هناك علامات تظهر على الرجل عندما يثار يمكن للمرأة الاستدلال من خلالها بأن الرجل يرغب بممارسة العلاقة الجنسية معها في الحال، فالبعض من الرجال يميلون إلى العلامات الجسدية التي تعبر عن رغباتهم الشهوانية عن المصارحة المباشرة، ومن خلال موقع القمة نعرض تلك العلامات كاملة.

علامات تظهر على الرجل عندما يثار

تظهر بعض العلامات على الرجل عندما يُثار تجاه المرأة، والتي منها ما يتبين بلغة الجسد، ومنها ما يظهر بطريقة التعامل مع المرأة في هذه اللحظة، وفيما يلي نعرض أشهر العلامات:

1- محاولات كثيرة للتلامس

محاولات كثيرة للتلامس

عندما يكون الرجال في هذه الحالة تصدر عنهم حركات لا إرادية تعبر عن رغبته بك في الحال، والتي منها محاولات ملامستك المستمرة، والتي تكون في البداية دون عمد، وفي حال وجد الاستجابة منك يعلم برغبتك أنتِ أيضًا به وتزداد محاولاته بلمسك.

اقرأ أيضًا: علامات حب الرجل للمرأة في صمت

2- النظرة المغرية

يبدأ الرجل بالنظر إلى المرأة نظرات مغرية لأماكن متفرقة من جسدها، وبشكل خاص الأماكن الأكثر إثارة لديها متعمدًا بذلك إغرائها ومحاولة جعلها مثارة تجاهه مثلما الحال معه.

3- تغير الملامح والارتباك

حال رأي الرجل ما يُثيره في امرأة لا يرغب في إظهار ذلك أمامها يتبين على وجهه الملامح التي تغيرت إلى الإحراج، ويصبح لون وجهه أحمر ويحاول في ذلك الوقت تخبئة مشاعره، ولكن قد لا يستطيع السيطرة على الأمر.

4- التحدث عن جمال الجسد طوال الوقت

يتحدث الرجل في تلك اللحظات طوال الوقت عن جسد الزوجة، والأماكن التي تثيره بها، ويكون متعمدًا بتلك الطريقة إثارتها فالرجل عندما يُثار يتعمد ذكر محاسن جسد المرأة، وقد يكون ذلك رغمًا عنه ولا يستطيع التحكم برغبته الداخلية تجاهها.

5- محاولة الاقتراب من جسد المرأة

عندما يثار الرجل يحاول جاهدًا أن يقترب من جسد المرأة التي أثارته، وذلك من أجل الشعور بكل جزء بها أثار شهواته، ومن الرجال من يستطيع السيطرة على تلك الرغبة وآخرين لا، وبالتالي يكون الأمر واضحًا للمرأة بشكل كامل دون الحاجة إلى التركيز مع لغة جسده أو الطريقة التي يتحدث بها إليها.

6- عدم الثبات أثناء الجلوس

يتحرك الرجل كثيرًا حال كان جالسًا أمام المرأة التي تثيره، وهو ما يجعله مُجتهدًا لتحويل التركيز عنها، وبالتالي تلك الحالة من التشتت هي ما تجعل المرأة على علم برغبته بها، وذلك على الأخص حال كان يركز بقوة معها أثناء الجلوس أمامها على الرغم من الحركة الكثير على الكرسي.

7- لمس العضو الذكري

بعض من الرجال تكون العلامات التي يمكن ذكرها كعلامات تظهر على الرجل عندما يثار فاضحة، وتجعل الأمر واضحًا جدًا أمام المرأة حيث يقوم بلمس عضوه الذكري، وفي بعض الأحيان يكن غير منتبه لما يقوم بفعله، وغالبًا ما يتكرر هذا الأمر كثيرًا دون أن ينتبه له.

8- خفض مستوى الصوت أثناء الكلام

عندما يكون الرجل مُثارًا من الصعب أن يكون مستوى صوته عاليًا، وكذلك حال تحدثت المرأة بصوت عالٍ يطلب منها خفض صوتها أثناء الحديث، وفي ذلك تسيطر عليه مشاعره القوية تجاهها، ويكون في حالة من الاندماج معها ولا يرغب في الخروج عنها.

9- فتح الساقين أثناء الجلوس

من بين ما يمكن ذكره في علامات تظهر على الرجل عندما يثار فتح الساقين أثناء الجلوس أمامها، وتكون الرغبة هنا بها كبيرة، وفي الكثير من الأحيان يكون من الصعب عليه السيطرة على تلك الحالة، فهي ليست حركة إرادية يمكنه التحكم بها، وإنما تحدث رغمًا عنه.

اقرأ أيضًا: علامات تدل على ان الرجل يشتهيك ولا يحبك

10- إطالة النظر إلى المرأة

النظرات التي ينظر بها إلى المرأة في تلك الحالة ليست عادية، ويظهر من خلالها دون عمد منه شوقه إليها ورغبته في ممارسة العلاقة الحميمة معها، وطول النظر إلى المرأة يمكن أن يحدث في الكثير من الأحيان، ولكن طبيعة النظرة هي ما يتحدد وفقًا لها ما إذا كانت تنم عن رغبة جنسية أم عادية.

يوجد الكثير من الطرق التي يُظهر الرجل بها إثارة المرأة له، ومنها علامات تظهر على الرجل عندما يثار فهي الطريقة الأسهل التي يستطيع التعبير من خلالها عن رغبته الجنسية بها.