أكثر شي يركز عليه الرجل في النظرة الشرعية يختلف تمامًا عما في مخيّلتك، حيث إن الرجال تهتم ببعض التفاصيل البسيطة في الشخصية قبل الشكل والملامح، ونعرضها لكِ تفصيلًا عبر موقع القمة لتتمكني من الشعور بالراحة والجلوس في الرؤية الشرعية بكامل ثقتك.

أكثر شي يركز عليه الرجل في النظرة الشرعية

في حال كان لديكِ مقابلة شرعية فلا داعٍ للقلق، فليس هناك سوى بعض الأمور التي يهتم بها الرجل في تلك المقابلة، وعليك ترك نفسك على سجيتك فقط، فكل ما يتم النظر له في النظرة الشرعية يتمثل فيما يلي:

1- الملامح والملابس

الملامح والملابس

أكثر شي يركز عليه الرجل في النظرة الشرعية أولًا هي ملامح المرأة وشكل ملابسها، فلكل رجل طباع وتفكير في ستايل المرأة التي يرغب في تزوجها، وفي الغالب ما يجب أن ترتديه فقط الملابس المعتادة لك وأن تكون رقيقة وزاهية الألوان لكي تلفتي انتباهه، فإن القبول للملامح وشكل الملابس والأناقة أمر أوليّ في النظرة الشرعية.

اقرأ أيضًا: المرأة التي تبقى في قلب الرجل

2- طريقة الحديث

ثاني الأمور التي يهتم بها الرجل في النظرة الشرعية هي كيفية حديث المرأة خاصةً عندما تندمج في الكلام، فمن اللسان تتضح الطباع بشكل كبير، فحاولي انتقاء ألفاظك واجعلي طريقة حديثك بصوت مسموع وليس عالٍ.

ذلك ما يتضح لكِ بشكل كبير حينما يحاول الرجل في النظرة الشرعية أن يفتح حديث معك ونقاش، فسيحدد منه طريقة تفكيرك كذلك ومنه يمكنه ويمكنك اتخاذ القرار والشعور بالقبول والارتياح أم لا.

3- الأنوثة والابتسامة

من ضمن ما في قائمة أكثر شي يركز عليه الرجل في النظرة الشرعية هي أناقتك وأنوثتك، وذلك ما يتضح بشكل كبير في طريقة جلوسك وحديثك معه، بل وفي الابتسامة، فحاولي دائمًا أن تكوني بشوشة وتجنبي أن تكون ملامحك حادة أمامه.

4- البشرة والمكياج

واحدة من الأمور التي يركز عليها بعض الرجال وليس غالبيتهم، حيث هناك من يحب أن تتجمل وتتزيّن المرأة بنسبة بسيطة ورقيقة، ومنهم من لا يحب أن تضع زوجته مكياج، وفي كل الحالات لا تظهري سوى بطبيعتك كي تكوني صريحة معه، ومن ثم في حال حدوث ارتياح يمكن الاتفاق والتشاور بخصوص ذلك، ويجب أن تكون بشرتك صافية ومهتمة بها في كل الأحوال.

5- الاهتمامات الشخصية

أكثر شي يركز عليه الرجل في النظرة الشرعية بعد الملامح والملابس هي اهتمامات المرأة وماذا تحب وتكره، وإن أعجب بها أو انجذب فإنه يزيد من الحديث والنقاش حول تلك الأمور ليغوص داخلها ويعرفها أكثر.

كذلك فمن الحديث عن الاهتمامات الشخصية يمكنه معرفة ما إذا كانت شخصيتك متوافقة مع طموحاته وتطلعاته أم سيحدث تضارب في الأفكار، ومن ثم يمكنه أخذ القرار.

6- نظافة الحذاء

في أول لقاء كما تنظر المرأة إلى حذاء الرجل وأظافره كي تعلم هل هو مهتم بنفسه أم لا، فكذلك أكثر شي يركز عليه الرجل في النظرة الشرعية هو نظافة حذاء المرأة، فاحرصي أن ترتدي واحدًا مريحًا وتجنبي أن يكون بكعب عالٍ حتى لا تتعرقلي أمامه.

علامات القبول في النظرة الشرعية

هناك بعض من العلامات التي ما إن ظهرت على الرجل في النظرة الشرعية، فيمكنك حينها معرفة أنه شعر بالانجذاب نحوك ويرغب في أخذ قرار الخِطبة، ومن تلك العلامات يمكنك أنتِ كذلك تحديد مُرادك، وتتمثل فيما يلي:

  • أولى العلامات أن يحدث تواصل نفسي بينك وبينه، وإحساس بالارتياح من أول نظرة.
  • تكرار التواصل البصري الناعم أثناء الحديث وأن تكون العين راضية علامة قبول ذهبية.
  • يستمر الرجل في الحديث معكِ ويرغب في التعرف أكثر عليكِ ويزيد من النقاش.
  • عدم تكرار لحظات الصمت أثناء الحديث بل وعدم ملاحظتها من الأساس.
  • في حال ظهر على الرجل أنه قد استمتع بالوقت.
  • إن كان هناك أي من الاهتمامات المشتركة أو الإعجاب والقبول الظاهر على الطرفين.

اقرأ أيضًا: علامات اعجاب الرجل بالمرأة في العمل

لغة جسد الرجل في النظرة الشرعية

لكي تتمكني من فهم الرجل بشكل أكبر في النظرة الشرعية ومعرفة إن كان هناك قبول أم لا، فإن الانتباه لحركات جسده هو الحل الأنسب لك، حيث إن حركات اليدين والقدمين تساعد بشكل كبير في فهم مشاعره المكنونة، فإليك ما يلي:

  • اتساع عينيّ الرجل عند الحديث معكِ لا يعني سوى أنه مهتم بالحديث ويرغب في السماع أكثر.
  • الابتسامة الخفيفة التي تظهر على ملامحه لا تعني سوى أنه مستمتع، وهناك قبول من تجاهه.
  • في حال فتح الرجل شفتيه بشكل بسيط، فذلك يعني أنه معجب بمظهرك وملامحك فهي حركة لا إرادية تظهر على الرجال.
  • في حال مالت رأس الرجل قليلًا فإن ذلك دليل على إعجابه بكِ.
  • رفع الحاجبين عند النظرة الأولى يعني أن الرجل معجب بالمظهر العام للمرأة.
  • تعديل الرجل لربطة عنقه يعني أنه يحاول أن يلفت انتباه المرأة إليه.

أكثر شي يركز عليه الرجل في النظرة الشرعية هي شخصية المرأة ومظهرها العام، فلا تجعلي الأمر يسبب لك قلق كبير، وفقط اتركي نفسك على طبيعتك، فالقبول يحدث بشكل مباشر من أول نظرة.