لماذا ينظر الرجل لصدر المرأة؟ وما هي المناطق التي تثير الرجل في جسم المرأة؟ فالرجل يرى جسد المرأة شيء مبهم ويرغب في معرفة كل شيء أسفل الملابس، وهذا ما يزيد إثارته وانجذابه إلى المناطق غير المعلنة كالثدي والأرداف وما شابه ذلك من مناطق، ونوضح اليوم خلال موقع القمة ما يمثله ثدي المرأة من أهمية بالنسبة للرجل بالإضافة إلى بعض المناطق الأخرى التي تجذبه.

لماذا ينظر الرجل لصدر المرأة

لماذا ينظر الرجل لصدر المرأة

هناك مجموعة من العوامل التي تجعل الرجل ينظر إلى بجسم المرأة ومن ضمن تلك العوامل ما يلي:

  • ينظر الرجل إلى ثدي المرأة رغبةً في معرفة حجم الثدي لدى المرأة.
  • قد يطيل النظر إلى الثدي لكي يرضي رغبته في أنه يجلس مع امرأة جميلة.
  • أشارت بعض الدراسات أن ثدي المرأة من المناطق التي تثير الرجل، وذلك لأن عند النظر إليه يتخيل بعض الوضعيات أثناء العلاقة الحميمة والتي تثيرها وترضيها وفي نفس الوقت تثير شهوته وتجعل أدائه أفضل.
  • على الأغلب ما تكون النظرة الأولى التي ينظرها الرجل إلى المرأة هي النظرة إلى الثدي، ومن ثمَّ يتجه بنظره نحو الخصر ولكن بصورة أقل ومن ثمَّ ينتقل إلى الأرداف والساقين ولكن باهتمام أقل من الثدي والخصر.

اقرأ أيضًا: لغة الجسد عند الرجل المثار

لماذا يحب الرجل ثدي المرأة

في صدد معرفة الإجابة عن سؤال لماذا ينظر الرجل لصدر المرأة، نتعرف فيما يلي إلى الإجابة عن سؤال لماذا يحب الرجل ثدي المرأة:

  • عند ملامسة الثدي تُثار المرأة بصورة كبيرة مما يزيد من شهوته.
  • أثناء العلاقة الحميمة يقوم بمص ورضع وتقبيل الثدي مما يشبع رغبات الزوجة، وتكون في مستوى شهوة عالٍ وتلك هي الرغبة التي يحب أن يصل لها كل رجل.
  • المداعبة في مكان الثدي تتنوع وتكون المكان الذي يمكن استغلاله في إشباع شهوته خلال فترة الدورة الشهرية.
  • أثناء العلاقة الحميمة يقوم الرجل باستخدام الشوكولاتة السائلة والعسل والأطعمة السائلة التي تزيد من الشهوة الجنسية لدى الرجل عند إفراغها على الصدر.
  • النوم على ثدي المرأة من الأمور المريحة للأعصاب.

وضعيات مع ثدي المرأة للعلاقة الزوجية

في صدد توضيح لماذا ينظر الرجل لصدر المرأة، فيجدر الذكر أنه يوجد بعض الوضعيات الجنسية التي يحب الرجل أن يقوم بها مع المرأة أثناء العلاقة الجنسية، وتتمثل فيما يلي:

  • وضعية القضيب بين الثديين مع الضغط بالثديين صعودًا ونزولًا حتى يقذف الرجل.
  • يقوم الرجل بمص الحلمات وكأنه يرضع من زوجته مع الشد بها، ويكون ذلك بقوة أو بلطف على حسب رغبة الشريكة.
  • إدخال حلمة الثدي في رأس القضيب.
  • اللعب بالثدي تحت الماء مع الصابون.
  • الضغط على الثدي باليدين وذلك لزيادة الرغبة الجنسية لدى كل من الشريكين.

اقرأ أيضًا: هل الثقل يجذب الرجل

هل يثير الرجل ثدي المرأة في العلاقة الجنسية

من ضمن الأسئلة التي تطرحها الزوجات حول معرفة مدى تأثير ثديها على الرجل أنه هل يُثار الرجل بثدي المرأة أثناء العلاقة الزوجية، وتكمن الإجابة على هذه الأسئلة فيما يلي:

  • اختلاف حجم الثدي بين الرجل والمرأة من الأمور التي جعلت منطقة الثدي لدى المرأة من الأمور التي يرغب الرجل في الانجذاب نحوها، فهي منطقة أكثر ليونة لدى المرأة مما تثيره من حيث الملمس.
  • يقوم الرجل بالتدليك والاهتمام بالثدي أثناء العلاقة وذلك إرضاءً للزوجة ولإشباع رغباتها الجنسية.
  • كبر حجم الثدي يدل على أن جسمها يحتوي على نسبة كبيرة من هرمون الأنوثة (الاستروجين) وهذا يجعله أكثر رغبة في ممارسة العلاقة مع المرأة، حيث يكون على يقين أنه سيحظى بسعادة عالية معها أثناء الجماع فينجذب لها عن غيرها من النساء.
  • الثديين من أكثر المناطق التي تثير الرجل، لذا يبحث عن المرأة التي تناسب رغباته الجنسية فهناك من يرغب في المرأة ذات حجم الثدي الصغير وهناك رجل آخر يرغب في أن تكون شريكته ذات ثدي كبير فكل رجل وميوله.

المناطق المثيرة للرجل في جسم المرأة

هناك مجموعة من المناطق التي تثير الرجل في جسم المرأة غير الثديين وتلك المناطق تأتي على النحو التالي:

1- الشفاه المكتنزة

الشفاه المكتنزة من أكثر المناطق التي تلفت انتباه الرجل إلى المرأة لا سيما الشفاه المكتنزة والممتلئة التي تثير شهوانية الرجل بصورة كبيرة؛ مما يزيد من إثارته وبالتالي زيادة المتعة أثناء ممارسة العلاقة.

2- منطقة الخصر والمؤخرة

الخصر المنحوت يعتبر من علامات الجمال لدى المرأة، فالرجل يحب منطقة الخصر التي ينجذب لها الرجل، فبجانب الثدي تأتي منطقة الأرداف والخصر من أكثر المناطق التي تجذب الرجل.

كذلك ينجذب الرجل إلى المؤخرة المنحنية والمستديرة الشكل، حيث إنها تكون أكثر إثارة للرجل وهذا ما يزيد من حب الرجل إلى ممارسة العلاقة مع الرجل.

اقرأ أيضًا: كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

3- الفخذين والأرداف الممتلئة

يحب الرجل المرأة التي تمتلك فخذ ممتلئ حيث إن الفخذ من المناطق التي يرغب الرجل دومًا في تقبيلها ولمسها بحنان ورفق، وهذا يرجع إلى امتلاكها وبالتالي زيادة إثارتها والشعور بالتمتع مما يصل الرجل إلى إثارته لحد الجنون بسبب مظهر هذه المنطقة وملمسها.

الجدير بالذكر أن الأرداف الممتلئة أيضًا تعتبر من أكثر المناطق المثيرة للرجل، فيرى أن المرأة ذات الأرداف الممتلئة تكون أكثر قدرة على الإنجاب؛ حيث إن هناك وضعيات معينة للعلاقة الجنسية تكون أكثر إثارة معها، وننصح الزوجات بارتداء الملابس القصيرة التي تزيد من رغبة الرجل.

4- عظمة الترقوة

على عكس المعتقد بين الناس أن ظهور عظمة الترقوة في جسد المرأة يظهرها نحيلة وهذا لا يحبه الرجل! بل إن عظمة الترقوة بالنسبة للرجل من أكثر المناطق التي ينجذب لها؛ فهو يرغب في تقبيلها بحنان عندما يكون في مكان قريب من المرأة، ويرغب أن ترتدي المرأة الملابس المكشوفة التي تظهر تلك العظمة.

5- الشعر الطويل

يعتبر الشعر الطويل من أكثر الصفات التي يحبها الرجل في المرأة، حيث إن الشعر الطويل من الأمور التي تثير شهوة الرجل وذلك لأنها تزيد من أنوثة المرأة، فمن المعروف أن الشعر تاج المرأة وعنوان جمالها، فعندما يرى الرجل شعر الأنثى الطويل الناعم الجذاب يرغب في أن يمرر أنامله بين هذا الشعر.

إن الثدي لدى المرأة من المناطق الدالة على الأنوثة؛ حيث إنها تزيد من المتعة أثناء العلاقة الحميمة وتزيد من إثارة الرجل وشهوته، ويختلف الحجم الذي يفضله الرجل على حسب ذوق الرجل نفسه فهناك من يحب الثدي الممتلئ وهناك من يفضل الصغير.