كارول سماحة هي فنانة لبنانية تحمل الجنسية المصرية، تميزت بلون فريد من الغناء والصوت العذب، يوفي نتناول في مقالنا هذا، معلومات عن حياتها وعن مشوارها الفني وكيفية التواصل معها عبر مواقع الاجتماعي، وكل ما يتعلق بهذه المطربة المميزة والتي طالما أسعدتنا بصوتها العذب.

جميع المعلومات عن كارول سماحة والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن كارول سماحة والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن كارول سماحة

كارول سماحة هي ممثلة ومغنية لبنانية، وكانت بداية مسيرتها الفنية، من خلال اشتراكها بالمسرح والذي كان يشرف عليه موسيقار الكبير منصور رحباني، تتميز أغانيها بأسلوب منفرد ولوحات فنية مصوره لأغانيها، تحمل غالبا رسالة إنسانية في مضمونها.

كانت بداية كارول سماحة وانطلاقتها من لبنان، حيث ولدت بمدينة بيروت اللبنانية، وقد نشأت داخل أسرة داعمة للمواهب الفنية وكانت بدايتها بكتابه الأغاني، وتتقن سماحة لغات عديدة منذ أن كان سنها صغيرا، وقد شاركت بأداء مميز من خلال المسرح المدرسي، مما جعلها تتعلق بالفن المسرحي منذ الطفولة.

وقد حصلت الفنانة كارول سماحة، على درجه الماجستير في الإخراج من جامعة القديس يوسف في بيروت، وكان ذلك عام 1999. ثم بدأت من بعد ذلك مسيرتها الفنية المتميزة من خلال المسرح.

وفي واقعة فريدة تثبت موهبة وانفراد كارول سماحة وإتقانها لعملها، تعرضت للمساءلة القانونية في فرنسا، عندما كانت تصور أغنية لها تحمل اسم “مش حعيش”. مما جعل المارة بالشارع يعتقدون مقبلة بالفعل على الانتحار، مما دفعهم لإبلاغ السلطات الفرنسية عنها.

وقد تزوجت كارول سماحة زواجا مدنيا، وذلك لكونها معتنقة للديانة المسيحية، وزوجها يعتنق الدين الإسلامي وقاموا بالزواج في دوله قبرص.

وقد حصلت اللبنانية كارول سماحة على الجنسية المصرية عام 2019، وذلك أثر زواجها من رجل أعمال مصري وهي الآن تعيش مع أسرتها ما بين مصر ولبنان.

كمْ عمر كارول سماحة

ولدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بيروت، في الخامس والعشرين من شهر يوليو عام 1972 أي أنها تبلغ من العمر 50 عاما.

من زوج كارول سماحة

الفنانة كارول سماحة متزوجة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى حسن، والذي جمعهم معا قصة حب بعد تعارفهما في أحد المصايف السياحية، وكللت علاقة حبهم بالزواج المدني عام 2013 بدوله قبرص لاعتناقها للديانة المسيحية وزوجها يعتنق الدين الإسلامي.

لديهما طفله وحيده اسمها “تالا”، وذلك على الرغم من أن لزوجها طفلة أخرى من زواج آخر منتهى بالطلاق.

التواصل الاجتماعي الخاص بكارول سماحة

يمكنكم التواصل مع المطربة كارول سماحة عن طريق صفحتها الرسمية على انستغرام من هنا

كما يمكنكم أيضا التواصل معها عن طريق حسابها الرسمي على موقع تويتر:

@CAROLE_SAMAHA

الأعمال الفنية لكارول سماحة

كارول سماحة لها مشوار فني كبير، وكانت بدايتها عندما قدمت المسرحية الدرامية طالبي القرب وذلك كان عام 1997، ولكن بداية انطلاقتها الاحترافية عندما اكتشفها الموسيقار اللبناني الراحل منصور رحباني، حيث شكل هذا التعاون علامة فارقة في تاريخ مسيرتها المسرحية.

انتقلت بعد ذلك من الدراما المسرحية، إلى المسرحيات الغنائية وكان أشهر ما قدمته مسرحية “آخر أيام سقراط”، وذلك كان عام 1998 ومسرحية ” أبي الطيب المتنبي” وذلك كان عام 2001 وأيضا مسرحية ملوك الطوائف، وذلك كان عام 2003 مما ساعدها علي صقل موهبتها.

في عام 2003 كانت بداية انطلاقتها الغنائية، عندما قدمت أغنيه “الطفولة” وقد عملت مع الفنان منصور الرحباني في البومهط الأول، قد حقق هذا الألبوم شهرة كبيرة ولا سيما أغنية “اطلع فيه هيك” بالإضافة إلى أغنيه “حبيب قلبي”.

في عام 2013 اختيرت لتكون، عضو لجنة تحكيم البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب بنسخته العربية “إكس فاكتور”، بجانب النجوم حسين الجسمي واليسا ووائل كفوري، وقد حصلت الفنانة كارول سماحة علي جائزة الموسيقى العالمية لأفضل استعراضا في الشرق الأوسط

قدمت بعد ذلك أغنيه “الشرق العظيم” بالتعاون مع منظمة “GNRD” الخيرية، حيث إنها تشغل بها منصب سفيرة سلام في العام 2015.

عمليات التجميل بعد وقبل لكارول سماحة

في بداية شهرة كارول سماحة، كانت تحمل الملامح الطبيعية الناعمة، والتي تخلو من أي تدخل لعمليات التجميل، وكانت دائما تعتمد على المكياج الخفيف والناعم وتسريحات الشعر البسيطة.

بعد ذلك قامت بعديد من عمليات التجميل وكان من أهم هذه العمليات عملية تجميل لأنفها، وقد غيرت من شكل حواجبها، وقامت بحقن جهاز البوتكس وللفيلر، ومن أبرز عمليات التي قامت بها هي عملية تجميل شكل الفم والتي غيرت ملامحها بصوره كلية لتبدو أكثر نعومة.

وفي نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد وفقنا في طرح كل ما يتعلق بالفنانة المميزة، صاحبة الصوت العزب كارول سماحة، حيث بينا لكم معلومات عن حياتها العائلية ومسيرتها الفنية وطريقة التواصل معها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.