يوضح موقع وزارة التربية والتعليم.. نتيجة الصف الثاني الإعدادي، إذ انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار عن أن نتيجة الصف الثاني الإعدادي قد ظهرت بالفعل، وقد أدت هذه الأخبار إلى إثارة مشاعر الطلاب نحو القلق والترقب من النتيجة المنتظرة، مع العلم أن ما ينقله الأفراد لبعضهم ما هو إلا جلبة تثير أعصاب الطلاب، ومن خلال موقع القمة سنتعرف على التفاصيل اللازمة.

موقع وزارة التربية والتعليم.. نتيجة الصف الثاني الإعدادي

موقع وزارة التربية والتعليم

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن أنها ستنتهي من كافة أعمال رفع ورصد الدرجات وإعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي للفصل الدراسي الأول لعام 2023.

لذلك فمن المرتقب إعلان النتيجة في أي وقت قريب خلال اليومين القادمين، ونتيجة لذلك فقد أرادت الوزارة أن تعلم كافة مواطنيها بأنه لا نية لإعلان أي نتائج إلا من خلال موقع الوزارة الرسمي، وبأنها غير مسؤولة عن أي أعمال تتم خارج سياق الوزارة، وذلك في حالة أراد الطلاب الحصول على النتيجة لذلك وجب التنويه إلى أن النتيجة ستكون على الموقع فور الإعلان عنها.

اقرأ أيضًا: نتيجة الصف الثاني ثانوي الترم الثاني نتيجة الثاني ثانوي

رابط نتيجة الصف الثاني الإعدادي

بإمكانك الاطلاع على نتيجة الصف الثاني الإعدادي لمحافظة الإسكندرية من خلال رابط الموقع الرسمي “من هنا“، حيث يتم ظهور النتيجة فور الإعلان عنها من خلال هذا الرابط الخاص بنتائج المرحلة الإعدادية لصفوف النقل والشهادات بمحافظة الإسكندرية.

حيث يتم اختيار نتيجة الصف الثاني الإعدادي للفصل الدراسي الأول لعام 2023، ثم يجب إدخال كود الطالب والضغط على استعلام عن النتيجة، حتى يتم ظهور كافة تفاصيل النتيجة أمامك في حال رفعها على الموقع.

تعمل وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية على إتاحة طريقة الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2023 بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي لبوابة المحافظة.