تجربتي مع كريم حرق الدهون “نتائج مذهلة” هو ما يمكن وصفها به، فبموجب ما توصلت إليه من نتائج قررت أن أعرض لكم تجربتي من خلال موقع القمة، وكذلك عدد من التجارب الأخرى التي اختلفت عني في النتائج، وحكايات من استطاعوا الوصول إلى معلومات أكثر عن الكريم عبر السطور التالية.

تجربتي مع كريم حرق الدهون

توصلت إلى كريم حرق الدهون للتخسيس من خلال الإنترنت، وذلك عن طريق الكثير من تجارب الذين استعانوا به، حيث عرضت الكثير من السيدات تجاربهن مع كريم جولد شيب، وتحدثن عن نتائجه الإيجابية العظيمة التي تم التوصل إليها.

فقد قالوا إنه يتكون من مجموعة من الأعشاب التي لا ضرر من استخدامها على الجسم، وبُناءً على اختلافه من حالة إلى أخرى وجميعهم شهدوا له بالإيجاب، وهو ما جعلني أسأل الطبيب الصيدلاني عنه، وأكد لي أنه بالفعل لا ضرر من استخدام هذا الكريم.

لذا استخدمته، وما أبهرني أنني بالفعل قد توصلت إلى نتائج هائلة من خلاله جعلتني أخسر الوزن الزائد، وساهمت في التخلص من الترهل الناتج عن خسارة الوزن، أي أصبح جسمي مشدودًا بعد خسارة الوزن.

ما يمكنني قوله إن استخدام غير صعب على الإطلاق، بل يمكن استخدامه بكل سهولة وبالشكل الذي لا يجعلني أشعر بالكسل بشأن القيام به، وله فعالية تتبين على الأكثر في البطن والأرداف، وهي أماكن تكون الدهون العنيدة.

لذا من يرغب في التخلص من دهون البطن والأرداف أنصحه بشراء كريم حرق الدهون الذي يمكن عن طريقه الانتهاء من هذه المشكلة التي تُشعر الكثير من السيدات بالضيق، وبشكل خاص بعد فترة الحمل والولادة.

اقرأ أيضًا: رجيم العدس تجربتي وطريقة تحضيرها للتخسيس

مميزات كريم بيرفكت سليم

مميزات كريم بيرفكت سليم

أعلم أن هناك الكثير من الكريمات التي يمكن استخدامها في التخلص من دهون الجسم بالكامل، ولكن لم أسمع أي أخبار جيدة عن هذه الكريمات سوى ما استخدمته، وهو كريم بيرفكت سليم، وهو الكريم الذي له فعالية هائلة في التخلص من الدهون.

فأعرض هذه التجربة بُناءً على ما شهدته، فقد نصحني الكثير من الأشخاص باستخدام أنواع أخرى من كريمات حرق الدهون، ولكن لا يوجد أفضل من كريم بيرفكت سليم بُناء على تجربتي مع كريم حرق الدهون “نتائج مذهلة”.

فقد لاحظت خلال هذه التجربة أنني قد تخلص من الدهون بنسبة كبيرة وهو ما يخالف ما قد قمت به فيما سبق من أوقات أخرى كنت أتبع بها الأنظمة الغذائية ولم أصل إلى هذه النتيجة.

لكن تجدر الإشارة إلى أنه لم يكن العامل الأول والأخير الذي يتم من خلاله التخلص من الدهون في الجسم، ولكن اعتمدت على التمارين الرياضية كذلك للتخلص منها، وما يمكنني قوله إنها كانت تستحوذ على التأثير الأكبر لما كنت عليه، لذا يجب الاعتماد عليها حال الرغبة في خسارة الوزن بشكل جيد للجسم.

كذلك يمكنني توضيح أمر مهم عن هذا الكريم، وهو أن خبراء التجميل قد تحدثوا عنه بشكل شامل، واستفاضوا في شرح المواد المصنوع منها، والتي تعود إلى الطبيعة وهو ما زاد شعور الأمان تجاه استخدامه، فقد علمت أنه لن يضرني بأي شكل من الأشكال، لذا أنصحكم به، ولكن تحت إشراف الطبيب.

كريم هوت سويت لحرق الدهون

من أشهر الكريمات التي تشتهر بفعاليتها في حرق الدهون هوت سويت، فمن أهم ما يمكنني قوله وذكره في هذا النوع من الكريمات وبُناءً على تجربتي الشخصية استطعت التوصل إلى كونه بالفعل من أفضل الكريمات، فلم أتخيل التوصل إلى هذه النتيجة باستخدامه.

فاستخدمت كريم هوت سويت لحرق الدهون واستطعت التوصل إلى النتيجة الفعالة التي أنتظرها مُنذ فترة طويلة بموجب اتباع الأنظمة الغذائية التي من المفترض التي تساعدني في التخلص من الدهون بشكل سريع.

لكن أود توضيح أمر مهم للغاية، فالاعتماد على الكريم وحده لم يكن الحل المثالي للجميع وخاصةً في حال الدهون المتراكمة بنسبة كبيرة في الجسم، ففي تلك الحالة يحتاج أصحاب السمنة المفرطة إلى اتباع الأنظمة الغذائية وممارسة التمارين التي تساعدهم في التخلص هذه الدهون.

أود التوضيح أن هذا الكريم يقضي على دهون الأرداف، البطن والخصر بشكل فعال، وذلك من خلال التدليك الجيد على الجسم، ومن خلال استخدامه مرة يوميًا.

وكذلك أرغب التوضيح أن نتيجة الكريم قد ظهرت خلال شهرين من الاستخدام المتواصل، فقد حرصت على أن يكون استخدامي له صحيح لكي أتوصل إلى النتيجة التي أرغب بها بشكل سريع، وبالفعل ما حدث أنني توصلت إلى نتيجتي في بضعة شهور، وما زلت أستخدمه، ولكن على فترات طويلة مع المواظبة على ممارسة الرياضة، وأصبح جسمي بشكل أفضل بكثير مما كان عليه.

اقرأ أيضًا: رجيم كل يوم كيلو تجربتي

طريقة إعداد كريم إذابة الدهون

تجربتي مع كريم حرق الدهون “نتائج مذهلة” وددت أن أطرحها لكم لأوضح أنه من غير المشروط شراء عبوة الكريم الحارق للدهون من الصيدلية بل يمكن إعداده في المنزل.

ونظرًا لأنني على علم تام بأنه ليس جميع الحالات من الأشخاص الذين يؤمنون بنجاح الوصفات الطبيعية فقررت أن أعرض تجربتي لتكون تجربة واقعية لا خداع بها من خلال عرض تجارب كريمات حرق الدهون.

فقط وضعت زيت الكافور على زيت جونسون وقمت بخلطهم مع بعضهم البعض ليتم تجانسهم بشكل تام، وتركت الخليط بضعة أيام قبل استخدامه، وبعد ذلك أضعه مرتين في اليوم مع تدليكه بحركات دائرية على المنطقة التي يوجد بها دهون.

استعنت بحمية غذائية وتمارين رياضية ساعدتني في الوصول إلى النتيجة التي أبحث عنها في فترة قليلة، وصلت هذه الفترة إلى شهرين ونصف، فقد لاحظت الفرق خلالها، وتبين بشكل واضح أمامي ولاحظها كل من حولي في ملابسي، لذا أنصح الجميع بإعداد هذا الكريم بدلًا من شرائه.

كريم حرق الدهون من الكريمات الفعالة، ولكن قال البعض إنه يمكن استخدامه بممارسة التمارين الرياضية الشاقة للوصول إلى النتيجة المطلوبة.