هل يعود رجل العذراء بعد الفراق؟ هناك نقاطًا كثيرة تتوقف عليها عودة رجل برج العذراء ربما يفعل وربما لا، وربما يتوقف الأمر على حبيبك ليس هناك إجزام يمكننا إعطاؤه لكِ، لكننا سنُعطيكِ بعض المفاتيح التي يمكنك بها معرفة ما إذا كان سيعود أم لا، وما الذي يمكن أن يدعوه للعودة كل هذا وأكثر من خلال موقع القمة.

هل يعود رجل العذراء بعد الفراق

هل يعود رجل العذراء بعد الفراق

هل يعود رجل العذراء بعد الفراق وهل ينسى الرجل حبه بين ليلة وضُحاها؟ لا المُحب لا ينسى.. يمكنه التظاهر بذلك لبعض الوقت لكنه بالتأكيد سيغلبه حبه وسيظهر اهتمامه سواء شاء أم أبى.

وإن نسى تأكدي أنه لم يكن حبًا من البداية ربما كان يُسلي وقت فراغه أو يراكِ جيدةً كفاية للحد الذي يجعله لا يريد أن يُضيعك من بين يديه ولا يعني ذلك بالضرورة أنه يُحبك، في هذه الحالة هو لا يُريدك حقًا لكنه لا يُريدك لغيره أيضًا، يُسمى هذا الشخص بالأناني ولا يجب عليكِ إعطاؤه فرصة، فهو لن يُقدم لكِ أي شيء حقيقي أنتِ فقط من ستخسرين وقتك ومشاعرك في سبيل هذه العلاقة الزائفة، حتى أنكِ على الأغلب ستُقدمين كل مشاعر الحب والدعم ولن تحصلي على أيٍ منها في المُقابل.

علامات تُشير إلى أن رجل العذراء يريد الرجوع إليكِ

إن كان حبه صادق تجاهك فصدقيني لن يستطيع الابتعاد، على الرغم من ذلك فأمور الإنفصال مُعقدةً بعض الشيء يعني ذلك أنه لن يستطيع إخبارك بذلك مُباشرةً لكنه سيُعطيكِ بعض الإشارات التي تعني بالتأكيد وجود نية عنده بالعودة إليكِ والتي سنستعرضها لكِ في الأسطر القادمة.

اقرأ أيضًا: مع من يتوافق برج الأسد في الزواج

1ـ يريد أن يعرف جديدك ممن حولك

إن كنتِ لا زلتِ تتسألين هل يعود رجل العذراء بعد الفراق أم لا فإليكِ أكبر إشارة على رغبته في العودة وهي أنه لا زال فضوليًا بشأنك.. لا زال يريد أن يتفقد أحوالك كما اعتاد أن يفعل من قبل، ما الذي يدعوه لفعل ذلك إن لم يكن الحب، حسنًا هناك احتمالًا آخر أنه يريد بيع أعضائك، إن لم يكن كذلك فهو بالتأكيد يُحبك.

2ـ يريد التحدث عما حدث

إن كان لازال يُعيد الماضي إلى الطاولة كلما سنحت له الفُرصة للتحدث عنه، فهو بذلك يريد إصلاح الماضي فإن تخطيتم السبب الرئيسي للانفصال فما داعي الإنفصال أصلا؟ إن كان هذا هو الأمر فمن الأفضل أن تنتهزي هذه الفُرصة لإعادة إصلاح ما فسد بهذه الطريقة فقط يمكنكم أن تعودوا أحسن مما كنتم عليه.

3ـ يتصرف بشكل مختلف

لا نستطيع الجزم أن شخصًا ما تغير  لمجرد حديثه، فالجزم كله يأتي من التصرفات فإن لاحظتِ التغير في تصرفاته خاصة ما كانت تُنغص عليكما علاقتكما، فهو لم يفعل ذلك عبثًا وإن لم يعترف بذلك، فهو يقول لكِ بشكلٍ غير منطوق أن كل الأشياء التي كانت تُزعجكِ ها أنا تخلصت منها الآن لأني على استعداد أن أتخلى عن بعض الأشياء للحصول على الشيء الأكثر أهمية ألا وهو علاقتكما.

4ـ يطلعك على حالته العاطفية

خذي بضع الخطوات للوراء وتذكري كيف كان يُحاول بكل الطرق اطلاعك على حالته العاطفية ومُحاولة إظهاره أنه مُتاح، هذا ما يفعله أيًا منا عندما يكون مُعجبًا بشخصٍ ما، لذا هو لا يزال مُعجبًا بكِ كما كان أول مرة حتى أنه الآن حقيقيًا أكثر، فالجميع يدعي أنه مُحبًا للبحر لكن هل تجاوز الجميع ليالي البحر العاصفة وثبتوا على رأيهم؟ عزيزتي هذا هو الأكثر أهمية فإن كان حقيقيًا سيستمر.

5ـ يعترف بخطئه

إذا ذهبتِ أي مرة للطبيب النفسي، فبالطبع قد سمعِ منه أن أول خطوة للعلاج هي الاعتراف، اعترافك أن هذا مؤلم، اعترافك أنكِ كنتِ على خطأ..

كذلك الأمر بالنسبة للرجل فهو يعترف بأخطائه الآن لسبب واحد، وهو عزمه الحقيقي على استعادتك مرةً أخرى في حياته ويريد إصلاح الماضي، لذا فهو على استعداد لبذل المجهود المطلوب لتجاوز هذا الانفصال.

6ـ يُحاول دعمك بشتي الطُرق

عندما نحب شخصًا ما سواء كان زميل دراسة صديق أو حتي مُعلم.. نريد أن نراه دومًا سعيد لذلك ندعمه فيما يحب بغض النظر ما إذا كان ما يريده هو نفسه ما نُريده نحن؛ لأن الأولوية تأتي لمُساعدة الشخص الذي أُحب كإقدامه على تغيير المدينة لبحثه عن فرصة عمل أفضل.

فيحزننا أننا لن نستطيع رؤية من نُحب طوال الوقت، لكننا لا زلنا نريد أن نراه سعيدًا أيضًا، فالدعم من أوضح علامات الحب خاصة أنه لا يتطلب مشاركة نفس الهوايات بل مُشاركة نفس الاهتمام لما يُسعد هذا الطرف.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع رجل العذراء

كيف أُصلح علاقتي برجل برج العذراء

بما أنكِ الآن تعرفين ما إذا كان رجل برج العذراء لا زال مُتمسكًا بك أم لا، فإن كان لا زال يُقدم كل ما يستطيع لإنجاح هذه العلاقة وبما أنك تبحثين ما إذا كان رجل برج العذراء يعود بعد الفراق إذن حان دورك، ما الذي ستُقدميه لإنجاح هذه العلاقة؟ سأوضح لك بعض الخطوات لتُساعدكِ على إنجاح الأمر في الآتي:

  • كوني واثقة من نفسك.
  • أصلحوا ما كان السبب في الانفصال السابق.
  • أنصتي جيدًا.
  • أحظيا بالوقت الكافي للتعافي.
  • احترمى حدوده.

فشل هذه العلاقة في المرة السابقة لا يخص أيًا منكما وحده بل هو أمرًا عليكُم أن تُصلحوه سويًا، قد يأخذ بعض الوقت والجهد أيضًا لكن العلاقة الحقيقية تستحق ذلك.