تجربتي مع حبوب نيو كاربون للقولون العصبي

kiro 18 يناير 2023 , 13:12

تعتبر تجربتي مع حبوب نيو كاربون للقولون العصبي من العلاجات الفعالة التي ساعدتني على تخفيف الآلام القولون العصبي والمعدة التي لم أستطيع تحملها في بعض الأوقات، لذلك أردت أن أعرض عليكم تجربتي عبر موقع القمة لعلها تكون مثمرة لبعض الأشخاص مصابين بذات المرض.

تجربتي مع حبوب نيو كاربون للقولون العصبي

ترددت كثيرًا قبل عرض تجربتي مع حبوب نيو كاربون للقولون العصبي إذ قد يشمئز البعض من تلك الحبوب، ولكنني بعدما تعرضت إلى تلك التجربة وقامت بتخفيف الآلام التي شعرت بها أصريت على أ تناول تلك التجربة معكم، حيث إنني كل يوم أشعر بأن هناك ثقل في معدتي ولا أعرف السبب، حيث إنني كنت أشعر في بعض الأحيان بتعثر في عملية الإخراج التي كنت أقوم بها وكنت أتعرض للامساك بطريقة مستمرة، ولا أعرف إنني كل ذلك الوقت أعاني من القولون.

إذ إن في كثير من الأحيان كانت تتراكم الغازات في معدتي وكنت لا أستطيع تناول بعض الأطعمة فقط كنت أتناول بعض الأطعمة الخفيفة التي تشعرني بالشبع ليست لفترة طويلة، ومن أسوا الأعراض التي كنت أتعرض لها إنه كان يوجد بعض الانتفاخات في الجزء السفلي من البطن والذي كان يشعرني بألم شديد لا أستطيع تحمله، وما كان يؤرقني أكثر إنه كنت لا أستطيع الذهاب في الخلاء أو التنزه في الخارج وذلك بسبب الغازات الغير إرادية التي التحدث.

وبعد فشل العديد من المحاولات في تناول الوصفات الطبيعية للتخفيف من ذلك الألم، ذهبت لاستشارة الطبيب حتى يجد لي حلًا فيما أشعر به، وبعد الكثير من المحاولات وتناول العديد من الأدوية وصف لي الطبيب حبوب النيو كاربون حتى أقوم بتناولها لتخفيف كل تلك الآلام التي أشعر بها، ظللت أتناول تلك العقاقير لمدة أسبوع ولكني لم أجد تحسنًا بشكل ملحوظ لكن هناك بعض الأعراض قد قلت قليلًا فأردت أن أعطي العقار فرصة أخرى حتى أجد منه نتيجة مرضية وقد كانت.

خلصني العقار من كافة الغازات التي كانت تكمن في معدتي بطريقة كبيرة والتي كانت تشعرني بثقل في الوزن ولا أستطيع التحرك أو النهوض أو القيام بمجهود بسببها، وتخلصت أيضًا من الانتفاخ الكامن أسفل البطن والذي كان من أسوأ الأمور التي تعرضت لها.

يمكنني القول إن تلك الحبوب انتهت على كافة الأعراض التي كنت أشعر بها على الرغم من إنها لم تعالج القولون بشكل صريح ولكن جعلتني أعيش بشكل طبيعي وأتعامل بصورة طبيعية معه دون القلق من الاضطرابات التي تحدث في معدتي بسبب تلك الاضطرابات.

متى بيدأ مفعول حبوب النيو كاربون

متى بيدأ مفعول حبوب النيو كاربون

في إطار تجربتي مع حبوب نيو كاربون للقولون العصبي يمكنني القول إن تلك الحبوب لا تحتاج إلى التسرع حتى نلاحظ نتيجة من تناولها، ولكنها تحتاج إلى الاستمرار بعض الشيء لمدة لا تقل عن شهر حتى يمكننا القول إن تلك الحبوب تجدي ثمارها في التخلص من كافة أعراض القولون التي تشهر به.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع فيتامين د

دواعي استخدام حبوب الكاربون

بعدما قمت بزيارة الطبيب ووصف لي تلك الحبوب وقمت بتناولها وجنت ثمارها معي في تخلصي من كافة الأعراض التي كنت أشعر بها، أردت أن أعرف إلام تستخدم تلك الحبوب، فعندما بحثت عنها وجدت إنها لا تستخدم في علاج القولون فحسب، بل تستخدم في حل العديد من المشكلات الأخرى التي تتعلق بالمعدة أيضًا، ومنها:

  • تعمل الحبوب على حل مشكلة عسر الهضم التي يتعرض لها العديد من الناس.
  • تُحد تلك الحبوب من التعرض إلى الإمساك والتخلص من كافة الترسبات الكامنة في المعدة.
  • تعالج المشكلات التي تواجه القولون العصبي مثل التشنجات والتقلصات التي تصيب البطن نتيجة التهاب القولون.
  • تحفز المعدة على التخلص من كافة الغازات الكامنة بها والشعور بالراحة المفرطة.
  • تقوم تلك الحبوب بتنشيط البكتيريا داخل المعدة حتى تستطيع هضم الطعام وعدم تعرضه إلى عسر هضم.
  • من أكبر المشكلات التي تواجه مصابي القولون ويقوم ذلك العقار بحلها هو اضطرابات المعدة والقولون العصبي الناتج عن تناول بعض الأطعمة الغير مفيدة للقولون أو الأدوية الغير مناسبة.
  • في بعض الحالات المصابة بالإثنى عشر أو قرحة المعدة يوصف الطبيب لها ذلك العقار حد يحد من ذلك الالتهاب والتخلص من الأعراض الجانبية منه.

الآثار الجانبية لحبوب النيو كاربون

على الرغم من كافة الفوائد التي قمنا بعرضها فيما سبق من خلال تجربتي مع حبوب نيو كاربون للقولون العصبي، لا بد أن أطلعكم على بعض الأثار الجانبية التي تعرضت لها أثناء تناولي لهذا العقار حتى لا تشعروا بالقلق عند تعرضكم لها، وهي:

  • أصبت بالإسهال الشديد عند تناولي لذلك العقار وعندما سألت الطبيب عليه أخبرني إنه من الأمور الطبيعة وبذلك يعتبر العقار يجني مفعوله.
  • حاجتي المفرطة في التغوط والتي لم أشعر بمثل ذلك من قبل فكانت حاجتي الملحة في ذلك الشعور جعلني لا أستطيع الخروج من الحمام لفترة طويلة.
  • الشعور بالغثيان من أكثر الآثار الجانبية التي لازمتني في فترة تناولي لذلك العقار هو شعور بالغثيان ولا أستطيع تناول الطعام بشكل طبيعي.

جرعات حبوب النيو كاربون

في خلال تجربتي مع حبوب نيو كاربون للقولون العصبي وعندما استشرت الطبيب ووصف لي ذلك العقار حتى أقوم بتناوله وصف لي أن أتناول ذلك العقار بجرعة حبتان يوميًا قبل النوم حتى تقوم بتنظيف معدتي أثناء النوم، وذلك لا أقوم بتناول جرعة أكبر من الموصوفة لي حتى لا أتعرض إلى زيادة الأعراض الجانبية الناتجة عن ذلك العقار.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب اوميغا 3 وما هي فوائدها

التحذيرات والاحتياطات أثناء استخدام نيو كاربون

بعرض تجربتي مع حبوب نيو كاربون للقولون العصبي حذرني الطبيب من بعض النقاط التي يجب الحذر منها أثناء تناول حبوب الكربون، فأردت أن أطلعها عليكم حتى تقوموا بأخذ حذركم أيضًا:

  • إذا كان لدى بعض الأشخاص حساسية من مادة محددة في مكونات الدواء لا بد من استشارة الطبيب قبل تناوله حتى لا يتعرض لطفح جلدي أو يسبب له العقار حكة.
  • إذ كنت ممن يتناولون بعض الأدوية الأخرى أو لبعض الأمراض المزمنة لا بد من إخبار الطبيب بها.
  • لا يمكن للأطفال دون ال12 تناول تلك الحبوب.
  • المرأة التي في وضع حمل أو رضاعة لا تستطيع تناول تلك الحبوب وإذا اضطرت لأخذها لا بد أن تكون تحت استشارة طبيب.
  • إذا شعرت بالجفاف في المعدة أو الفم لا بد من توقف تلك الحبوب على الفور واستشارة الطبيب وإخباره بكاف الأمور التي نتجت عن تناول العقار.

تجربتي مع حبوب نيو كاربون للقولون العصبي كانت من التجارب المثمرة بالنسبة لي، والتي قامت بتنظيف معدتي من كافة الفضلات والغازات التي كانت تكمن بها والتي كانت تؤرقني في كثير من الأوقات.

أسئلة شائعة

  • هل الفحم يجعل البراز اسود؟

    نعم، إذ تعتبر من إحدى الآثار الجانبية لتناول تلك الحبوب

  • هل حبوب الفحم تزيد الوزن؟

    لا، إذ إنها تحمي الجسم من خطر الإصابة بالسمنة حتى في بعض حالات الإفراط في تناول الطعام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *