تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

kiro 18 يناير 2023 , 14:01

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر تعد واحدة من أفضل التجارب التي مررت بها في حياتي، والتي ساعدتني في الحصول على القوام الممشوق وإنقاص وزني الزائد والتخلص من الترهلات المزعجة بشكل آمن وفي أقصر وقت دون حاجة إلى الذهاب لطبيب تغذية وتناول العقاقير أو ممارسة الرياضة، ومن خلال موقع القمة سأوضح لكم تفاصيل تجربتي.

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

كنت أعاني من وجود العديد الترهلات في أماكن مختلفة من جسدي، بسبب تعرض للإنجاب مرتين، وما يترتب على الحمل والرضاعة وما إلى ذلك، مما أدى إلى تدهور مستقبلي العملي نظرًا لأنني كنت أعمل كعارضة أزياء والتي تعتمد على الجسد الممشوق والمتناسق.

قمت باللجوء إلى الأطباء لتجربة بعض الطرق الطبيعية من أجل نحت الجسم، ولكنني في نهاية الأمر اخترت الجراحة من أجل التخلص من الوزن الزائد بالسرعة التي أرغب بها، ولضمان النتيجة التي أرغب بها كذلك، والتمكن من إزالة الترهلات العديدة في منطقة البطن، وبالفعل كانت نتيجة العملية سريعة وفعالة للغاية، بالإضافة إلى أن سعرها كان مناسبًا إلى حد كبير.

بعد نجاح عمليتي قمت بنصح إحدى صديقاتي والتي كانت تعاني نفس مشكلتي مع الوزن الزائد والترهلات في عدة مناطق مختلفة من جسدها، حيث إنها كانت تعشق الحلويات والأطعمة الدسمة وتتناولها بشكل مستمر مما أدى إلى زيادة وزنها لدرجة كبيرة، ولكن بعد أن أجرت عملية نحت الجسم بالليزر مثلي تمكنت من التخلص من دهون البطن المزعجة، ومنطقة الفخذ المترهل أيضًا، وحصلت على نتيجة مرضية للغاية.

اقرأ أيضًا: رجيم الشوربة الحارقة للتخسيس وحرق الدهون

ما هو الفرق بين شفط الدهون التقليدي وشفط الدهون بالفيزر

ما هو الفرق بين شفط الدهون التقليدي وشفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر علمت منها أنه من الممكن أن يتم شفط الدهون التقليدية بكل بساطة، ولكن يجب أن يتم اختيار أطباء متميزين من أجل إجراء مثل هذه العمليات الحرجة، حيث يتم من خلال استخدام الفيزر الذي يعمل على نحت الجسم بشكل فعال للغاية، ويتم تصنيف تلك العملية على أنها عملية جراحية تجميلية، يتم فيها التخلص من السمنة والوزن الزائد في الأجساد من أجل الحصول على الجسد المثالي.

كما يمكن أن يتم رسم العضلات عند الرجال باستخدامها كذلك من أجل الحصول على جسد رجالي رياضي، وممشوق مع إبراز المناطق الجذابة لدى السيدات كذلك.

تقنية الفيزر

من الممكن أن يتم استخدام عملية شفط الدهون من خلال تقنية الفيزر، والتي تتم من خلال استخدام جهاز يعمل على إطلاق موجات عالية التردد والتي تقوم بتكسير الدهون وروابطها، ويتم بعدها شفط الدهون بشكل آمن وسريع ودون أي أخطاء.

كما يمكن أن يتم استخدامها من أجل رسم عضلات الجسم وإذابة الدهون المتراكمة في وقت قياسي وبسيط للغاية، ويتم تحويلها من الصور الصلبة إلى الصورة السائلة كما ذكرنا سابقًا من أجل تسهيل عملية الشفط.

ما هو نحت الخصر أو نحت الجسم الرباعي الأبعاد

من خلال تجربتي مع نحت الجسم بالليزر علمتُ أنه يوجد اسم مختلف يتم إطلاقه على عملية شفط الدهون بالفيزر وهو نحت الجسم رباعي الأبعاد، وذلك من حيث العمق والطول والعرض، كما يتم إبراز العضلات ورسمها بشكل دقيق للغاية في حالة الحركة وحالة السكون كذلك، حيث تعطي للجسم المظهر الجذاب كما تبرز المنحنيات في كافة أوضاعها من حركة وسكون.

مميزات عملية شفط الدهون

من خلال تجربتي مع نحت الجسم بالليزر، أستطيع إخباركم مميزات عملية شفط الدهون التي اختبرتها شخصيًا، حيث تتميز بما يلي:

  • تعد واحدة من أفضل التقنيات التي تساعد في الحصول على جسد ممشوق بشكل سريع وبسيط للغاية، دون عناء القيام بأي تمارين رياضية مرهقة.
  • كما تعمل تلك العملية على زيادة ثقة الإنسان في نفسه نظرًا لتخلصه من الوزن الزائد الذي كان يسبب له الإحراج والإزعاج، ويساعده في الحصول على مظهر خارجي متميز.
  • بالإضافة إلى توفيرها للجهود والأموال المتعددة والتي يتم فيها التخلص من الدهون بشكل سريع دون حاجة إلى تناول العقاقير الطبية المختلفة.
  • كما تعمل على تخلص الفرد من الوزن الزائد بشكل آمن ودون خوف من حدوث أي مضاعفات من الممكن أن تحدث نتيجة السمنة، مثل ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول في الجسم.
  • بالإضافة إلى أنه من خلالها تتم معالجة المشكلات الصحية المختلفة التي من الممكن أن تنتج عن السمنة مثل الشعور بآلام العضلات والعظام والظهر والقدم، مع عدم القدرة على الحركة والمشي بشكل سهل وسريع.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن رجيم النقاط

عملية شفط الدهون

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر أوضحت لي أن عملية شفط الدهون تعتبر من أكثر العمليات التجميلية التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وتمكنت من احتلال المرتبة الأولى نظرًا لقدرتها الرائعة على نحت الجسم وإزالة الدهون مع علاج السمنة.

حيث يتم الشفط من خلال تحويل المادة الصلبة للدهون على شكل سائل، ثم يتم بعدها عملية شفطها والتخلص منها بشكل نهائي وسليم، مع إزالة الدهون المتراكمة في المناطق المختلفة مثل الذراع والبطن والمؤخرة، بالإضافة إلى الأرداف والرقبة والظهر والصدر وغيرها من المناطق الأخرى.

يتم استخدام تلك الطريقة من أجل الحصول على القوام الممشوق، حيث يمكن استخدام تقنية الفيزر أو تقنية الجي بلازما، والتي يتم من خلالها شد الجلد بشكل بسيط دون إجراء أي جراحة، ومن أهم مميزات تلك العملية التخلص من الدهون في العديد من المناطق مع تنشيط الدورة الدموية وإزالة السلوليت.

بالإضافة إلى أنها تعمل على تجديد أنسجة الجلد وتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، كما تعمل على إزالة الترهلات مما يجعل الجلد أكثر شبابًا، دون أي أخطاء أو مضاعفات ودون الشعور بأي ألم كذلك، فبعد هذه العملية لن يحتاج المريض إلى فترة زمنية طويلة من أجل النقاهة.

كما أنه من خلال هذه العملية يتم تنحيف الذراع والأرداف والخصر، من خلال استخدام أشعة الليزر على درجة حرارة منخفضة نسبيًا، كما يتم استخدام مجموعة من الأنابيب تحت الجلد والبنج الموضعي في تلك العملية لما له من نتائج رائعة بشكل سريع وبسيط.

في حال كنت تعاني من الوزن الزائد ومشكلات السمنة المفرطة أو الترهلات في مختلف مناطق الجسد ولا ترغب في تناول العقاقير وممارسة الرياضة، فمن الممكن اللجوء إلى نحت الجسم بالليزر من أجل الحصول على نتيجة فعالة في وقت قياسي.

أسئلة شائعة

  • هل جلسات النحت مفيدة؟

    نعم، حيث يذكر أطباء التجميل أن نحت الجسم بجميع طرقه يعتبر له فاعلية مثالية، وذلك لأنه يعمل على تحطيم الخلايا الدهنية الموجودة في المناطق الممتلئة.

  • أيهما أفضل الشفط أم النحت؟

    يعتمد هذا الأمر على كل حالة، فعملية شفط الدهون مناسبة أكثر في بعض الحالات، بينما يمكن أن يكون نحت الجسم مناسبًا أكثر في حالات أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *