تجربتي مع كريم كونتراكتبس لعلاج الندوب وحب الشباب

kiro 18 يناير 2023 , 13:14

تعتبر تجربتي مع كريم كونتراكتبس لعلاج الندوب وحب الشباب من التجارب التي أعادت لي ثقتي في نفسي مرة أخرى وذلك بسبب العديد من أثار الحروق والندبات التي كانت تتواجد في جسدي ولا أستطيع التخلق منها سوا بهذا الكريم، لذا أردت أن أعرض تلك تجربتي عبر موقع القمة حتى رد ثقة بعض البنات مرة أخرى لذاتها.

تجربتي مع كريم كونتراكتبس لعلاج الندوب وحب الشباب

على الرغم من إنني كنت لا أعاني من حب الشباب في وجهي إلا وعندما وصلت إلى مرحلة البلوغ بدأ ظهور بعض الحبوب فأنني كنت أضع عليها كريم للحبوب وانتهى الأمر على ذلك، ولكنني كنت مخطئة فكانت هذه بداية المشكلة، حيث كل يوم عن الآخر تزيد تلك الحبوب في وجهي بشكل كبيرة إلا أنها وصلت لدرجة لا أستطيع مشاهدتها فقد ملئت الحبوب كل وجهي ولم أستطيع التخلص منها بالكريم الخاص بي.

ذهبت إلى العديد من الأطباء وقمت بتجربة العديد من الأدوية والمراهم والعقاقير على أمل أن تختفي تلك الحبوب ولكن بكل أسف كانت تزيد بكثير حتى ذهبت إلى إحدى الأطباء وسردت له كافة الأمور التي حدثت لي وكافة الأدوية التي قمت بتناولها.

ولكن مع كل ما سردته له لم يلقى بالًا حتى وصف لي كريم كونتراكتبس وعندما ذهبت إلى المنزل استهزأت إنه قد أخذت كافة تلك العقاقير السابقة ولم تجديد نفعًا فهل سيكون النتيجة في ذلك الكريم فلم ألقي اهتمامًا لذلك السؤال وأخذت أبحث عنه في الصيدليات حتى وجدته وأخذت أقوم بوضعه على أماكن الحبوب التي تتواجد في وجهي لمدة شهر مع الاستمرار عليه دون انقطاع وكانت المفاجأة.

إنه قام بإخفاء كافة الحبوب التي تظهر في وجهي بشكل كامل وتلك النتيجة التي كانت مفاجأة بالنسبة لي، بالإضافة إلى إنني كنت متخوفة من أن يترك أثارًا أو ندوبًا مكان اختفاء الحبوب ولكن تخوفي لم يكن في محله إطلاقًا فإن لم يترك أي أثار للحبوب الذي قام بإخفائها وعاد لي ثقتي بنفسي بعدما ذهبت مع الريح مع ظهور تلك الحبوب، لذلك أستطيع القول أن تجربتي مع كريم كونتراكتبس لعلاج الندوب وحب الشباب كانت من أفضل التجارب التي قمت بها في حياتي.

دواعي استخدام كريم كونتراكتبس

دواعي استخدام كريم كونتراكتبس

بعدما كانت تجربتي مع كريم كونتراكتبس لعلاج الندوب وحب الشباب ناجحة، أردت أن أعرف الاستخدامات الأخرى التي أستطيع أن أستخدم ذلك الكريم بها، حيث إنني بحثت عن دواعي استعمال ذلك الكريم فوجدتها كما يلي:

  • يقوم الكريم بتنعيم البشرة وإزالة كافة الحبوب والندوب التي تحدث في الوجه وذلك ما قام به معي عندما قمت باستخدامه.
  • من الاستخدامات الأخرى التي وجدتها في الكريم أنه لديه القدرة على علاج أثار الحروق حتى يتم إخفاؤها
  • ومن أبرز الاستخدامات التي فاجئني بها هذا الكريم هو إنه يمكن استخدامه في التخلص من الرؤوس السوداء التي تتواجد في الأنف وتؤرق الكثير من البنات.
  • وفي حالة عدم وجود مرطب يمكن استخدام هذا الكريم كمرطب سواء كان لليد أم الوجه حيث إنه يدخل في مكوناته العديد من المواد المرطبة والفيتامينات التي تعمل على ليونة البشرة ويمنع إصابتها بالتشقق والجفاف.
  • في بعض الأحيان تعاني البنات والسيدات من النمش أو الكلف يمكن أيضًا استخدام ذلك الكريم في التخلص منه وإزالته بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب اوميغا 3 وما هي فوائدها

الأثار الجانبية لكريم كونتراكتبس

بالرغم من كم الفوائد الذي يحتوي عليها ذلك الكريم، إلا إنه له بعض الآثار الجانبية الناتجة عن الإفراط في استخدامه، وهي:

  • يمكن تعرض الجلد إلى بعض الهياج والحساسية إذا كانت إحدى مكونات الكريم تتسبب في بعض الحساسية.
  • يمكن لبعض الأشخاص إلى أن يتعرضوا على إحمرار الجلد والبشرة ورغبتهم الشديدة في الحكة والهرش في تلك المناطق.
  • يتعرض بعض الأشخاص المستمرين على استخدام ذلك الكريم إلى تورم الشفتين والناتج عن الاستخدام المفرط للكرين.
  • هناك بعض الأشخاص يقوموا بالتعرض إلى أشعة الشمس وهم مستخدمين ذلك الكريم فيتفاعل الكريم مع الاشعة ويتسبب في مشاكل عديدة للبشرة، حيث إنه من الأمور المهمة التي يجب تجنبها عدم التعرض للشمس.
  • لا يتم استخدامه للأطفال الأقل من سنة حتى لا يتسبب لهم في حكة أو حساسية في الجسد.

طريقة استخدام كريم كونتراكتبس

بعدما عرضت لكم تجربتي مع كريم كونتراكتبس لعلاج الندوب وحب الشباب، لا بد أن أشرح لكم كيفية استخدام للعقار حتى أحصل على أفضل نتيجة منه في وقت قصير، حيث كانت طريقة لاستخدام ذلك الكريم كالآتي:

  • كنت أقوم بغسل وشي جيدًا وأقوم بإزالة كافة الأتربة والأوساخ منه باستخدام الغسول الخاص بي، وأقوم بامتصاص كافة المياه باستخدام أوراق المناديل وليست المنشفة حتى أترك وجهي رطب قليلًا.
  • أقوم بغسل يداي حتى أزيل أي أوساخ عالقة بهم من غسل وجهي.
  • أضع قليلًا من الكريم على يدي وأقوم بوضعها على وجهي وأحاول توزيعه بطريقة صحيحة على كافة أجزاء الوجه بطريقة دائرية.
  • كنت أحرص تمامًا ألا يصل الكريم إلى عيني أو فمي أو فتحة الأنف حتى لا يسبب لي تهيج أو حساسية.
  • اترك الكريم حتى تقوم البشرة بامتصاصه بشكل فعال ثم أعاود غسل وجهي مرة أخرى.
  • وأغسل يداي من أثر الكريم الذي يوجد به.
  • في الصباح أقوم بوضع المرطب الطبيب الذي قام الطبيب بوصفه لي، وكنت أتجنب التعرض لأشعة الشمس خاصة في فترة علاجي.
  • التزمت بالجرعة التي حددها لي الطبيب حتى لا أحصل على نتيجة عكسية إذا لم أقم بالالتزام بتلك الجرعة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحبوب المنومة

متى تبدأ نتائج كريم كونتراكتيس في الظهور

في إطار تجربتي مع كريم كونتراكتبس لعلاج الندوب وحب الشباب يمكنني القول إن نتائج ذلك الكريم لا تظهر طريقة سريعة فهي تحتاج ما لا يقل عن شهرين حتى تبدأ نتائج الكريم في الظهور.

ولكن يجب الاستمرار على استخدام ذلك الكريم يوميًا دون فقد جرعة منه حتى يتم الحصول على نتيجة مرضية في خلال تلك الفترة، وإذا تم الاستمرار على أكثر سيختفي كافة الأثار والندبات التي تكمن أثارها في الجسد.

على الرغم من عدم رضائي عن نفسي خلال فترة ظهور حب الشباب والندوب في وجهي إلا إن تجربتي مع كريم كونتراكتبس كانت من التجارب المثمرة بالنسبة لي حيث أعادت لي شعوري بالحياة بعدما فقدت الأمل في علاج تلك الحبوب.

أسئلة شائعة

  • هل يمكن استخدام كريم كونتراكتبس للقيصرية؟

    نعم، ولكن لا بد من استخدامه بعد غلق الجرح وعدم ظهور أجزاء داخلية من الجرح

  • ها يمكن استخدام كريم كونتراكتبس لعلاج الكلف؟

    نعم، ولكن يجب التنبيه أن يتم الابتعاد عن أشعة الشمس في ظل فترة العلاج ووضع العلاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *