سنتعرف اليوم على “علي بن محمد” هو مغني إماراتي ولد في حضر موت باليمن، سنتعرف على سيرة حياته وتفاصيلها، مشواره الفني، أيضا سنتناول أعماله الفنية ومتى بدأ الغناء وكيف يتواصل مع جمهوره وعلاقته بالتواصل الإجتماعي.

جميع المعلومات عن على بن محمد والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن على بن محمد والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن على بن محمد

هو على محمد باوزير، مواليد الثامن والعشرون من مايو عام 1970، كانت نشأته في حضر موت، يمني الأصل، بعدها سافر إلى المملكة العربية السعودية وأقام فيها لفترة ليست كبيرة ثم سافر مرة آخرى إلى الإمارات العربية المتحدة ثم أقام فيها ومن ثم حصل على الجنسية الإماراتية،على بن محمد متزوج ولديه أبناء ،سنوات نشاطه بدأت من 1997 حتى الآن.

كم عمر على بن محمد

يبلغ علي بن محمد من العمر اثنان وخمسون عاما، كانت بدايته الفنية سنة 1997م وبناءا على قوله أنه فخور بحصوله على الجنسية الإماراتية فحصل علي بن محمد على الكثير من المساندة والتشجيع عن طريق الأمير الوليد بن طلال فقام بإصدار العديد من الأغاني و الألبومات الغنائية والكثير من الفيديو كليب، وصرح علي بن محمد فيما مضى أنه يشتاق كثيرا لجدة والطائف وصدرت عنه الكثير من الإشاعات التي بسببها طلب من محبيه أن لا يستمعون إلى تلك الإشاعات لأنها تعتبر إساءة شخصية.

من زوجة علي بن محمد

لم يعرف أحد اسم زوجته ولكن معروف أنها إماراتية الأصل و لديه ولد اسمه زايد ولديه بنات وهو صرح بأنه يحبهم كثيرا وينزعج في وقت الإبتعاد عنهم بحكم عمله والسفر كثيرا وصرح بأنه بسبب التصوير أو الغناء لا يستطيع أن يراهم كثيرا وهم أيضا كثيرا جدا ما يكونون مزعجين بسبب سفره الدائم ولكنه صرح قائلا أنه أحيانا كان يفكر.

في اعتزال الفن حتى يحظى بوقت كافي لأسرته وحتى يحصل على رضاهم يشتري لهم الهدايا القيمة في طريقه للعودة لهم سواء من السفر أو من العمل ويظل يسرد لزوجته مدى معاناته في عمله وكيف كانت رحلة متعبة وأنه يحبهم كثيرا، وعلى حد ما يستطيع أنه يحاول التواجد معهم في بيته بإمارة دبي.

التواصل الاجتماعي الخاص بعلي بن محمد

يملك علي بن محمد قناة خاصة به على اليوتيوب، يبلغ عدد المشتركين بها ثمانية وأربعون ألف مشترك وبها حوالي 200 فيديو وأغنية من أعمال علي بن محمد وذلك الرابط الخاص بصفحته على اليوتيوب والتي انضم إليها سنه 2020 https://youtube.com/c/AliBinMohammed. وله صفحة على برنامج الفيسبوك تضم ثمانية آلاف مشترك ولكنها غير متفاعلة منذ عام 2010.

الأعمال الفنية لعلي بن محمد

بدأ المشوار الفني لعلي بن محمد في عام 1997م وتم إصدار الألبوم الأول له وعنوانه “الصد والهجران”،هذا الألبوم الذي حقق نجاحا باهرا وأعجب به الجمهور ولاقى دعم من الأمير الوليد بن طلال، أصدر بعد ذلك الكثير من الألبومات والفيديو كليب الناجحة كثيرا ومن أهم أعماله الفنية الناجحة “مليت من عيشة الدراويش” و “عيال حارتنا” و “ابوس راسك يا زمن”، كما أنه قام بتلحين أغنية “لا تلومونه” للفنان عبدالله الرويشد، بعد ذلك قام بالإبتعاد قليلا عن الساحة الفنية حتى رجع  بغناء شعبي رائع في برنامج يسمى “الليلة مغنى” حيث يعتقد أن ذلك النوع من الأغاني هو نفسه التاريخ.

ومن أبرز وأشهر الأغاني المعروفة التي أصدرت في حضر موت أغنية “حنانيك”، حيث حصلت تلك الأغنية على نجاح وسهرة كبيران بالرغم من أصل اللحن الهندي.

ومن هنا تعرفنا على علي بن محمد المغني الإماراتي ذو الأصل اليمني الذي كثرت حوله الشائعات وقيل أنه تم طرده من المملكة العربية السعودية نهائيا ولكنها كانت شائعة منتشرة لفترة حيث صرح أنه لو تم طرده فكيف يذهب إلى منزله بجدة وغيرها من الشائعات التي طالب جمهوره بعدم الإنصات لتلك الشائعات