كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى؟ وهل يجب أن أتركها يوم الزفاف دون الاقتراب منها؟ فالبعض من الرجال يعلو سقف طموحهم بالمرأة التي تزوجها بأنها ستجعله أسعد الرجال في الليلة الأولى، ويأمل في ذلك مما يجعله في صدمة حال لم تفعل المرأة ما يتخيله، لذا سنعرض بعض النصائح التي يجب أن يتعامل بها مع الزوجة في الليلة الأولى لهما عبر موقع القمة، والتي ستنفعه كثيرًا وتجعل العلاقة بينهم أفضل وألطف.

كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى

الجهل بالتعامل مع المرأة في الليلة الأولى للزواج قد يتسبب لها بالانزعاج من الزوج، بل وقد يتسبب في اضطراب العلاقة بينهما، لذا يجب اتباع ما يلي:

1- لا تجعل الجنس همك الأول والأخير

لا تجعل الجنس همك الأول والأخير

من الضروري أن تشعر المرأة بكونك لم تتزوج لممارسة الجنس فقط، بل يجب أن تبث لها شعور أنك اخترتها لاستكمال حياتك معها ولأن قلبك أحبّها وليس لرغبتك في ممارسة الجنس.

لذا يجب أن تبتعد كل البعد فور دخول المنزل عن الحديث معها في الأمور الجنسية، فكُن رقيقًا في تعاملك معها، فإذا شعرت بالرقة التي تتحدث بها إليها ستكون راغبة بك.

اقرأ أيضًا: علامات رغبة المرأة في الرجل

2- أجل العلاقة الحميمة

لا بُد أن تُدرك جيدًا أنه بتأجيل العلاقة الحميمة تستطيع كسب المرأة وإثارتها نحوك أكثر من الحديث عنها بشكل مباشر، ولذلك عليك العلم أن الحديث مصارحتك لها بتأجيلها سيبث شعور الأمان بداخلها.

ففي هذه النصيحة نكون قد أجبنا عن استفسار ما إذا كان يجب تأجيل العلاقة الجنسية أم لا، والجدير بالذكر أنه بالفعل يجب تأجيل العلاقة الجنسية قدر المستطاع، وذلك لأنها ستزيد من شعور الأمان بداخلها، وتجعلها راغبة بك.

3- ابتعد عن المنشطات

المنشطات تجعل الرجل في حالة من الهمجية، فهو لا يعلم ما الذي يفعله وكل ما يرغب به هو إفراغ طاقته الجنسية بالمرأة التي تزوجها دون مشاعر أو أحاسيس تُساعده في كسب قلب المرأة لا جسدها فقط.

لذا فإن المنشطات من الأشياء التي يجب منعها في ذلك اليوم، كذلك ستكون بحاجة إلى أن تكون في حالة من النشاط والحركة، لذا لا تفعل ذلك أبدًا في اليوم الأول لك، فهو الانطباع الأول الذي ستأخذه زوجتك عنك، وحال كان سيئًا سيكون دائمًا مدى الحياة.

4- اقترب منها واغمرها بحنانك

في صدد توضيح إجابة كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى، فيرجى العلم أنه في الاقتراب منها يجب أن تشعرها أنه بدون هدف إلا أنك ترغب في غمرها بالحب والحنان، لذا يجب أن تأخذها في أحضانك بتلك الليلة، والنوم سويًا دون ممارسة العلاقة الجنسية، ففقط حاول الاقتراب منها وكسب قلبها قبل فعل أي شيء.

5- مراعاة هيبة ألم الجماع

جميع الفتيات يعلمن أنه في الليلة الأولى من الزواج لا يوجد استمتاع بل الألم يُفسد سعادة هذا الشعور، لذا يجب على الرجل مراعاة الخوف من تلك الأمور، خاصةً وأن بعض من الرجال يتحدثون بانزعاج مع المرأة ناتج خوفها من ألم الجماع، وهو أمر لو يعلمون يجعلها تهاب العلاقة الجنسية أكثر، لذا يجب بثّ الطمأنينة في نفسها تجاهك.

6- تقبيل الزوجة

التقبيل يمكن ذِكره في الرد على كيف اتعامل مع زوجتي في الليلة الأولى، وذلك لأنه قد يكون مدخلك إلى ممارسة الجنس أو معرفة أنه من الضروري تجنب القيام بذلك في الليلة الأولى.

كذلك يجب تجنب تقبيلها في الدقائق الأولى لكما في المنزل، ويجب التحدث معها أولًا وبعد ذلك تقبيلها، وإذا شعر الرجل من المرأة بتجاوب فيمكنه ممارسة العلاقة الجنسية في الليلة الأولى، إلا إذا شعر بعكس ذلك.

7- منحها الوقت الكافي

المرأة بكل تأكيد في اليوم الأول لها بالزواج تحتاج إلى وقت كافٍ تعتاد به على الانتقال إلى منزل جديد مع رجل بمفردهما داخله، ويجب على الرجل تقبل فكرة أنها بحاجة إلى بعض الوقت لاعتياد ذلك.

لذا يجب عليه التمّهل، فالتسرع بأمر ممارسة العلاقة الزوجية بينهما للمرة الأولى مُنذ الليلة الأولى لهما شيء من الصعب أن يحدث، والتمهل في تلك الحالات أسلم الحلول التي يمكن الاعتماد عليها في كسب الزوجة.

8- تقليل سقف التوقعات

توقعات الرجل في الليلة الأولى تكون هائلة، بل وتفوق الطبيعي الذي يمكن أن يصطدم به من المرأة، لذا يجب عليه التقليل من توقعاته بالمرأة التي سيتزوجها إلى أن يحدث ما يريد.

فبكل تأكيد المرأة في الليلة الأولى لن تتجاوب مع الرجل بشكل كامل، ولن تُظهر مهاراتها الجنسية بدافع الحرج، وإلى أن ينتهي شعور الحرج بينهما يستطيع الاستمتاع بالعلاقة الجنسية بالشكل الذي كان يحلم به، وهذا الأمر يحتاج إلى القليل من الصبر في البداية.

اقرأ أيضًا: هل يحب الرجل الزوجة الثانية

9- حدثها عن جمالها

بطبيعة السيدات الضعف بسماع الكلمات الجميلة، ففيها سحر لا يتوقعه الرجل، فبدلًا من الانزعاج لعدم تجاوبها في اللية الأولى يُفضل أن تتحدث معها عن جمالها وتفاصيل جسدها التي جذبتك نحوها.

المرأة كائن لطيف إذا تعامل معها الرجل بلطف يكسب قلبها ومحبتها، وفي كسب قلبها حياة سعيدة تفوق أحلامه، لذا على الرجل التمهل في الليلة الأولى وتأجيل العلاقة الحميمة إلا إذا شعر منها بالتجاوب والرغبة به حينها يمكنه ممارسة الجنس معها.