كلام غزل في جسد الحبيبة مُقتبس من الشعراء القدامى، منه ما هو فاحش وآخر يتغزل في جسد الحبيبة بحُب ليتم التعبير من خلاله عن مدى الإعجاب بها وتفاصيل جسدها التي راقت له وأخذت به إلى مكان بعيد لن يرى به سواها من السيدات، وسنعرض هذه الكلمات عبر موقع القمة لإرسالها إلى الزوجة تعبيرًا عن الحب والإعجاب الشديد بها.

كلام غزل في جسد الحبيبة

كلام غزل في جسد الحبيبة

الغزل في جسد الحبيبة من أبرز ما كان يتجه إليه الشعراء القدامى في التعبير عن الحب والاعتزاز بها كامرأة لا مثيل لها على وجه الأرض، وفي تلك الكلمات ما يجذب المرأة إلى الرجل بالشكل الذي يجعله قادر على استحواذ قلبها في ثوانٍ معدودة، ومن هذه الكلمات:

  • يا فاتنتي يا من تشبهين زهرة النرجس في قوامك.
  • عيونك الساحرة يا جميلتي لا أتمكن من السيطرة على نفسي عند النظر إليها.
  • رموشك الجميلة السوداء يا حبيبتي والتي تشبه سواد الغيم لا مثيل لها، بها يعجز لساني عن التعبير بالغزل، فقد استحوذت على جمال الكون بأكمله وسحرتني.
  • جسدك المنحوت يا حبيبة الفؤاد يجعلني أفقد صوابي، به أذوب بداية من رأسك وحتى قدميك، فرسمة فمك المدروسة لم أرى لها مثيل من قبل، في عشق جسدك كل ما في الخمر من تأثير.
  • أعشق ذلك الحضن منكِ الذي يُشعرني بتفاصيل جسدك ويجعلني أدرسها بكل ما تضمه داخلها من جمال، بها أزداد عشقًا لكِ، لا يمكنني العيش بعيدًا عن أحضانك يا معشوقتي.
  • لا تعلمين ماذا يكون شعوري حينما أضمك إلى جسدي بشدة، أشعر أنكِ داخلي، بامتلاك قوامك الممشوق بين ذراعيَّ أشعر وكأنني أمتلك جمال العالم كله في يدي.
  • دعيني يا حبيبة الفؤاد أنظر إلى جسدي بتأني لأتأمل هذه اللوحة الفنية التي لا يوجد بها أي خطأ، دعيني أداعب بنظري كل جزء في جسدك لأشعره بتوجهي تجاهه.

اقرأ أيضًا: علامات تؤكد أن هذا الرجل لا يصلح لك

كلام غزل جريء للحبيبة

يحتاج بعض من الأشخاص إلى قول الكلمات الجريئة التي يعبرون من خلالها عن جمال جسد المرأة، ومن خلال ما يلي نعرض عبارات الغزل الجريئة من بين كلام غزل في جسد الحبيبة يتم من خلالها طرب مسامعها بجميل الكلمات التي تحلو لها:

  • ذلك الوجه الجميل والشفتان الناعمتان اللاتان لا أمِلّ ولا أكِلّ من مداعبتهما بشفتيَّ طوال الوقت أغار عليه من لمسات يداكِ الحنونة الناعمة، فجسدك ملكي ولي فقط ولا أسمح لأحد أن يشعر بجماله سواي.
  • عشق جمال جسدك لا يقل عن عشق ملامحك بداخلي فأنتِ تعيشين بداخلي، وبالتأكيد الحياة بدون التأمل بجمالك لا روح بها.
  • النظر إلى جسدك الجميل يُشعرنني أنني على قيد الحياة، فما بالك من التلامس الواضح والصريح بيننا إلى أي الأماكن سيأخذني؟ أحبك وأعشق هذا الجسد الذي يُذهِب عقلي ويجعلني فاقدًا لصوابي.
  • أقرب الطريق إلى قلبي بالنسبة لكِ يختلف عن أي أنثى، فنادرًا ما أتأثر يا معشوقتي بأجساد النساء، وها أنا قد تأثرت بجسدك وقوامك الذي لم أرى مثله من قبل، ولم أجد من بين النساء أجمل من هذه الانحناءات التي تشابهت مع الموج في انسيابها، أحب هذا الجسد الممشوق وأحبك يا أغلى من الروح.
  • كيف للناس أن يتحدثوا عن الجمال بهذه المبالغة، فأنا من يحق له الحديث عنه فقط برؤية هذا الجسد الذي يأخذ بي إلى عالم آخر يختلف عن عالمنا، فهو عالم من الجمال لم نرى له مثيل، وبه الحياة وقلبي به ينبض باسمك.

اقرأ أيضًا: لغة الجسد اليدين في الحب

شعر غزل في المرأة

كتب الكثير من الشعراء أشعار كثيرة في المرأة وجسدها، ويوجد منها الفاحش ومنها ما غير ذلك، ومن خلال ما يلي نعرض جزء من الأشعار التي كُتبت في غزل المرأة:

أشهدُ أن لا امرأةً

أتقنت اللعبة إلا أنت

واحتملت حماقتي

عشرة أعوام كما احتملت

واصطبرت على جنوني مثلما صبرت

وقلمت أظافري

ورتبت دفاتري

وأدخلتني روضة الأطفال

إلا أنتِ ..

أشهدُ أن لا امرأة تشبهني كصورة زيتية

في الفكر والسلوك إلا أنت

والعقل والجنون إلا أنت

والملل السريع والتعلق السريع

إلا أنتِ ..

أشهدُ أن لا امرأة قد أخذت من اهتمامي

نصف ما أخذتِ

واستعمرتني مثلما فعلت

وحررتني مثلما فعلت

أشهدُ أن لا امرأة

تعاملت معي كطفل عمره شهران

إلا أنتِ ..

وقدمت لي لبن العصفور

والأزهار والألعاب

إلا أنتِ ..

أشهدُ أن لا امرأة

كانت معي كريمة كالبحر

راقية كالشعر

ودللتني مثلما فعلت

أشهد أن لا امرأة

قد جعلت طفولتي

تمتد للخمسين .. إلا أنت

أشهدُ أن لا امرأة

تقدر أن تقول إنها النساء ..

إلا أنت

أشهدُ أن لا امرأة

تتبعها الأشجار عندما تسير

إلا أنتِ ..

أشهدُ أن لا امرأة

اختصرت بكلمتين قصة الأنوثة

وحرضت رجولتي عليَّ

إلا أنتِ ..

أشهدُ أن لا امرأة

قد غيرت شرائع العالم إلا أنت

أشهدُ أن لا امرأة

تجتاحني في لحظات العشق كالزلزال

تحرقني .. تغرقني

تشعلني .. تطفئني

تكسرني نصفين كالهلال

أشهدُ أن لا امرأة

تحتل نفسي أطول احتلال

وأسعد احتلال

تزرعني

وردا دمشقيا

ونعناعا

وبرتقال

يمكن للرجال المتزوجين قول كلام غزل في جسد الحبيبة حيث يأخذ بها إلى عالم من العشق مثاليّ، وتشعر من خلاله أنها أفضل السيدات على وجه الأرض ولا يوجد أجمل منها، وهو ما يجعلها تشعر بالمزيد من الحب تجاه الرجل والمزيد من التعلق به.