تسعى بعض الزوجات إلى معرفة افكار ذكرى زواج رومانسية وبسيطة لإسعاد زوجها بأقل التكاليف الممكنة، وخلق جو هاديْ له والتخلص من كافة الأمور التي تثير قلق وتوتر الزوجين، لذلك وعبر موقع القمة نطلعك على بعض الأفكار التي يمكن القيام بها.

افكار ذكرى زواج رومانسية وبسيطة

تعتبر ذكرى الزواج حدثًا مميزًا وله مكانته الخاصة لدى الزوجين، فعزيزتي الزوجة لا يجب أن تنتظري عيد الزواج حتى تقومي بالتخطيط مسبقًا حتى تقومي بالاحتفال بتلك المناسبة، حيث يمكنك أن تجعلي كافة الأيام عيد زواج لكم.

لكن يتم القيام بذلك الاحتفال ليظل ذكرى خالدة في ذهن الزوجين يمكن تذكره في الأوقات الصعبة التي يتعرض إليها الزوجين، وإليكِ بعض أفكار ذكرى زواج رومانسية وبسيطة التي يمكنك القيام بها:

1- جلسة تدليك

يمكنك جلب بعض الزيوت العطرية وخلق حالة رومانسية هادئة لزوجك من الشموع، وتدليك أماكن الإرهاق في جسد زوجك لإزالة التعب بها وإعطائه إحساس بالاسترخاء بعد يوم طويل من العمل.

اقرأ أيضًا: أسرار الأنوثة الطاغية التي تذيب قلب الرجل

2- استرجاع الذكريات

يمكنك خلق جو من الرومانسية عبر مشاهدة حفل الزفاف مرة أخرى مع الزوج وقضاء بعض الأوقات الممتعة معًا، وارتداء ملابس داخلية يريدها أو لانجيري يفضل رؤيتك به لكي تقوموا باستعادة أول ليلة تم قضاؤها معًا.

3- تغيير الروتين في اليوم

يمكنك أن تقومي بتغيير الروتين اليومي المعتادة عليه مع الزوج، وذلك عبر القيام بتشغيل بعض الأغاني والرقص له بنمط الرقص الذي يفضله، وخلق حالة غير المعتاد عليها من قبل الزوج والتي تلقى استحسانه.

4- عشاء رومانسي

عشاء رومانسي

لا تحتاجي للقيام بعشاء فاخر ومبذر حتى تقومي بإسعاد زوجك، ولكن يمكنك إعداد بعض الطعام البسيط الذي تفضلونه وتجهيز بعض الحلويات وإشعال الشموع التي تعطي روائح فواحة لخلق حالة رومانسية جميلة، واستعادة كافة الذكريات بينكما وقضاء وقت ممتع معًا دون تكلفة أو تبذير.

5- شراء هدية وتقديمها بشكل مفاجئ

يمكنك أيضًا معرفة ما يحتاج إليه الزوج أو ما يحبه ويفضله سواء كان بملابس، عطور، ساعات، اكسسوارات فضة، محافظ أو أحذية، ويمكنك تغليفها بطريقة بسيطة وفي ذات الوقت مبهجة وتعطي انطباعًا يسعد الزوج عند رؤيتها وتقديمها له، حتى لو يحضر لكي الزوج هدية لتقديمها لكي في مثل هذه الذكرى.

6- مشاهدة فيلم رومانسي

يعتبر من أكثر افكار ذكرى زواج رومانسية وبسيطة، حيث يعتبر السرير من أكثر الأماكن المريحة لدى الزوجين، ويتم ذلك عبر تحضير فيلمًا تفضلونه كليكما وتحضير بعض الفُشار وإحضار الحلوى ولبس بعض الملابس المريحة لكما وقوموا بمتابعة الفيلم معًا في جو رومانسي مفعم بالحب لكما دون أدنى تكلفة.

7- مشاركته ألعابه المفضلة

يعتبر تنظيم الألعاب من افكار ذكرى زواج رومانسية وبسيطة، إذ يمكنك القيام بما يلي:

  • قومي باختيار عدد من الألعاب الكلاسيكية المميزة لدى الزوج مثل الطاولة، الشطرنج، الدومينو أو المونوبولي.
  • دعوة بعض الأصدقاء المقربين لزوجك لمشاركته في هذه الذكرى.

8- عمل جلسة تصوير

يمكنك كسر الروتين عبر حجز جلسة تصوير خاصة بكما في مكان ذي طابع رومانسي سواء كان جبلي، ساحلي والقيام بعمل جلسة تصوير به بوضعيات رومانسية، وحتى تكون لكما ذكرى عند مشاهدتها واستعادة ذكريات ذلك اليوم معًا عند النظر إلى هذه الصور.

9- تزيين غرفة النوم

يمكن للزوجة أن تقوم بالتعبير عن حبها لزوجها بكسر حاجز الخوف والخجل له وطلبها له للقيام بالعلاقة الحميمة معها، ولكن قبل ذلك تقوم الزوجة بتزيين الغرفة حتى تهيئ الأجواء لما سيتم القيام به، وتقوم بارتداء الملابس الخاصة بها التي يتمتع زوجك بمشاهدتك بها وقوموا بقضاء ليلة حميمية تُسعد كليكما.

اقرأ أيضًا: كيف تجعلين الرجل يتعذب بحبك

10- البوم صور

قومي بجمع كافة الصور التي لها ذكريات تسعدكما في مختلف الأوقات في ألبوم واحد وقومي بتزيينه بطريقة بسيطة ليرى الزوج مدى اهتمامك بجعل الذكرى بينكما مميزة، وأنكِ لم تنسِ تلك الأوقات السعيدة رغم كل الظروف المحيطة وتغير الأحوال.

بغض النظر عن سنوات الزواج التي تم قضاؤها ولكن تعتبر ذكرى الزواج من الذكريات التي لا يتم نسيانها سواء من الزوج أو الزوجة، وهي ما توطد العلاقة مرة أخرى وتزيد من الود بين الطرفين.