فطومة الاسم الكامل لهذا هي فاطمة فرحان فيروز ولدت فطومة في ٢٥ سبتمبر في عام ١٩٦٨ حيث يبلغ من العمر في الوقت الحالي ٥٣ عام، تحمل فطومة الجنسية الكويتية والاسم المستعار لها هي فطومة،

كما يجب الإشارة أن نوع الموسيقي التي تشارك فيها فاطمة فرحان دائماً هي موسيقي عربية، موسيقي خليجية، كما يجب الإشارة أن شركة الإنتاج التي تنتج لها دائماً هي شركة النظائر،

فهي كانت تعمل في هذا المجال منذ عام ١٩٩٨ حتى الآن تابعوا معنا خلال السطور القادمة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع خلال السطور القادمة.

جميع المعلومات عن فاطمة فرحان والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن فاطمة فرحان والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن فطومة

يجب أن نشير أن فطومة ولدت في الكويت في 25 سبتمبر عام 1968 م كما يجب الإشارة أن فاطمة فرحان منذ المرحلة الابتدائية وهي كانت تحب بصورة كبيرة للغاية بالذهاب بشكل دائم لغرفة الموسيقي وفي المرحلة المتوسطة قد شاركت فاطمة فرحان مع فريق الموسيقي كما عزفت الدرامز،

والعديد من الإيقاعات المختلفة كما يجب الإشارة أن فطومة قد شاركت في العديد من الأندية الصيفية المختلفة وقامت أيضاً بأخذ العديد من الدروس الخصوصية في الموسيقي التلحين والعزف على العديد من الآلات الموسيقية مثل العود والاورغ.

كم عمر فطومة

يجب أن نشير أن فطومة ولدت في 25 سبتمبر في عام 1968 حيث تبلغ من العمر في الوقت الحالي 56 عام كما شاركت في العديد من الأعمال الفنية المختلفة على مدار عمرها، وهي من أصحاب برج الميزان.

من زوج فطومة

يجب أن نشير أن زوج الفنانة فطومة لا يتواجد عنه أي معلومات فهي لا تحب التصريح عن الأمور الشخصية الخاصة بها، حيث تركز فقط في تقديم العديد من الأعمال الفنية للجمهور ومشاركتها لهم ودائماً ما تصرح أن الجمهور لديه فقط ما تقوم بتقديمه لهم من أعمال الفنية بعيداً عن حياتها الشخصية لأنها خاصة بها.

التواصل الاجتماعي الخاص بفطومة

فطومة الكويتية دائماً على تواصل مع الجمهور من خلال موقع توتير وانستجرام الخاص بها حيث لديها على الانستجرام أكثر من 2 مليون متابع يمكنكم الدخول على صفحتها الشخصية بكل سهولة ولكن المعتمدة بالعلامة الزرقاء، كما تقوم دائماً بنشر العديد من التغريدات المختلفة عن الأمور الفنية وغيرها أيضاً.

الاعمال الفنية لفطومة

  • فطومة بدأت مشوارها الفني في عام 1988 م حيث كانت تقوم في هذه الفترة بتقديم العديد من الحفلات خصوصاً حفلات الأعراس.
  • حيث قامت بإنشاء فرقة نسائية خاصة بأحياء جميع الافراح في الكويت.
  • كما أنشأت أيضاً العديد من الفرق النسائية الأخرى في الكويت لمدة ست سنوات كاملة وأصبح صوتها يسمع من قبل العديد من الملحنين مثل يعقوب الخبيزي الذي اكتشفها ويوسف المهنا أيضاً وسليمان الملا،
  • كما يجب الإشارة أن الفنانة فطومة تغني باللون الشعبي الذي تفقده الساحة الخليجية في الماضي حيث تم اصدار أول ألبوم لها مع شركة النظائر في عام 1994م،
  • حيث قامت بتوقيع عقد احتكار مع هذه الشركة لمدة عدة سنوات وصورت العديد من الاغاني المختلفة على طريقة الفيديو كليب حيث حققت شهرة كبيرة للغاية في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • كما انضمت بعد ذلك لشركة روتانا في عام 2007م، كما انتقلت بعد ذلك لشركة بلاتينيوم ريكوردز في العام 2011، اشتهرت فاطمة فرحان بغناء التراث القديم.

 عمليات التجميل بعد وقبل لفطومة

صرحت فطومة الكويتية في حوار تلفزيوني أنها لم تقوم ابدا بعمل أي عمليات تجميل في الوجه ولكن قامت بتعديل منطقة المناخير لأنها كانت تعاني من وجود كسر في هذه المنطقة.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم بعض التفاصيل حول الفنانة فطومة الكويتية وعرضنا عليكم أيضاً بعض الأعمال الفنية التي قامت بها فطومة خلال مشوارها الفني، وبعض التفاصيل عن عمرها وحياتها الشخصية نرجوا أن نكون قد عرضنا عليكم كافة المعلومات المطلوبة ونتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم.