من هي فاطمة ناعوت ويكيبيديا وكم عمرها فاطمة ناعوت يجب أن نشير أن فاطمة ناعوت تعتبر في الوقت الحالي من أشهر المهندسين في مدنية القاهرة كما تعتبر شاعرة وصحفية أيضاً فهي كاتبة مصرية ولدت في يوم 18 سبتمبر عام 1964 م في مدنية القاهرة.

اشتهرت جميع كتاباتها لدعم النسوية وحقوق الحيوان في جمهورية مصر العربية ودعم العلمانية أيضاً، من الجدير بالذكر أنه في عام 2016 م تم محاكمة المهندسة فاطمة ناعوت بتهمة ازدراء الأديان.

جميع المعلومات عن فاطمة ناعوت والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن فاطمة ناعوت والسيرة الذاتية الخاصه به

ويرجع السبب الرئيسي وراء هذه التهمة هي تعليقها في الحساب الخاصة بها على حسابها توتير على ذبح الأضاحي في عيد الاضحى على الرغم من إنكارها وقد وضحت أن قصدها ليس انتقاد الدين الإسلامي وانما انتقاد القسوة التي يتم التعامل بها مع الحيوانات في عيد الاضحى ولكن تم الحكم عليها بالسجن لمدة ثلاثة سنوات.

معلومات عن فاطمة ناعوت

فاطمة ناعوت ولدت في القاهرة سنة 1964 م وتخرجت من كلية الهندسة جامعة عين شمس عام 1987م كما تخصصت المهندسة فاطمة ناعوت في الهندسة المعمارية.

وقد أصدرت العديد من الدواوين الشعرية باللغة الإنجليزية واللغة العربية أيضاً يرجع السبب الرئيسي في ذلك هو تعلقها الشديد للغاية بالشعر والأدب العربي والانجليزي.

أيضاً من الجدير بالذكر أن المهندسة فاطمة ناعوت من أهم ما قامت به هو ترجمتها العديد من الروايات العالمية للعديد من أدباء العالم ولها أكثر من 19 كتاب من تأليفها، كما  لدي المهندسة فاطمة ناعوت ولدين مازن وهو طالب في كلية الهندسة أيضاً قسم العمارة ولديها أيضاً عمر على الرغم من مرضه بمرض التوحد ولكنه فنان.

كم عمر فاطمة ناعوت

المهندسة فاطمة ناعوت ولدت في مدنية القاهرة 14 سبتمبر عام 1964م وهي في الوقت الحالي في عام 2022 م تبلغ من العمر 58 عام، كما يجب الإشارة أن فاطمة ناعوت قد قدمت العديد من الأعمال الأدبية والشعرية خلال عمرها، وبناء على تاريخ ميلادها فهي من اصحاب برج العذراء.

من زوج فاطمة ناعوت

الكاتبة والشاعرة المصرية والمهندسة فاطمة ناعوت هي زوجة المهندس نبيل شحاتة فقط ظهر معاها في العديد من المشاركات المختلفة ودائماً مع بعضهم في احتفالاتهم بأعيادهم ويتم انتشر العديد من الصور الفوتوغرافية لهم في جميع مواقع التواصل الاجتماعي لديهم ولدين هما مازن طالب في كلية الهندسة قسم العمارة، و عمر فنان.

التواصل الاجتماعي الخاص لفاطمة ناعوت

المهندسة فاطمة ناعوت دائماً على تواصل دائم مع جميع جمهور التواصل الاجتماعي خصوصاً موقع توتير، كما تقوم دائماً بالتعليق على العديد من الاخبار والاحداث المهمة في جمهورية مصر العربية.

ولكن من خلال التغريدات التي قامت بها في يوم عيد الأضحى تم اتهامها بازدراء الأديان وتم الحكم عليها ثلاث سنوات حيث وضحت أن انتقادها كان القسوة في التعامل مع الحيوانات وليس انتقاد الدين الإسلامي، كما يجب الإشارة أن لديها العديد من المتابعين على موقع توتير.

الأعمال الفنية لفاطمة ناعوت

لديه العديد من الأعمال الفنية البارزة للغاية حيث تم نشر العديد من القصائد والمقالات المختلفة لها في خارج مصر وداخل مصر أيضاً، حيث قامت فاطمة ناعوت بترجمة العديد من الكتاب الشعرية والقصائد إلى العديد من اللغات الأخرى وقد تم اختيارها بواسطة مكتبة الشعر الأسكتلندية أنها من أهم شعراء العرب في الوقت الحالي من أعضاء المكتبة كما حصلت أيضاً المهندسة فاطمة ناعوت على الجائزة الأولي بفضل الديون الخاص بها قارورة الصمغ في مسابقة الشعر العربي في عام ٢٠٠٦ م في هونغ كونغ حيث تم ترجمة هذا الديوان إلى اللغة الإنجليزية واللغة الصينية أيضاً من أهم الأمور التي قامت بها أنها مثلت مصر في مهرجان الشعر العالمي في هولندا وفي مهرجان المتنبي في زيوريخ في سويسرا في عام ٢٠٠٧ م.

عمليات التجميل بعد وقبل لفاطمة ناعوت

قد صرحت المهندسة فاطمة ناعوت أنها لا تقوم تماماً بعمل أي عمليات تجميل ولكنها بالطبع تظهر في العديد من الصور الفوتوغرافية بجانب زوجها الاستاذ نبيل شحاتة وأبناؤها مازن وعمر بالعديد من الاطلالات الساحرة، حيث وصفوها الجمهور في العديد من التعليقات على موقع توتير بال سندريلا.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم معلومات عن الكاتبة والمهندسة والصحفية فاطمة ناعوت واهم أعمالها الفنية حيث تعتبر من الأشخاص الذي يتم البحث عنهم بشكل كبير خصوصاً بعد الحكم عليها لمدة ثلاثة سنوات بسبب ازدراء الأديان نرجوا أن نكون قد حققنا لكم الاستفادة المطلوبة.