هل يوجد علامات تدل على اشتهاء المرأة للرجل؟ وما هي تلك العلامات؟ فالمرأة ترغب في الرجل ولكنها تكون خجولة في مصارحته بذلك، لذا تعبر عن رغبتها من خلال بعض العلامات والتي نوضحها اليوم من خلال موقع القمة.

علامات تدل على اشتهاء المرأة للرجل

هناك بعض العلامات التي تدل على اشتهاء المرأة للرجل، حيث إن المرأة تخجل من البوح بذلك، فيجب على الرجل أن يكون على دراية بها، وتأتي تلك العلامات على النحو التالي:

1- التلامس بحميمية

التلامس بحميمية

المرأة التي ترغب في الرجل تبدأ في لمسه، وهذا يحدث بصورة تلقائية منها تعبيرًا عن مدى رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة مع الرجل، حيث تقوم المرأة بلمس ذراع الرجل أو صدره أو شعره أو ركبته أو رقبته، حيث إن هذه الحركات تساعد على رفع التوتر الجنسي لدى الرجل، وهي فكرة جيدة للمرأة لكي تستميل الرجل إليها.

وعند تحديد علامات تدل على اشتهاء المرأة للرجل، نجد أن المرأة لا تقوم بفعل ذلك إلا في أضيق الحدود وعلى الأغلب في الأوقات التي يكون الزوج والمرأة بمفردهما في المنزل.

اقرأ أيضًا: هل الثقل يجذب الرجل

2- النظر إلى شفتي الرجل

المرأة عندما ترغب في الرجل تنظر إلى شفتيه، حيث إن الشفتين تمثلان رمز العاطفة لدى المرأة لأنها تستخدم في التقبيل وهي المشاعر المعبرة عن الحب ووسيلة ترجمة للرغبة في التواصل بين المرأة والرجل.

كما أن النظر إلى شفتي الرجل من الممكن أن يطول لتخيلها كيف يقوم الرجل بالاقتراب منها والتهام شفتيها، ومن الممكن ألا يقتصر النظر على شفتي الرجل فقط فقد تنظر إلى ذراعيه وتتخيل أنه يضمها بهم، أو النظر للكفين والصدر والكتفين، وغيرهم من الأماكن المختلفة في جسد الرجل.

كما أن المرأة تقوم بالنظر إلى العضو الذكري لزوجها لتحاول أن تلفت انتباهه إلى رغبتها في إقامة العلاقة معه، والمرأة الأكثر جرأة تقوم بلمس العضو الذكري للرجل بصورة مباشرة.

3- لعق شفتيها أثناء النظر إلى الرجل

المرأة المثارة جنسيًا تقوم بلعق شفتيها بصورة لا إرادية، وتكون هذه العلامة دلالة على أنها تشتهي الرجل، ومن المتعارف عليه بشكل عام أن لعق المرأة لشفتيها علامة من ضمن العلامات الدالة على شهوة المرأة.

واختلف العلماء حول تفسير هذه الحركة ومدى ارتباطها بالرغبة الجنسية، فأشار العلماء إلى أنها مجرد محاولة غير واعية من المرأة تقوم بها من أجل جذب الرجل، وتقوم بفعلها دون إرادة منها ولكنها تفعلها لأنها تجعلها تبدو أجمل.

كما أشار بعض العلماء إلى أن حركة لعق الشفاه في حضور الرجل من الحركات الحسية الدالة على الاستجابة للشهوات الجسدية، ويفعلها كل من الرجال والنساء على حد سواء في وجود الطعام، وأيًا كان السبب في لعق المرأة لشفتيها في وجودك فيكون في ذلك علامة على الرغب بالاستمتاع بك.

4- النظرات الطويلة

تقوم النساء بإرسال الإشارات المختلطة إلى الرجل حيث إنهن يرغبن في إخفاء مشاعرهن ومع الوقت تكون هناك إشارات غير لفظية تحاول المرأة إظهارها إذا كانت مهتمة بك من الناحية الجنسية، ويمكن التعرف إلى تلك الإشارات من خلال تحديق الفتاة بك.

الجدير بالذكر أن نظرة المرأة لا تكون دومًا نفس النظرة، فنظرة الحب لديها تكون مختلفة كل الاختلاف عن نظرة الاشتهاء، فمثلًا تجد المرأة تحدق بك طويلًا ومن ثمَّ تغض بصرها عندما تنظر إليها ومن ثمَّ تعاود النظر إليك مجددًا، أما في حالة قيام المرأة بالتحديق طويلًا وعدم تحول بصرها عنك حتى إذا أظهرت لك أنك تراها فتكون تلك النظرة معبرة عن رغبتها الجنسية بك.

5- التحدث مع الرجل بجرأة غير معهودة

المرأة التي تتحدث بجرأة مع الرجل ترغب في أن تكون مع الزوج، وتحاول التلميح له بذلك من خلال إخباره بمقاس ملابسها أو الألوان التي تفضلها في المنزل أو المساحة التي تنام فيها من الفراش أو لون غرفة النوم مثلًا، فكل هذه تفاصيل تحاول المرأة أن تجذب بها الرجل عن حياتها الشخصية وهذا يساعد في إثارته.

6- طلب العلاقة الزوجية

المرأة لديها القدرة على دفع الرجل للدخول في علاقة فهي تملك الكثير من الأساليب التي تساعدها على فعل ذلك، وهذا على عكس الدراج بين الأشخاص أن الرجل هو الذي يرغب في استدراج المرأة، ولكن غير المعروف هو أن المرأة يمكنها التعامل مع الرجل مثل إشارة المرور.

فلديها الضوء الأخضر الذي تقدم به المتاح لتجذب الرجل إليها بمنتهى السلاسة والسهولة، واللون الأصفر الذي تجعله به مستعدًا للدخول في العلاقة ولكن هي من تقوم بالإذن له بذلك، وأخيرًا فهي تمتلك اللون الأحمر الذي يمكن من خلاله تجاهل الرجل تمامًا وعدم السماح له بالاقتراب منها، ولهذا يمكن اعتبار الدفع للتطور في العلاقة من علامات تدل على اشتهاء المرأة للرجل.

اقرأ أيضًا: كيف يفكر الرجل في المرأة التي يحبها

علامات رغبة المرأة في الرجل

بعد أن أوضحنا علامات تدل على اشتهاء المرأة للرجل، نستكمل فيما يلي بقية العلامات:

  • الاهتمام بالمظهر الخارجي حيث تتزين وتضع مستحضرات التجميل.
  • ارتداء الملابس المثيرة وانتظاره على الفراش.
  • تحاول لفت انتباهه من خلال تمرير أناملها بين خصلات شعرها.
  • التحدث مع الزوج بأسلوب ناعم أكثر من المعتاد.
  • وضع العطور المثيرة والجذابة والتي كانت تضعها في المرات السابقة من ممارسة العلاقة.
  • الإطراء على الرجل بالعبارات الرومانسية التي تطرب الأذن وتزيد من شهوته.
  • في حال زيادة النشوة الجنسية لدى المرأة بصورة أكثر من اللازم سيلاحظ الرجل زيادة في حجم الثدي كما أن الحلمات ستصبح بارزة أكثر من اللازم.
  • تتعمد المرأة أن تمر بجوار الرجل وتحتك به بواسطة مؤخرتها.
  • الاستحمام والخروج بالمنشفة فقط حيث إنه عندما تظهر المرأة أكبر قدر من جسدها فيدل على رغبتها في ممارسة الجنس.

يوجد تصرفات معينة تقوم بها المرأة تجاه الرجل، وتعني بها أنها تشتهيه فعلى الرجل أن ينتبه جيدًا إلى هذه التصرفات ويرضي زوجته ويلبي لها احتياجاتها الزوجية، فهي لا تمتلك الجرأة التي يمتلكها الرجل في أن تطلب إقامة علاقة معه بصورة مباشرة.