اتبعت حلمها الذى عشقته منذ الطفولة، وذلك في العمل على تصميم قطع الحلى والمجوهرات، بالرغم من أن المسافة قد تبدو بعيدة للعالمية، لكنها بدأت في تحقيق حلمها من خلال المشاركة في أهم المهرجانات العالمية الخاصة بتصميم المجوهرات، لتكون بعدها واجهه عالمية مشرفة، وإليكم أبرز المعلومات عن ايمان مدحت مصممة مجوهرات والسيرة الذاتية الخاصة بها.

جميع المعلومات عن ايمان مدحت مصممة مجوهرات والسيرة الذاتية الخاصة بها

جميع المعلومات عن ايمان مدحت مصممة مجوهرات والسيرة الذاتية الخاصة بها

معلومات عن ايمان مدحت مصممة مجوهرات

أهم المعلومات عن ايمان مدحت مصممة مجوهرات:

  • ولدت ايمان مدحت في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.
  • وتخرجت من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية بقسم الاتصالات، حصلت على رسالة الماجستير، وقد عملت كمهندسة اتصالات في بداية الأمر.
  • بعد تخرجها قررت أن تفتح شركة خاصة بها، وذلك في مجال تخصصها العلمي في هندسة الاتصالات والحماية الأمنية، وقد لاقت تشجيع كبير من أسرتها وبالفعل استطاعت أن تحقق نجاحاً في عملها، حتى أشرفت على نظام تأمين أجهزة الاتصالات بشركة الكهرباء المصرية، بالإضافة إلى شركة القناة.
  • عملت في بداية حياتها مع ذو الاحتياجات الخاصة بعد أن أخذت كورسات خاصة، وذلك كنوع من أنواع الأنشطة الاجتماعية الخاصة.
  • ومنذ الصغر كانت تمتلك شغف تصميم الإكسسوار والحلى والمجوهرات.
  • ولم تتوقف عن الشغف بتلك الموهبة، لذلك سعت إلى دراستها بشكل فردى من خلال كورسات للتعلم بداخل مصر، بالإضافة إلى كورسات خارج مصر لمواكبة أحدث تطورات الصناعة والتصميم.
  • حتى جاءت الفرصة الأولى لإثبات الذات، لذلك اشتركت في مسابقة تصميم مجوهرات وذلك من أجل ملكة الجمال التشكية، وذلك في مسابقة مس انتركونتيننتال، والتى أقيمت عام ٢٠١٤ لتفوز بالمسابقة وتحقق اولى خطوات العالمية.
  • اشتركت بعدها بعام في مسابقة عالمية أخرى هي ملكة جمال السياحة في العالم والتي أقيمت في ماليزيا، ثم مسابقة مس بيرلا دورادو في المكسيك.
  • نجحت في أن تصبح أول امرأة عربية تحصل على لقب المصممة الرسمية، وذلك لتيجان ملكات جمال السياحة في أوروبا لعامي ٢٠١٥و ٢٠١٦.
  • كما شاركت في أهم الديفيليهات العالمية والتى تقام في مدينة بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة.

عمر ايمان مدحت مصممة مجوهرات

تخرجت ايمان مدحت عام ٢٠١٠، لتكمل بعدها دراسة الماجستير التي انتهت منها عام ٢٠١٤، لتكون الآن في الاربعينات من عمرها.

زوج ايمان مدحت مصممة مجوهرات

أما عن الحياة الشخصية للمهندسة ومصممة المجوهرات ايمان مدحت، فهي متزوجة بعد تخرجها من الجامعة، وقد تنقلت في عده دول حول العالم بحكم عمل زوجها، لكنها لم تتناول تفاصيل حياتها الشخصية بشكل عام، غير أنها ذكرت أن زوجها اول من دعمها في تحقيق حلم تصميم المجوهرات من مجرد موهبة إلى الاحتراف بالفعل.

التواصل الاجتماعي الخاص ايمان مدحت مصممة مجوهرات

أما عن التواصل الاجتماعي الخاص لإيمان مدحت مصممة مجوهرات، فلديها حسابات رسمية على موقع الانستجرام بالإضافة إلى بنترست، والذى تقوم من خلاله بمشاركة المعجبين احدث خطوط التصميمات الجديدة الخاصة بالمجوهرات، بالإضافة إلى الموضة الجديدة الخاصة بكل عام وموسم.

الأعمال الفنية الخاصة ايمان مدحت مصممة مجوهرات

أما عن الأعمال الفنية الخاصة ايمان مدحت مصممة مجوهرات:

  • فقد صممت ايمان مدحت مجموعة خاصة، وقد اعتمدت فيها على البوليرو وهو من اللؤلؤ، مع وضع قطعة رئيسية من الكريستال، وذلك لتغطية منطقة الصدر والكتفين، كما استخدمت الكوليه المكثف مع صنع سلسلة تصل إلى الكتفين بالإضافة إلى وضع منطقة سنتر بيس كبيرة الحجم، وقد استخدمت فيها النحاس.
  • كما أنها تستخدم الزجاج والمرايات معا، لذلك لتجمع في تصميمها بين التصميم المصري القديم والإسلامي.
  • ومؤخرا تعاقدت مع وكالة من سلوفاكيا، متعددة النشاطات العالمية لتقوم بطرح احدث مجموعة تصميم مجوهرات خاصة بها عالمياً، من أجل طرحها في الأسواق الأوروبية.
  • كما طرحت مجموعتها الخاصة من الحقائب واضافت إليها اشغال نحاسية يدوية، مع اضافة اللؤلؤ، وايضا قدمت التربون من الإكسسوار والحلى، وقد لاقت الفكرة اعجاب الكثير من النساء.

عمليات التجميل بعد وقبل ايمان مدحت مصممة مجوهرات

لم تذكر ايمان مدحت مصممة مجوهرات قيامها بأي عملية تجميل من قبل.

وفى النهاية نرجو أن نكون قد وفقنا في طرح جميع المعلومات عن ايمان مدحت مصممة مجوهرات والسيرة الذاتية الخاصة بها، بالإضافة إلى أهم أعمالها الفنية في مجال التصميم.