تجربتي مع نيو هير لوشن neo hair lotion تفوق تصوراتي، فهو غسول للشعر بمكونات طبيعية، لذلك يرشحه العديد من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك اليوم سنتعرف على المزيد من التجارب معه وأيضًا على مكوناته، كل هذا وأكثر عبر موقع القمة.

تجربتي مع نيو هير لوشن neo hair lotion

شعري كان ضعيفًا وجافًا، والجفاف كان يسبب التقصف بشكل كبير، وقررت أن أعطي نيو هير لوشن neo hair lotion فرصة، وبعد شهر ظهرت نتائجه بشكل واضح، إذ بدأ شعري يطول وكثافته تزيد، وزاد شعري تقريبا 3 سنتيمتر.

كما كانت مشكلة أخي مع شعر ذقنه أنها لم تطول منذ كان في 18 من عمره، ونصحته باستخدام نيو هير لوشن neo hair lotion، وبعد شهر ونصف تقريبًا أصبحت ذقنه كثيفة.

بالإضافة إلى أختي الصغيرة التي عانت في فترة المراهقة من اكتئاب شديد وكانت من ضمن أعراضه تساقط شعرها بشكل كبير، حتى ظهرت فراغات، نصحها طبيبها أيضًا بتجربة نيو هير لوشن، وحين بدأت في استخدامه لاحظت اللمعان في شعرها من أول استخدام، وظهرت الكثافة ونمى الشعر في الفراغات بعد 8 أسابيع تقريبا.

طريقة استخدام هير لوشن neo hair lotion   للشعر

اعتقد إحدى أسباب الفاعلية والنتائج في تجربتي مع نيو هير لوشن    neo hair lotionهي طريقة استخدامه، لذلك قررت أن أشاركها لكي تعم الفائدة، وهي كالآتي:

  1. دلك رأسك لمدة دقيقة، لكي تفتح مسام فروة الرأس.
  2. ضع اللوشن مع استمرار التدليك لمدة لا تقل عن 4 دقائق.
  3. اتركه على شعرك لمدة ساعتين.
  4. وبعد ذلك استخدم شامبو للأطفال.
  5. حاول وضعه يوميًا، لكي ترى نتائج أفضل وأسرع.

اقرأ أيضًا: فراغات الشعر من الجوانب للرجال: الأسباب والعلاج

تجربتي مع علاج الثعلبة الأندروجينية مع نيو هير لوشن neo hair lotion

منذ فترة وجدت أن والدي بدأ يعاني من الثعلبة الأندروجينية وظهرت مشكلة الصلع في منتصف رأسه، وبسبب كلامي عن تجربتي مع نيو هير لوشن neo hair lotion فكر في استخدامه، وبالفعل بعد 35 يومًا لاحظ نمو بعض الشعيرات، وبعد 3 شهور اختفت منطقة الصلع نهائيًا وأصبح استخدام هذا اللوشن روتين يومي في العائلة.

مكونات نيو هير لوشن neo hair lotion

تجربتي مع نيو هير لوشن neo hair lotion كانت فارقة في حياتي، ولكني أظن أن هذا بسبب مكوناته، فهو يحتوي على:

  • الشمام: يسهم في منع تساقط الشعر ثم زيادة كثافته بشكل سريع.
  • جوز الهند: يمتلئ جوز الهند بفيتامين E، والذي يرطب فروة الشعر ويعمل على ترميم الشعر التالف.
  • ذيل الحصان: هذا المكون يمنع الحكة التي يمكن أن تصيب فروة الشعر وتؤدي إلى إضعافها.
  • عسل النحل الطبيعي: يغذي الشعر ويمده بكل العناصر الغذائية التي يحتاجها لكي ينمو من جديد.
  • الجنسنغ الأبيض: كان إضافة هذا العنصر مهم وذلك بسبب فائدته في تنشيط الدورة الدموية، لذلك هو يحث الشعر على النمو.
  • فالس ديزي: تلك المادة تعمل على ترطيب الفروة والحفاظ على هذا الترطيب لأطول فترة ممكنة، لذلك تمنع جفاف الشعر، وبالتالي تمنع التقصف.

كم سعر نيو هير لوشن Neo hair lotion

يختلف سعر نيو هير لوشن neo hair lotion   باختلاف البلاد العربية، ذلك لأني اشتريته في الكويت ب18.3 دينار كويتي من خلال أسواق السندباد، ولكن عندما انتقلت للسعودية وجدته ب 110 ريال سعودي في امازون، واشتراه أخي من الإمارات بما يقابل 169 درهم، ومن مميزات هذا اللوشن أنه متوفر في جميع أنحاء الخليج كلها.

الفرق بين تقليد نيو هير لوشن neo hair lotion   والأصلي

بعد أن أصبحت أحكي عن تجربتي مع نيو هير لوشن neo hair lotion، اشترت صديقتي زجاجة وقررت أن تجربه ولكنها استأت منه جدًا لأنه تسبب في سقوط شعرها، وعندما أخبرتني كانت المفاجأة أن ما اشترته ليست نفس الزجاجة التي معي، لذا دعوني أوضح لكم الاختلاف بين الزجاجتين حتى لا تخسروا أموالكم دون جدوى مثل صديقتي، ويتمثل الفرق في الآتي:

  • يفضل شرائه من الشركة نفسها.
  • تكون الرسمة خفيفة قليلًا، لكن الأصلية تكون ثقيلة وشبه محفورة.

اقرأ أيضًا: علاج فراغات الشعر الأمامية للنساء

أضرار نيو هير لوشن neo hair lotion

من خلال تجربتي مع نيو هير لوشن neo hair lotion لم أرى أي أضرار، ولكن بعضًا من أصدقائي وجدوا أن لديهم حساسية من إحدى مكونات اللوشن، لذلك يفضل عمل اختبار حساسية على جزء صغير من فروة الشعر قبل استخدامه على الفروة كلها.
من خلال تجربتي مع نيو هير لوشن neo hair lotion أنصحكم بعدم تدليكه بعنف؛ لأن هذا يمكن أن ينتج عنه التهاب في الجلد، وقد يؤدي إلى طفح جلدي في فروة الشعر، واحذروا من عدم غسيله بشكل جيد لتفادي ظهور قشرة في فروة الرأس.