تجربتي مع سيلينيوم ace

kiro 18 يناير 2023 , 10:04

تجربتي مع سيلينيوم ace من التجارب المميزة بالنسبة لي وخاصة بسبب احتواءه على كمية الفيتامينات التي جعلتني أشعر بالنشاط والحيوية والتي أعادتني إلى الحياة مرة أخرى، لذا قررت أن أقوم بعرض تجربتي معكم عبر موقعكم القمة وأخبركم بمدى الفوائد التي حصلت عليها عند تناولي ذلك الدواء.

تجربتي مع سيلينيوم ace

تعتبر تجربتي مع سيلينيوم ace من التجارب الفريدة والمتميزة التي لم أقدم عليها يومًا، حيث إنني كنت أشعر دائمًا بالإرهاق الشديد الغير مبرر وإنني استشرت العديد من الأطباء في كافة التخصصات وجميعهم أجمعوا على أنني لا يوجد بي شيء وإنني بخير، ولكنني أشعر بالتعب والإرهاق الدائم من أقل مجهود يمكنني القيام به.

وفي يوم من الأيام كنت أتحدث مع صديقتي فنصحتني بالذهاب إلى أحد الأطباء والذي من الممكن أن أجد لديه حلًا لما أعاني منه، وعلى الفور تمكنت من حجز موعد لدى الطبيب وقمت بالذهاب إليه في الميعاد المخصص له وأطلعته على كافة الفحوصات والإشاعات التي قمت بإجرائها، حيث إنه قال لي ما قالوه كافة الأطباء الآخرين إنني على ما يرام وليس بي شيء خطير يستدعى هذا القلق أو التوتر، ولكنه نصحني بتناول بعض الأدوية والفيتامينات العديدة التي يحتاج جسدي لها، وبالفعل قدم وصف لي أن أتناول فيتامينات ace.

بحثت عنها في كافة مواقع الإنترنت وقمت بتناولها، في بداية الأمر لم أشعر بفرق كبير ولكنني داومت على تناولها لمدة شهرين كاملين دون انقطاع شعرت بتحسن كبير في بشرتي ونشاطي الذي راودني مرة أخرى وشعري الذي لاحظت أنه قد زاد طوله بشكل ملحوظ، لذلك يمكنني القول أن تجربتي مع سيلينيوم ace تعتبر من أفضل التجارب التي قمت بها.

سيلينيوم ace للشعر

سيلينيوم ace للشعر

باستكمال تجربتي مع سيلينيوم ace يمكنني القول بأنني كنت أعاني من تساقط شعري وتقصفه أيضًا وذلك ناتج على العوامل الداخلية نقص الفيتامينات التي كان الجسم يحتاج إليها، فعندما قمت بتناول سيلينيوم ace وحصلت على كمية الفيتامينات التي تتواجد به، تحسن مظهر شعري كثيرًا وقل التساقط بنسبة كبيرة، وقام البرشام بتقوية بصيلات شعري وإعطاءه مظهرًا صحيًا وجذابًا ولامعًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب اوميغا 3 وما هي فوائدها

سيلينيوم ace للبشرة

كنت أعاني من فترة طويلة من الإرهاق وشحوب وجهي والذي كان يزيدني ضيقًا بسبب مظهره الذي كنت أعاني منه، وعندما نصحني الطبيب بتناول ذلك العقار في خلال فترة العلاج شعرت بأن وجهي قد تحسن بصورة جيدة عما كان عليه من ذي قبل، وعندما أتممت كورس العلاج بالكامل شعرت بأن وجهي عادت له الحياة مرة أخرى.

فعندما استشرت الطبيب عن سبب ما حدث قال لي بأن البرشام يحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تقوم الجسم وتؤدي إلى زيادة تدفق الدم في الوجه، ويحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة التي تؤدي دورها في حماية البشرة من التجاعيد أو التأثر بعوامل البيئة الضارة والتي تعطيها النسبة الكافية من الفيتامينات التي تحتاج إليها.

استخدامات سيلينيوم ace

على الرغم من إن تجربتي مع سيلينيوم ace كانت من منظور محدود فقط وهو ما أعاني منه من إرهاق وشحوب في الوجه وتساقط الشعر، إلا إنني تعرفت على أن لذلك البرشام العديد من الفوائد الأخرى التي لم أكن أعلمها من قبل، وهي:

  • يقوم العقار بوقاية الجسم من الإصابة بالسرطان، حيث تم اكتشاف ذلك بالعديد من الدراسات والفحوصات التي تم إجرائها على عدد من مصابي السرطان الذين تناولوا ذلك العقار وتم شفائهم منه خاصة سرطان الرئة والثدي.
  • يحافظ السيلينيوم على صحة القلبة حيث إنه يعمل على محاربة الالتهاب في جسم الإنسان، بالإضافة إلى إنه يتسبب في ضخ الدم من وإلى القلب بشكل سليم.
  • يحارب السيلينيوم الزهايمر حيث ترددت الاقاويل في إن العقار يحمي من مرض الزهايمر وذلك بناءً على الفحوصات والأبحاث التي تم إجراؤها على مصاب الزهايمر عندما تناولوا ذلك العقار.
  • عندما كنت أبحث عن فوائد عقار السيلينيوم وجدت إنه يقوم بمنع الغدة الدرقية وتوقفها عن الاكسدة والذي يدعم عملها بشكل قوي وملحوظ حيث تعتبر ذلك الفائدة مهمة في عملية التمثيل الغذائي التي تقوم به الغدة في نمو وتطور الإنسان.
  • ويعد من أكبر فوائد العقار إنه يقوم بتقوية الجهاز المناعي لدى مستخدميه والذي يقوم بدوره في محاربة كافة الفيروسات والبكتيريا التي تهاجم الجهاز والقضاء عليها وعدم التأثر بها.

جرعة سيلينيوم ace وطريقة أخذ الدواء

عندما قمت باستشارة الطبيب ونصحني بأخذ ذلك العقار فقام بتحديد الجرعة الواجب أخذها وهي كبسولتين يوميًا بعد الغداء حتى استفيد من كافة العناصر التي تتواجد بها، ويجب الحرص ألا يتم زيادة الجرعة من تلقاء نفسك لا بد من استشارة الطبيب الخاص بك حتى لا يحدث مضاعفات تؤثر بالسلب على صحتك.

كيف تحصل على السيلينيوم من الطعام

على الرغم من أن تجربتي مع سيلينيوم ace كانت مذهلة، إلا أن الطبيب قال لي يمكن أن أعوض تناولي البرشام وأحصل على ذات الفائدة من البرشام عند تناولي لبعض المأكولات التي تحتوي على القيمة الغذائية العالية والعناصر المتواجدة في البرشام، ونصحني بتناول:

  • سمك المحار.
  • صدر الدجاج.
  • سمك السلمون.
  • البيض.
  • سمك الهلبوت.
  • المكسرات بكافة أنواعها فهي تحتوي على أوميجا 3 وبعض المعادن التي تساعد على التركيز وتقوية الذاكرة.
  • السردين.
  • التونة.

الأعراض الجانبية الخاصة سيلينيوم ace

يعتبر السيلينيوم مثله مثل باقي الأدوية التي لها العديد من الآثار الجانبية، وعلى الرغم من كافة الفوائد التي عادت على عند تناولي له، إلا إنه كان له بعض الأعراض الجانبية التي تعرضت لها أثناء تناولي له، وهي:

  • في كثير من الأحيان شعرت بالقيئ والغثيان الغير مبرر.
  • بعض البقع الحمراء التي تواجدت على جسدي بشكل مفاجئ منذ تناولي للعقار.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع فيتامين د

الاحتياطات أثناء استخدام ايس السيلينيوم

بعدما قمت بعرض تجربتي مع سيلينيوم ace معكم وكافة الأثار السلبية والإيجابية للعقار، لا بد أن أطلعكم على بعض الاحتياطات الواجب الحذر منها والأخذ بها أثناء تناولكم له، وهي:

  • على المرأة الحامل التي تريد تناول ذلك العقار لا بد من استشارة الطبيب أولًا حتى لا يحدث مضاعفات لكِ وللجنين يمكن أن تؤدي إلى الإجهاض.
  • على المرأة المرضعة استشارة الطبيبة قبل تناول العقار.
  • الأشخاص ذو الأمراض المزمنة لا بد من استشارة الطبيب حتى لا يحدث لهم مضاعفات في المرض الخاص به.

يعتبر سيلينيوم ace من أقوى وأهم المكملات الغذائية التي يمكن تناولها والتي تكون السيدات في حاجة شديدة لها وخاصًة للحفظ على نضارة البشرة والشعر ومحاربة البشرة من ظهور التجاعيد وخاصة مع تقدم السن.

أسئلة شائعة

  • هل السيلينيوم يخسس؟

    لا، بل يعمل على زيادة الوزن وذلك بناءً على العديد من الأبحاث والدراسات التي أُجريت عليه

  • هل السيلينيوم يساعد على النوم؟

    نعم، بسبب احتوائه على نسبة منوم كبيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *