تجربتي مع كبسولات زيت كبد الحوت كانت من أفضل التجارب التي مررت بها، وذلك ما لاحظته إثر النتائج التي ظهرت عليّ بشكل سريع، وأعرض لكم تجربتي لكي تعم الفائدة على الجميع من خلال موقع القمة، بالإضافة إلى غيري من التجارب الأخرى التي سيتم عرضها للمزيد من التفاصيل عن هذه الحبوب.

تجربتي مع كبسولات زيت كبد الحوت

تجربتي مع كبسولات زيت كبد الحوت

لم أعلم من قبل بزيت كبد الحوت، وبعد أن خضت تجربتي مع كبسولات زيت كبد الحوت علمت أنه من أفضل أنواع الزيوت التي يمكن أن تعالج الكثير من الأضرار في العظام.

فأنا أعاني من ألم شديد في ظهري مُنذ سنوات طويلة، واستخدمت له الكثير من المسكنات، ويتبين من اسمها وظيفتها، والتي كانت تؤديها على أكمل وجه، ولكن سرعان ما تنتهي تلك الوظيفة، ويعود الألم كما كان عليه سابقًا.

الأمر أشبه بالسجن، كنت لا أستطيع الحركة بسهولة، وكنت أعاني كثيرًا من شدة الألم، وبعد أن علمت بوظيفة زيت كبد الحوت وأهميته في التقليل من ألم العظام وأمراضها بشكل عام بدأت في استخدامه، وذلك كان تحت إشراف الطبيب، فقط ليتم وصف الجرعة التي تناسبني.

فقد قال لي الطبيب إن الجرعات المستخدمة منه تختلف من شخص إلى آخر، لذا فإنه كان لا بُد من الاستفسار عما يُناسبني من جرعات، وبالفعل بعد شهر واحد من استخدامه بالجرعات التي سمح لي بها الطبيب أصبحت الحركة أفضل، وعالج لي أمراض العظام التي كنت أعاني منها، والتي لم تسيطر فقط على ظهري وإنما على ركبتي، وكان وصفة علاجية جيدة ساعدتني على التخلص من هذا الألم.

فما زلت حتى الآن أستخدمه بالجرعات المختلفة التي يصفها لي الطبيب من وقت إلى آخر بالشكل الذي يتناسب مع الحالة التي أصبحت عليها، وذلك لأصل إلى نتيجة أفضل في وقت قصير.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع فيتامين د للشعر

تجربتي مع زيت كبد الحوت والاكتئاب

جميعنا يعلم أن الاكتئاب من أسوأ الأمراض التي يمكن تناول الأدوية بها، فاعتياد الأدوية الخاصة به يؤدي إلى فقدان العيش في سلام بين الجميع، بل ويؤدي إلى حدوث مشكلات كارثية في المستقبل تتمثل في التحول إلى مرضى نفسيين بسبب الأدوية المستخدمة وغيرها من مشكلات لا حلول لها.

لذا وبعد الفترة الصعبة التي مررت بها ذهبت إلى الطبيب وأخبرته ع رغبتي في التغلب على هذا الاكتئاب، ولكن لا أريد الاعتماد على الأدوية المعالجة للاكتئاب، ولا أرغب في اعتيادها، لذا قال لي الطبيب إن أفضل الحلول الاعتماد على الأدوية التي تعالج الاكتئاب دون التأثير على الصحة النفسية ودون اعتيادها.

والتي تكون على شكل فيتامينات، بها الكثير من الفيتامينات والعناصر الطبيعية التي تُساعد في التخفيف من العبء والتوتر النفسي، وفي حال التوقف عنه لا يحدث انتكاسة.

فهذا الدواء كان بداية لتجربتي مع كبسولات زيت كبد الحوت، فهو من الأدوية الممتازة في علاج مرضى الاكتئاب، وبعد فترة ليست طويلة من استخدامه شعرت بكوني في حالة نفسية أفضل مما كنت عليه.

كذلك شعرت بالراحة النفسية لما أصبحت عليه من حال أفضل عما سبق، وفي الوقت الحالي توقفت عن تناوله ولم أشعر بالاكتئاب ثانيةً، ولكن أود التوضيح أن الطبيب منحني بعض النصائح التي ساعدتني في التخلص من الاكتئاب بسهولة، ولم يعتمد فقط على زيت كبد الحوت.

زيت كبد الحوت والتنحيف

أعرض لكم تجربتي مع كبسولات زيت كبد الحوت لتوضيح وظيفة من وظائفه التي يقوم بها على أكمل وجه، وهي المساعدة على فقدان الشهية والتنحيف، حيث يحتوي على العناصر والفيتامينات الغذائية التي تساعد على فقدان الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام.

فقد نصحني به الطبيب للتخلص من الوزن الزائد، وبعد أن مرَّ شهر واحد على استخدامه فقدت 10 كيلو جرام من وزني، مع العلم أنني لم أتبع حمية غذائية شديدة لفقدان كل هذا الوزن، ففقط كنت أعتمد على شعوري بعدم الرغبة في تناول الطعام.

لكن أكد لي الطبيب أن الجرعة التي تناسب كل فرد تختلف عن الآخر، لذا يجب أخذ الحذر من نصح أحد بالكمية التي يجب تناوله بها، لذا أنصحكم باستخدامه تحت إشراف الطبيب، وبكل تأكيد يمكنكم الوصول إلى النتيجة المرغوب بها منه، وسيكون من السهل على الجميع الحصول على الوزن المثالي في فترة قصيرة.

اقرأ أيضًا: فوائد الأغذية التي تحتوي على فيتامين ب 6

الأعراض الجانبية لكبسولات زيت كبد الحوت

أعرض لكم تجربتي مع كبسولات زيت كبد الحوت لكي أوضح الأعراض الجانبية التي لاحظتها عند استخدام تلك الكبسولات، فعلى الرغم أنه من الحبوب التي ينصح بها الكثير من الأطباء لكونها صحية وغير مضرة للجسم، إلا أنه يظهر عنه الكثير من الأعراض الجانبية، والتي أود توضيحها لكم لأخذ الحذر منها عند استخدامه.

فقد لاحظت مشكلة في ضربات القلب، حيث كنت أعاني من سرعة ضربات القلب، وذلك بالشكل الذي يخيفني، وواجهت صعوبة في التنفس، كذلك من بين أشهر الأعراض الجانبية التي ظهرت عليَّ حرقة المعدة وخروج البراز بشكل رخو.

لذا لا أنصح أي شخص باستخدامه، ولا أرغب في تجربته مرة أخرى، فقد قال لي الطبيب إنه قد أكون انحرفت عن الجرعة المسموح بها، ولكن أمر غير صحيح، فقد التزمت ولكنه لم يتوافق مع طبيعة جسمي، لذا احرصوا من استخدامه، وفي حال ملاحظة أي عرض جانبي عنه يجب إخبار الطبيب والتوقف عن استخدامه على الفور.

كبسولات زيت كبد الحوت قد تكون مفيدة لعدد كبير من الناس ولكن للآخر تكون مُضرة ويلزم الانتباه عند استخدامها، وعدم الانتظام عليها سوى باستشارة الطبيب أولًا.