نجم الجيل، وأسطورة القرن، صوت القدس، وسفير الخير وصوت السلام الأوحد كل هذه ألقاب أُطلِقت على الفنان تامر حسني، ذلك الفنان المبدع الذي نجح في الآونة الأخيرة في الحصول على ألقاب، وكذلك جوائز عالمية مثل جائزة أفضل فنان أفريقي من الافريكان ميوزك اوورد عام 2010 وجائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من قبل البيج أبل ميوزك اوورد.

جميع المعلومات عن الفنان تامر حسني والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن الفنان تامر حسني والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن الفنان تامر حسني

  • اسمه بالكامل هو تامر حسني شريف عباس فرغلي، ولد الفنان المصري تامر حسني في مدينة القاهرة لأب مصري يسمى حسني شريف وأم سورية هي السيدة فاطمة الصباغ، انفصل والديه وهو في السابعة من عمره، وقامت أمه وشقيقه الأكبر حسام بتربيته.
  •  تامر حسني حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة 6 أكتوبر.
  •  بدايته الفنية كانت صدفة حدثت عندما تعرف على المذيعة سلمى الشماع التي قدمته في إحدى حفلات الأوبرا وأثناء ذلك استمع إليه المنتج نصر محروس وعرض عليه الاشتراك مع بعض المطربين الصاعدين مثل شيرين عبد الوهاب في ألبوم غنائي واحد.
  • وكان هذا الألبوم هو باكورة نجاح تامر حسني وانطلق إلى عالم الشهرة والنجومية وعمل في الغناء والسينما وبزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية، أعماله السينمائية وتزايدت شعبيته في وقت قصير.
  • تامر حسني فنان متعدد المواهب فهو يغني ويلحن ويمثل ويكتب أغانيه ويؤلف قصص أفلامه وكذلك يخرج كليباته.
  • الفنان تامر حسني في بداية مشواره الفني وبالتحديد في عام 2006 اتهم في قضية تزوير للتهرب من أداء الخدمة العسكرية وأدين وحكم عليه بالسجن ودافع تامر عن نفسه في هذا الصدد وقال لم أكن أعلم شيئاً عن تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية وما حدث أنني استعنت ببعض المعارف لأسالهم عنها ولأعرف منهم كيف أحصل عليها ففعلوا ما فعلوه دون علم مني.
  •  وقضى تامر عقوبة وصلت إلى ست أشهر في السجن العسكري، ولكن هذه الأزمة اعتبرها تامر حسني منحة وليست محنة ولم يقف كثيرا أمام هذا الأمر، ولكنه ثابر واجتهد وأصر على النجاح، والعمل، والجد، والاجتهاد.

كم عمر الفنان تامر حسني

ولد الفنان تامر حسني في 16 اغسطس 1977 عمره الآن 44 سنة.

من زوجته الفنان تامر حسني

الفنان المصري تامر حسني متزوج من السيدة بسمة بوسيل مغربية الأصل منذ عام 2012ظ وهي مطربة ستار أكاديمي، ولديه من الأبناء ثلاثة هم تاليا ومايا وأصغر أبنائه هو آدم تامر حسني.

التواصل الاجتماعي للفنان تامر حسني

تامر حسني بلا شك لديه عدة حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك، تويتر، يوتيوب، انستغرام، ساوند كلاود، تيك توك، ديزر و آي تيونز يكفي فقط البحث باسم تامر حسني.

الأعمال الفنية للفنان تامر حسني

  • أولاً الافلام:

قام الفنان تامر حسني بالتمثيل والغناء في عدة أفلام لاقت نجاحاً كبيراً منها حالة حب اول افلامه عام 2003 حيث كان يناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري، سيد العاطفي، عمر وسلمى، كابتن هيما، عمر وسلمى 2، نور عيني، عمر وسلمى3، أهواك، تصبح على خير، البدلة، الفلوس، مش انا، وأخيراً فيلم بحبك.

  • ثانياً مسلسلاته:

آدم، فرق توقيت، طريقي، ولد الغلابة.

  • ثالثاً ألبوماته:

فري ميوزك تامر وشيرين 2002 -حب 2004

عنيا بتحبك -2006 يا بنت الاية 2002، الجنه في بيوتنا 2007، قرب كمان 2008، هاعيش حياتي 2009، اخترت صح 2010، اللي جاي أحلى 2011، بحبك انت 2013 ،180 درجه 2014، عمري ابتدى 2016، عيش بشوقك 2018، خليك فولاذي 2020

الفنان والمطرب المصري تامر حسني أثبت من خلال نجاحه المنقطع النظير في مصر والوطن العربي أن الجد والاجتهاد والمثابرة والإصرار على النجاح والعمل على تطوير الذات هو الوصفة السحرية والأساس للنجاح وليس الواسطة أو التطفل أو المال، ولكن الاعمال العظيمة تتم بالإصرار والاكتئاب.