كيف يطلب الزوج زوجته للفراش أمر مهم يجب على جميع الرجال معرفته، فليس من الجيد أن يطلب الزوج زوجته لممارسة العلاقة الحميمة بشكل مُباشر، فبعض من السيدات ينفرن من تلك الطريقة الروتينية التي تسلبها من شعورها كأنثى معروفة بالدلال والمشاعر الجياشة، لذا سيطرح موقع القمة الأساليب الفعالة التي يمكن للزوج طلب زوجته إلى الفراش من خلالها.

كيف يطلب الزوج زوجته للفراش

طلب الزوجة إلى الفراش يحتاج إلى اتباع بعض الأساليب التي تخالف الوضوح والشفافية بعض الشيء، ففي بعض الأحيان يحتاج الرجل إلى تعلم كيف يكون غامضًا، خاصةً في العلاقة الجنسية مع الزوجة، ومن الطرق التي يمكنه اتباعها ويمكننا الإجابة بها عن كيف يطلب الزوج زوجته للفراش، هي:

1- لمس المناطق المحفزة

لمس المناطق المحفزة

إذا كان الرجل يرغب زوجته في الفراش فعليه بذل القليل من الجهد في التفكير بكيفية إسعادها كيلا تنفر منه، فيمكن للزوج في تلك الحالة استبدال القول المباشر بلمسات لطيفة وهادئة يمررها على المناطق المحفزة على جسد زوجته.

ستعلم المرأة حينها أنك راغبًا بها، ويُفضل اتباع تلك الطريقة على مدار اليوم، فليس مشروطًا مجرد لمسها القيام بالعلاقة الجنسية في الحال، فهو شيء أشبه بالإشارات، في كل لمسة تُرسل لها إشارة أنك تريدها، ولكن ليس في الحال، مع الحرص على أن تكون تعبيرات الوجه دالة على رغبتك بجماعها.

اقرأ أيضًا: كيف أتعامل مع الرجل المستفز

2- القبلات الحارة

في بداية اليوم وإذا كان الرجل يرغب بزوجته وقبل الخروج من المنزل لبدء العمل يمكنه تقبليها بشكل مُثير، وبالطريقة التي تجعلها راغبة بعودته إلى المنزل لتكون معه على الفراش، فهي أشبه بالرسالة التي تخبر بها زوجتك أنك تريد ممارسة العلاقة الحميمة معها ولكن بشكل غير مباشر.

3- الدعوة للاستحمام معًا

خلال ساعات عملك الأخيرة اطلب زوجتك على الهاتف لتُعد لك الحمام للاستحمام، ولا مشكلة من دعمها ببعض كلمات الدلال والحب أثناء طلب ذلك، وبمجرد الدخول إلى المنزل تأخذها في أحضانك بلطف وتقبيلها بشكل هادئ يعبر عن مشاعرك ورغبتك بها.

قبل الاستحمام اطرح عليها بهمسات هادئة في أذنها طلب الاستحمام معها بعد يوم طويل لتدليك جسدك بالكامل، وحينها تستطيع فِهم أنك ترغب بها، وبكل تأكيد أثناء بتدليك جسدك ستُثار زوجتك تجاهك، وستبادلك في تلك اللحظات رغبة الجماع.

4- رسالة مثيرة في منتصف اليوم

التواصل التقليدي بين الزوج والزوجة على الهاتف يقتل الشغف، وبالتالي يكون على الزوج اللجوء إلى الطرق المختلفة للتواصل مع الزوجة خلال اليوم، وخاصةً حال كان يرغب في ممارسة العلاقة الحميمة معها.

لذا يجب خلال اليوم وبعد مكالمات كثيرة للاطمئنان عليها على الهاتف إرسال رسالة على أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي أو على الهاتف بها بعض الكلمات المثيرة التي تُذكرها بها بلحظات رومانسية وجنسية بينكما تركت أثرًا في الأذهان على المدى الطويل مع بعض الكلمات التي تعبر عن رغبتك بتكرار تلك اللحظات مُجددًا، وكلمات أخرى تعبر عن اشتياقك لها.

5- المساج بعد يوم طويل

حال مرت الزوجة بيوم طويل من ترتيب المنزل، إعداد الطعام، الاهتمام بالأطفال ويرغب الزوج بممارسة العلاقة الحميمة معها ولكنه في حرج من ذلك اليوم الطويل لا عليه من طلب ذلك بشكل مُباشر.

ففي لحظات الراحة الأخيرة من اليوم اقترح عليها تدليك جسدها للمزيد من الاسترخاء والتخلص من شعور الإجهاد، مع بعض الكلمات التي تعبر بها عن تقديرك لتعبها وأعمالها المنزلية التي تقوم بها يوميًا.

يُفضل اقتراح ذلك بعد أخذ الزوجة في أحضانك مع القليل من الحنان وكلمات الحب، وأثناء تدليك الجسد عليك الهمس في أذنها ببعض الكلمات اللطيفة، مع التركيز على أماكن الإثارة لديها، وحينها سيكون الشعور متبادل.

6- الرقص عراة

إذا كنت ترغب في الإجابة عن كيف يطلب الزوج زوجته للفراش بشكل مُختلف دون حيل عليك بإلقاء هذا الاقتراح على زوجتك مع التمهيد له على مدار اليوم أنك تُعدى لها مفاجأة مُختلفة ستأخذ بها إلى عالم آخر.

بعد الوصول إلى المنزل في هذا اليوم عليك إخبارها بهذا الاقتراح، وأنك ترغب في تجربة كل ما هو جديد ومثير معها، ويكون بالرقص عراة معًا على موسيقى هادئة ورومانسية تسمح لكما بالرقص الحميم البطيء الذي يأخذ بكما إلى الفراش في النهاية.

7- إغواء الزوجة دون عمد

أنت بحاجة إلى بعض الحيل لتفادي طلب الجماع المباشر من زوجتك، فبعد يوم عملك ودون إيضاح أنك تتعمد إثارة زوجتك قم بتغيير الملابس أمامها أثناء التحدث معها في أي شيء حدث معك خلال اليوم، وقبل ارتداء الملابس حاول الاحتكاك بها وكأنه دون عمد، مثلًا أثناء إعداد الطعام لك أو أي شيء آخر.

إذا قررت اتباع تلك الطريقة فعليك أخذ الحذر أن تكون الملابس غير نظيفة، أو جسدك غير نظيف، فالنظافة أكثر ما يجذب المرأة تجاه الرجل، مع الحرص على أن تكون لطيفًا في لحظات الاحتكاك لا قاسيًا.

اقرأ أيضًا: علامات رغبة المرأة في الرجل

8- النظرة المغرية

نظرات الرجل وكلمات عيونه أفضل بالكثير من الكلمات الجنسية التي يتفوه بها، فتعمد النظر إلى زوجتك أثناء إعداد الطعام لك بشكل مُغري مع تثبيت النظر على الأماكن التي تُسبب لها الإثارة، وحينها ستجد تجاوب منها بشكل لا تتخيله.

 طلب العلاقة الحميمة بالأفعال والحيل أفضل بالكثير من طلبه بشكل مباشر، لذا التفكير في معرفة طرق الإجابة عن كيف يطلب الزوج زوجته للفراش أمر صحيح يُفضل لجميع الرجال الاهتمام به لتحقيق أعلى مستوى من السعادة الزوجية.