستهدفة وهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كمْ عمر نورين فرح

ولدت نورين فرح في العام 1989 بمنطقة المنشية بمحافظة الإسكندرية، وهي تبلغ من العمر 33 عاما.

من زوج نورين فرح

لم تصرح نورين فرح عن زوجها وهو حتى الآن غير معروف.

التواصل الاجتماعي الخاص بنورين فرح

يمكنكم متابعة نورين فرح عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي في الفيس بوك من هنا

كما يمكنكم أيضا متابعتها عن طريق صفحتها الرسمية على انستغرام من هنا 

الأعمال الفنية لنورين فرح

نالت نورين فرح شهرة واسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقد سلكت من بعدها طريقها نحو الاحتراف. حيث كللت مجهوداتها باختيارها لحضور الحدث الأبرز والأضخم في عالم الأزياء، وهو أسبوع الموضة بباريس وقالت نورين بأنها سعيدة جدا بمشاركتها في هذا الحدث الفريد لكي تبرز للعالم، بان المصريون لديهم ذوق رفيع وقدره على صناعة أشياء مميزة وفريدة.

قامت نورين فرح بابتكار أعمال مميزة وفريدة من نوعها، حيث قامت بتطوير أشكال التطريز من مواد مبتكره مثل الريش وطوعت معه الكريستال والخرز.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي قدمهتا نورين فرح، هي تعاونها مع شركة الهواتف العالمية “هواري” حيث أنتجت مجموعة أزياء خاصة بالشركة كدعاية لها، مستوحاة من هاتفها الأشهر “Mate 8″، وقد اختارت نورين على أن يكون اللون الرئيسي في هذه المجموعة هو اللون الذهبي مثلما جاء لون الهاتف، وقالت إنها اختارت هذا اللون لأنه يعبر عن القوة والصلابة.

وبعد هذا النجاح الباهر الذي حققته نورين فرح، وبعد شهرتها ومشاركتها في أسبوع باريس للموضة، فتح لها ذلك باب العالمية على مصراعيه، حيث تعاونت مع شركة مستحضرات تجميل عالمية وهي شركة «تريسيمي»، وجاء ذلك خلال مشاركتها في أسبوع نيويورك للموضة، وقد علقت نورين على ذلك بأنه محطة أخرى من محطات نجاحها ووصولها إلى العالمية.

عمليات التجميل بعد وقبل لنورين فرح

لم تقم نورين فرح بأي عمليات تجميل، حيث إنها حافظت علي اطلالتها الطبيعيه منذ ان نالت شهرتها، وحتى الآن لم تتغير ملامحها ولم تقم بأي من عمليات التجميل.

وفي نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد وفقنا في طرح كل ما يدور في ذهنكم، من تساؤلات عن مصممه الأزياء المصرية نورين فرح، حيث استعراضنا لكم معلومات عنها وعن نشأتها وعن مشوارها الفني، وما قدمته في مجال تصميم الأزياء حتى وصلت إلى العالمية .