مين جربت الفازلين لتكبير الثدي؟ وما هي طريقة استخدام الفازلين لتكبير الثديين؟ حيث يعاني عدد كبير من الفتيات من مشكلة صِغر حجم الثديين، وتكون السبب الأساسي لهم في افتقار الشعور بالأنوثة، وهو ما يدفعهم نحو البحث عن الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها تكبير حجم الثدي دون تجميل أو جراحة، لذا يهتم موقع القمة بعرض أفضل الطرق الطبيعية من خلال نقل التجارب الحياتية التي حققت النتائج الفعلية.

مين جربت الفازلين لتكبير الثدي

مين جربت الفازلين لتكبير الثدي

من خلال تجربتي مع الفازلين لتكبير الثدي قررت أن أجيب عن مين جربت الفازلين لتكبير الثدي، فهو من الأسئلة التي يأخذ بها بعض من الأشخاص من طرحها إلى عالم من الغش والخداع، وهو نفي فعاليته تمامًا في تحقيق المرغوب به.

لذا قررت ولكوني من الحالات الحقيقية التي لجأت إلى استخدامها لتكبير الثدي أن أطرح تجربتي، والتي اكتشفتها عن طريق الإنترنت، وكنت أشك في البداية بأمر نجاحها، ولكن إن لم تنجح فلن يُصيبني ضرر، فهي في النهاية طريقة أعتمد بها على مكون طبي لن يضرني في شيء.

بالفعل اشتريت أحد أفضل الأنواع من الفازلين، وأخذت منه القليل على أطراف أصابعي ووضعته على الثديين، وبحركات دائرية بسيطة من الأسفل إلى الأعلى ابدأ في التدليك، وكررت تلك الطريقة حوالي مرتين في اليوم.

علمت بكونها من الطرق الفعالة التي يمكن لأي فتاة تعاني من مشكلة صِغر الثدي الاعتماد عليها في التخلص من مشكلتها، فقد وجدت النتيجة خلال شهر واحد، ولاحظت ذلك في المقاس الذي أستخدمه من حمالة الصدر والذي تغير خلال هذا الشهر، لذا أنصح أي فتاة تعاني من تلك المشكلة باستخدام الفازلين.

ولكي أكون أكثر دقة وصدقًا في الحديث عن الفازلين لا بُد لي من القول إن النتيجة المُحققة ليست كبيرة بالحد الذي يظن به البعض، وإنما الاختلاف يكون واضحًا في المرة الأولى له، وبعد اعتياد الطريقة ستكون النتيجة أبطأ من البداية.

اقرأ أيضًا: ما هي فوائد زيت الحلبة للمرأة

فوائد الفازلين للصدر

هناك عدد كبير من الفتيات يتساءلن عن مين جربت الفازلين لتكبير الثدي، وهو ما دفعني نحو عرض تجربتي مع الفازلين لتكبير الثدي، والتي لاحظت من خلالها النتائج الكثيرة التي لا حصر لها والتي تظهر من استخدام الفازلين.

فقد سمعت من أحد أطباء التجميل أن له الفعالية التي لا تختلف عن عمليات التجميل التي يتم إجراؤها من أجل تكبير الثدي، وعندما سمعت عن ذلك لم أتخيل أنه يحقق تلك الفعالية كما تحدث عنه الكثير، وإنما قد تكون نتائجه بسيطة ولا يمكن ملاحظتها على الإطلاق.

لكن وقبل أن أوضح ما اتبعته في الحصول على النتائج الفعالة التي وصلت إليها في النهاية أودّ التوضيح أن الأمر يحتاج إلى وقت طويل، فليس من السهل الحصول على النتائج المطلوبة من الطرق الطبيعية في فترة قصيرة كعمليات التجميل، وإن لم تتحلى الفتاة التي تتبع تلك الطريقة بالصبر والانتظار حتى جني ما ترغب الوصول إليه فلا داعٍ لاستخدامه.

وفيما يلي أعرض لكم الطريقة التي اتبعتها في تكبير حجم الثدي باستخدام الفازلين، وهي:

  1. في البداية أحصل على حمام ساخن، ليعمل على فتح مسام الجلد وتنظيفه جيدًا للاستفادة من الفازلين في الترطيب بمستوى جيد.
  2. أقوم بتجفيف جسمي باستخدام منشفة قطنية، وأعتمد في ذلك على الطبطبة.
  3. أضع الفازلين على الثديين وأقوم بتدليكهما بالحركات الدائرية الهادئة.
  4. أستمر في التدليك لمدة تصل إلى ربع ساعة.
  5. بعد الانتهاء من ذلك أرتدي حمالة الصدر وأتعمد أن تكون من حمالات الصدر الرياضية القطنية.
  6. أجري تلك العملية يوميًا قبل النوم، وبعد مرور أسبوع واحد لاحظت الاختلاف سواءً من حيث ملمس الثدي أو الانتفاخ البيّن به.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الجلسرين للوجه

أضرار الفازلين على الصدر

حاولت الاستفادة من الفازلين بالشكل الذي يجعلني أصل إلى النتيجة التي وصل إليها غيري من الأشخاص خلال فترة قصيرة، ولكن لم يساعدني ما وصلت إليه بالرد إيجابًا على ما نتساءل عن مين جربت الفازلين لتكبير الثدي، ولكن ما مررت به كان سببًا في نفي النتائج الإيجابية المحتملة منه، ولا أنصح أي فتاة باستخدامه من أجل تكبير الثدي.

لا أعلم ما إذا كان استخدامي له غير صحيح أم أن الأمر يتعلق بنوع المنتج الذي استخدمته أم ماذا، ولكن ما يمكنني ذِكره أن استخدام الفازلين في تكبير الثدي يتطلب عناية أكبر بالجلد.

فقد أصابتني الحبوب على شكل طفح جلدي في منطقة الثديين، وقال لي أحد الأطباء الصيدليين إن المشكلة تتعلق بنظافة المنطقة، وأكد لي أن تراكم الفازلين في المسام يومًا بعد الآخر يؤدي إلى تكون الحبوب على سطح الجلد، وبالتالي فإن النتيجة تكون سلبية ولا يحدث منه أي تأثير إيجابي بشأن ما استخدمته لأجله.

لذا قد أكون لم أصل إلى النتيجة التي أرغب بها وأصابتني الأضرار الجانبية، فأنصح كل فتاة ترغب في الحصول على نتيجة الفازلين في تكبير الثدي بالاعتناء بنظافة تلك المنطقة بغسلها في صباح اليوم التالي بعد وضعه في المساء لتنظيف المسام، ويُفضل استخدام الماء الدافئ لتنظيف المنطقة جيدًا.

حقق الفازلين النتائج الإيجابية التي يبحث عنها الجميع من حيث تكبير الثدي، ولكن للحصول على النتائج المرجوة لا بُد من الاستمرار على استخدامه، والنتيجة تظهر خلال شهر من الاستخدام لتكون ملحوظة.