عروض الشاشات من الصندوق الأسود اليوم الموافق الخامس والعشرين من ديسمبر 2022 الموافق الأول من جمادى الآخرة 1444 هذا ما يبحث عنه كثير من المواطنين الذين يبحثون عن تخفيضات شتاء ديسمبر وخلال هذا المقال سوف تجدون تخفيضات الصندوق الأسود بعروض مغرية.

عروض الشاشات من الصندوق الأسود اليوم عروض شتاء ديسمبر

  • يقدم الصندوق الأسود اليوم الموافق الخامس والعشرين من ديسمبر 2022 الأول من شهر جمادى الآخرة 1444 عروض ساخنة على أسعار الشاشات المتوفرة بماركات عالمية بأسعار مغرية.
  • يمكنك الحصول على شاشة سامسونج وشاشة سوني وشاشات ال جي وشاشة توشيبا العربي وكذلك شاشة هواوي وشاشة أبل إلى غير ذلك من الماركات العالمية بأسعار مغرية بادر بسرعة الاستفادة بالعرض من الصندوق الأسود اليوم.
  • يمكنك الحصول على شاشات بمقاسات مختلفة بأسعار مغرية واستمتعوا من خلالها بمشاهدة أفلامكم المفضلة.

عروض الصندوق الأسود اليوم

  • احصل على شاشة تي سي ال بمبلغ 19.999 ريال سعودي بدلا من 24.999 ريال بخصم 20 % يأتي هذا التلفزيون بمواصفات عالية منها أنه متوافر بمقاس 98 بوصة، سمارت، يتمتع بتقنية الكيو ال أي دي و4 كي ألترا إتش دي، وكذلك إتش دي آر 10.
  • احصل على شاشة تلفزيون تي سي ال 55 بوصة ال دي سمارت تدعم نظام الأندرويد فقط بمبلغ 1.399 ريال سعودي بدلا من 2.899 ريال.

عروض الصندوق الأسود اليوم عروض شتاء ديسمبر على الهواتف المحمولة

من ضمن عروض الشاشات يقدم الصندوق الأسود اليوم الموافق الخامس والعشرون من ديسمبر 2022 الموافق الأول من جمادى الآخرة 1444 عروضا مغرية علي الهواتف المحمولة والتي تتضمن ما يلي:

  • جوال شاومي ريدمي 9 تي: يشغل خطين وذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت وذاكرة ram 4 جيجا بايت، يأتي جوال شاومي ريدمي 9 تي بلون أزرق اللون يدعم تقنية 4G LTE
  • جوال شاومي بوكو إكس 3 برو: يأتي جوال شاومي بوكو إكس 3 برو وهو مزود بذاكرة داخلية تصل مساحتها إلى 128 جيجا بايت وذاكرة رام تصل سعتها إلى 6 جيجا بايت، يدعم جوال شامي بوكو إكس 3 برو تقنية فور جي لايت وتقنية فروست بلو، يمكنك تشغيل خطي اتصالات عليه.
  • جوال شاومي بوكو إكس 3 برو: يأتي هذا الجوال وهو مزود بشريحتي اتصال، يحتوي على ذاكرة تخزينية تصل إلى 265 جيجا بايت، به رام تصل مساحتها إلى 8 جيجا بايت، يدعم خاصية الجيل الرابع ال تي اي.
  • جوال شاومي رديمي 9 أي: شريحة اتصال مزدوجة، شاشة كبيرة، مزود بذاكرة داخلية تصل سعتها التخزينية إلى 32 جيجا بايت، يدعم خاصية 4 جي لايت، متوافر باللون الأخضر.

وفي نهاية هذا المقال نود أن نقدم لك نصيحة وهي لا تدع الفرصة تفوتك بادر بالاستفادة بعروض الشاشات من الصندوق الأسود اليوم عروض شتاء ديسمبر فهناك خصومات وتخفيضات بأسعار مغرية.