محمود الليثي ممثل شاب، بدا حياته الفنية عن طريق البرامج الخفيفة والكوميدية، وسنتعرف على كل ما يخص هذا الفنان من أعماله التي قام بها، وأسرار حياته وسيرته الذاتية ومؤهله الدراسي، ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة وكذلك الأعمال الفنية التي شارك بها.

جميع المعلومات عن محمود الليثي والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن محمود الليثي والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن محمود الليثي

محمود الليثي فنان مصري شاب، من مواليد محافظة الإسماعيلية له ثلاثة أشقاء وقد توفي والده وهو في سن مبكر، وكان أول من قم بتشجيعه على اتخاذ أولى خطوات التمثيل هي والدته، فهي أول من رأت فيه الموهبة وحبه للفن.

بدأت أولى خطواته للدخول في عالم الفن وهو في الجامعة، حيث التحق بفريق التمثيل بالجامعة حتى يظهر موهبته، وكان يشعر بسعادة بالغة حين إيصال السعادة للآخرين،
واختار إيصال السعادة للآخرين عن طريق الفن، وقد قدم عروض مسرحية عديدة خلال سنوات دراسته الجامعية.

عمل محمود الليثي كمهندس بإحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، وذلك لمده 6 سنوات وفضل ترك العمل، واللجوء إلى التمثيل حيث كتن أول ظهور له، والذي كان علامة فارقه في تاريخ مشواره الفني كان من خلال مشاركته في برنامج “snl” بالعربي.

من أكثر المواقف التي ساهمت في شهرته الواسعة، كان لقاؤه مع النجمة والمذيعة المشهورة منى الشاذلي، وذلك عندما حكي فيها عن بدايات حياته الفنية، وكيف كانت صعبة وقال
عندما أخذت قراري بالتراجع عن عملي المستقر، والقدوم إلى القاهرة والعمل بمجال التمثيل ومواجهته للظروف الصعبة بعد صرف كل مدخراته.

وقال محمود الليثي إن الكل يقيم وينظر إلى الفنان فقط من خلال مظهره الخارجي، ولا ينظر للمصاعب التي تعرض لها كي يتمكن من الوصول إلى النجومية.

كمْ عمر محمود الليثي

ولد الفنان محمود الليثي بمحافظة الإسماعيلية، في الثاني عشر من شهر يونيو عام 1979 حيث إنه يبلغ من العمر 43 عاما.

من زوجة محمود الليثي

الفنان محمود الليثي متزوج من خارج الوسط الفني، جاء ذلك بعد قصة حب كبيرة وهو متزوج من السيدة بسمة رضا، وبعد ظهوره الشهير مع الإعلامية منى الشاذلي وعندما تحدث ببكاء شديد عن مشواره الفني، والصعوبات التي واجهته به بتركه، لمجال دراساته ليحقق حلمه

قال إنه بوجود رفيقة دربه وحبيبته السيدة بسمة رضا، أنه سوف يصل إلى تحقيق أهدافه وما يتمناه بإذن الله، وتقول عنه زوجته بأنها تشعر بفخر شديد بأنها تزوجت من إنسان طموح وخلوق وهي أول من شجعته على ترك الهندسة والبحث عن موهبته.

التواصل الاجتماعي الخاص بمحمود الليثي

يمكنكم التواصل مع الفنان محمود الليثي من خلال صفحته الرسمية على انستغرام

كما يمكنكم أيضا التواصل معه عن طريق صفحته الرسمية على فيسبوك من هنا

الأعمال الفنية لمحمود الليثي

واجه الفنان الشاب محمود الليثي، العديد من العقبات لتحقيق أهدافه، ثم التحق بورشة التمثيل للمخرج والمؤلف خالد جلال في مركز الإبداع الفني لمدة عامين لتنمية موهبته الدراسية.

دخل عالم الفن بقلب جريء، وخلال هذه الفترة قدم عرض مسرحي، بحضور كبار مخرجي ومنتجي مصر، شاهده منه المنتج طارق الجنايني، وانضم إليه.

من أعماله (SNL-Saturday NightLive) باللغة العربية، ومنه تم التعرف عليه من قبل المخرج محمد شاكر خضير، من خلال حلقات البرنامج الذي كان يقدم فيه أدوار كوميدية، وأخبره الكاتب شريف نجيب أن المخرج محمد شاكر، يريد أن يخصص له دور في مسلسل
لا تطفئ الشمس، خاصة بعد نجاحه في الاختبار، واستعد جيداً للدور الذي سيلعبه.

قرأ الرواية كاملة قبل قراءة السيناريو، وهي تتحدث عن الدكتور “سعد الشاب” الخجول الذي يجعل الناس يضحكون على سذاجته وقلة معرفته بالتعامل مع الآخرين، حتى مغازلته للدكتورة “أفنان” الذي يغازلها “بغشومية”، مما يجعلها أقرب إلى التحرش، وكل هذا في إطار كوميدي للدور قدمه أفضل ما توقعه الجميع.

وعلى الرغم من كثرة قصص الحب في مسلسل “لا تطفئ الشمس”، إلا أن قصة حب الدكتورة “أفنان” مع الدكتور “سعد” كان لها طابع خاص، وقد جذبت الجمهور خاصة من الجمهورمن فئة الشباب، بطموحات كبيرة حيث يتمنى محمود الليثي أن يجسد كل الشخصيات الطيبة والسيئة، الساذج، والذكي، الضعيف والقوي.

وهنا نكون قد وضحنا لكم كل ما يدور في أذهانكم من تساؤلات، حول الفنان الشاب محمود الليثي والذي طالما أسعدنا بأعماله خفيفة الظل، والتي أدخلت البسمة إلى قلوبنا وبينا لحضراتكم معلومات عنه، وعن حياته العائلية وطريقة التواصل معه عن طريق حساباته الشخصية على مواقع التواصل.