نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023- 2022 بالاسم الترم الأول نقدمها لكم اليوم بكافة تفاصيلها التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، حيث عملت وزارة التربية والتعليم والإدارة التعليمية على توفير كافة السبل التي تتيح للمواطنين الحصول على النتيجة بأفضل الطرق التي سيعرضها لكم موقع القمة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023- 2022 بالاسم الترم الأول

ما زال البحث قائم من قبل أولياء الأمور والطلاب في الصف السادس الابتدائي عن نتيجة اختبار الترم الأول، حتى يتعرف كل طالب على المستوى التعليمي الخاص به ويحصد نتيجة مجهوده طوال الفصل الدراسي.

فالجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أتاحت موقع إلكتروني للتعرف على تلك النتائج دون الحاجة لبذل العناء في البحث عن النتيجة، حيث يمكن الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023- 2022 بالاسم الترم الأول لمحافظة القاهرة من خلال ما يلي:

  1. الدخول إلى رابط النتيجة لطلاب محافظة القاهرة “من هنا“.
  2. من قائمة خدمات التعليم الأساسي اختر “نتائج سنوات النقل”.
    نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023- 2022 بالاسم الترم الأول
  3. أدخل الرقم القومي.
  4. حدد المرحلة الدراسية من القائمة المنسدلة.
  5. اختر الصف الدراسي الخاص بالطالب.
  6. اختر العام الدراسي.
  7. حدد الفصل الدراسي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023- 2022 بالاسم الترم الأول

  1. انقر على مربع “عرض النتيجة”.

اقرأ أيضًا: نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم او برقم الجلوس جميع المحافظات

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي

في إطار الحديث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023- 2022 بالاسم الترم الأول، وجب التنويه إلى أن مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أكد على أن النتيجة الخاصة بالصف السادس الابتدائي ستظهر خلال الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا: نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم الترم الثاني نتائج رابعة ابتدائي برقم الجلوس

إن نتيجة الامتحان الخاصة بالصف السادس الابتدائي أصبحت متوفرة بشكل إلكتروني من أجل توفير الوقت والمجهود على كافة الطلاب وأولياء الأمور، متمنين لكم التوفيق والنجاح.