رسائل تهنئة الكريسماس بالإنجليزية وبالعربية 2023 يُمكن الاستعانة بها لإرسال أروع المعايدات للأقارب والأصدقاء ومن تعرفهم مع بداية العد التنازلي لانتهاء عام 2022م واستعداد العالم أجمع لاستقبال العام الجديد، وعبر موقع القمة نُتابع عرض أروع النصوص وصور المعايدات والأفكار التي يُمكن أن تكون بداية جميلة لعام جديد مع التفاؤل والأمل وانتظارًا لإشراقة شمس العيد.

رسائل تهنئة الكريسماس بالإنجليزية وبالعربية

بانتهاء العام والاستعداد لاستقبال العام الجديد يرغب الجميع في إرسال رسائل التهنئة لكافة الأحباب والأصدقاء والأقارب كذلك، حيث جرت العادة في تلك الأيام بتزيين شجرة عيد الميلاد مع موسيقى عيد الميلاد الأكثر تميزًا بأواخر ديسمبر.

عليها يبدأ الكثيرين بصنع بطاقات المُعايدة مع رجل الثلج (سانتا كلوز) ويُمكن صناعتها مع تضمين بعضِ من رموز العيد بتلك البطاقات لتبادلها في الساعات القادمة، فمنها يُمكن جعل الاحتفال أكثر تميزًا هذا العام بالاستعانة بأبرز رسائل تهنئة الكريسماس بالإنجليزية وبالعربية، ونتطرق هنا لمعرفة كيفية التهنئة باللغة العربية:

رسائل تهنئة الكريسماس بالإنجليزية وبالعربية

يُمكن إرسالها إلى أي من الأصدقاء أو الأقارب لتمني لهم سعادة الحياة وانقضاء السنون بخير قائلًا لهم “أجمل التهاني بحلول عيد الميلاد مُتمنيًا أن يُعيده الله بالخير والبركة والسلام.

رسائل تهنئة الكريسماس بالإنجليزية وبالعربية

بأواخر ديسمبر لهذا العام دعونا نُطلق أجمل التهاني لأخواتنا الأقباط بعيد الميلاد الجديد… كل عام وأنتم بخير.

رسائل تهنئة الكريسماس بالإنجليزية وبالعربية

لتُعلن بداية العام الجديد عن بدء السعادة والسلام في حياة الجميع، ومع انقضاء عام ميلادي قديم يكون بذلك انتهاء لكُل ألم ومرض وشقاء وإعلان لبدء الأفراح إذ أن الروح الحقيقية لعيد الميلاد تتمثل حقيقةً في الرحمة والود والمحبة تجاه بعضنا البعض.

رسائل تهنئة الكريسماس بالإنجليزية وبالعربية

يُمكن طباعة تلك الصورة وجعلها بمثابة بطاقة معايدة تُهادي بها أحبتك مع كتابة بعض الكلمات له بصورة شخصية كالامتنان لصداقتكم طيلة الأعوام القادمة أو تمني له عام خالٍ من الإحباطات وخيبات الأمل، كما يُمكنك جلب هدية بسيطة له لتكون بذلك من أروع الهدايا الرمزية التي يُمكنها جعل بداية العام مختلفة.

اقرأ أيضًا: أسماء أفلام الكريسماس ورأس السنة للأطفال

أروع رسائل لتهنئة الكريسماس باللغة الإنجليزية

في نطاق الحديث عن رسائل تهنئة الكريسماس بالإنجليزية وبالعربية يُمكننا إجمال بعض الأمثلة للرسائل التي يُمكن إرسالها باللغة الإنجليزية سواء بالرسائل النصية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وما إلى ذلك، ومن تلك الرسائل نذكر الآتي:

  • Merry Christmas my love! May the Christmas star light up the warmth and happiness of our home.
  • The endless hope of breasts is renewed every year on this exact day.
  • May this Christmas Santa make all your wishes come true and I hope the coming New Year will be the most glorious time of your life as you experience endless success and happiness. Merry Christmas and Happy New Year 2023!

أروع رسائل لتهنئة الكريسماس باللغة الإنجليزية

  • I hope you enjoy Christmas Eve with those you love and enter the New Year with lots of happiness and good health.
  • Every hour every day every week every month every Merry Christmas and you are fine and happy.
  • With the moments of Christmas.. Candles are extinguished and candles are lit.. I wish you a happy Eid with Jesus..
  • From our home to yours, we wish you a Merry Christmas and a Happy Holiday Season! Stay safe and take care of yourself.
  • The time of celebration and gathering is about to begin. Prepare yourself to embrace the best of this year. I wish you a Merry Christmas and a Happy New Year!
  • With all expressions of congratulations, with all love and wishes, with all sentimental feelings, Happy Christmas.

اقرأ أيضًا: معني كلمة ميري كريسماس merry christmas بالعربي

أجمل صور الكريسماس للفيسبوك

مع انتهاء هذا العام والاستعداد لاستقبال عام جديد يرغب الكثيرين في التعبير عما يشعرون به في ذلك اليوم ويبحثون عن صور للاحتفال بالعام الجديد، لذا يُمكن تجميع أروع الصور التي يُمكن الاستعانة بها للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك فيما يلي:

أجمل صور الكريسماس للفيسبوك

صور جميلة بها رموز تعبيرية عن عيد الميلاد، ويكون من الجميل إرفاقها مع أي رسالة للأصدقاء أو الأقارب.

أجمل صور الكريسماس للفيسبوك

صورة مليئة بالحيوية والجمال ناتج التصميم المميز المستخدم بها.

أجمل صور الكريسماس للفيسبوك

يُمكن لأي من الأشخاص الاطلاع على رسائل تهنئة الكريسماس بالإنجليزية وبالعربية فتكون أكثر إلهامًا لهم لتوطيد العلاقات في مناسبة يحتفل بها العالم أجمع.