كيف أكون دلوعة في كلامي؟ وهل مستوى الصوت له علاقة بالدلع أم لا؟ فالدلع هو واحد من ضمن أسلحة الفتاة الفتاكة التي يمكنها من خلالها أن تسيطر على الرجل وذلك بأدنى مجهود منها وبمنتهى السهولة، فالنعومة والأنوثة والدلع هي الطُعم الذي يجذب الرجل نحو الفتاة، وسنتعرف معًا اليوم من خلال موقع القمة على الأمور التي تجعل الفتاة دلوعة وتحتل قلب الرجل بسهولة.

كيف أكون دلوعة في كلامي

كيف أكون دلوعة في كلامي

الأنوثة من الأمور التي تتحكم في شخصية الفتاة الدلوعة، فالأنوثة تكمن في مجموعة من الأمور التي يجب على كل فتاة أن تكون على دراية بها، فدعينا نتعرف سويًا فيما يلي على إجابة سؤال كيف أكون دلوعة في كلامي:

1- الصوت المنخفض

الصوت المنخفض من أهم الأمور التي تتحكم في أنوثة الفتاة ودلعها، فمنطقيًا إذا اجتمع الصوت العالي والفتاة في جملة واحدة ستختفي كلمة أنوثة، ولهذا فإن أولى خطوات حل تلك المعادلة هي أن تتحدث الفتاة بصوت منخفض مع من حولها.

يجب على الفتاة ان تخفض صوتها وتتعامل بنعومة وبرقة في حديثها، وإذا كانت هذه ليست طبيعتها، فمن الضروري أن تحاول فعل ذلك دون أي تصنع منها فالتعامل بطبيعة قدر الإمكان هو العامل الأقوى في إظهار الدلع والأنوثة، فبجانب نبرة الصوت المنخفضة يجب على الفتاة أن تضيف نبرة الخجل على الحديث.

فهذه الطريقة تجعلك تشعين أنوثة أثناء حديثك، والتحدث بالهمس في بعض المواقف التي تستدعي ذلك ككلمات الحب والغزل التي تجعل من تحبين يذوب عشقًا بكِ.

اقرأ أيضًا: تعرف على طريقة التعامل مع الزوج العنيد

2- الضحكة المدللة

في إطار الإجابة عن سؤال كيف أكون دلوعة في كلامي، نجد أن الأمر غير مقتصر على الصوت المنخفض والهمس فقط بل إن هناك الكثير من الأمور الأخرى والتي سنعرض منها الآن “الضحكة المدللة”، ومعنى هذا المصطلح أن تكون المرأة أنثى بكل ما تحمله الكلمة من معنى مع من تحب، والضحكة المدللة قادرة على جعل المرأة أنثى.

لكن يجب على الفتاة أن تكون ذكية عند إخراج تلك الضحكة، فمن الضروري أن يكون بها نوع من الدلال فتكون متوسطة العلو وناعمة في آنٍ واحد، فإذا خرجت الضحكة عن هذين العاملين ستكون السبب في جعل من حولك يرونك بصورة غير مهذبة أو مزعجة وأشبه بالرجال.

3- إدخال المصطلحات الأجنبية في حديثك

نظرًا إلى أن اللغة المستخدمة في المجتمع هي اللغة العربية، فإدخال أي كلمة بلغة أخرى في وسط الحديث مع نطقها بنبرة ناعمة يساعد في جعلك دلوعة، فإذا كنتِ متمكنة في اللغة الإنجليزية فمن الضروري أن تقومي بإدخال بعض الكلمات الإنجليزية أثناء حديثك، وهكذا في أي لغة أخرى، ولكن على الأغلب تكون اللغة الإنجليزية هي الدارجة لأنها تكون مفهومة من الطرف الآخر.

الجدير بالذكر أن الكلمات التي يكون نطقها باللغة العربية أصعب من نطقها باللغة العربية وتكون سببًا في إضاعة لحظة رومانسية حيث إنها من الوارد أن تكون معبرة عن المشاعر للطرف الأخر بقدر ما تعبر عنه اللغة الإنجليزية، فمثلًا كلمة الحذاء تقول عنها الفتيات شوز وذلك يكون تعبيرًا أكثر رقة، وهناك بعض الفتيات الأخريات التي تقول عنها شوزة مضيفة عليها المزيد من الدلع.

4- استخدام العينين أثناء الحديث

للعيون لغة ساحرة لمن يفهم في لغة العيون فحركة العين لها تأثير كبير على الطرف الآخر وتظهر قدر كبير من الأنوثة والدلع، فالعيون الضاحكة هي العيون الأكثر تأثير على الطرف الآخر، ومن ثمَّ تأتي العيون الناعسة والتي ترسل عبارات من الغزل والرومانسية عند النظر إليها.

كما أن من ضمن لغة العيون التي تجعل الفتاة أكثر أنوثة ودلع هو أن تقوم الفتاة بتحريك رموشها يمينًا ويسارًا، وتمرين بنظرك على شيء يوجد حولكما أثناء الحديث معه، فهذا يظهرك أكثر خجلًا وأنوثة، ولكن يجب أن تأخذي بعين الاعتبار أن تكون حركة رموشك بطيئة، فلا تقومي بتحريك الرموش حركات متتالية وسريعة حيث إن هذا الفعل كفيل على أن يقضي على أي دلع وأنوثة، فهو فقط سيظهرك مرحة وخفيفة الظل وسيثير الضحك لدى الطرف الآخر.

5- تحريك اليدين بنعومة مع الكلام

تحريك اليد بنعومة مع الكلام من المهارات النسائية التي تضيف بعض الدلع على الفتاة أثناء حديثها، فمثلًا يمكنك أن تقومي بتمرير أناملك بين خصلات شعرك مع إلقاء النظر على الأشخاص الموجودة حولك وأنتِ تتحدثين بنعومة ولطف.

6- انتقاء الألفاظ

في مجتمعنا الحالي انتشرت الكثير من المصطلحات والألفاظ الغريبة والتي منها (صاحبي – يا سطا – يا كبير – يا زميلي) وهذه المصطلحات يجب ألا تقوم الفتاة بالتحدث بها مع من تحب، فهي قادرة على محو أي أنوثة أو دلع فشخصيتها.

فهي فقط تظهرها مثل صديقه الذي يجلس معه على المقهى، فبالتأكيد سيكون الشريك متشبع من سماع تلك الألفاظ ولذا يجب أن تتعاملي معه بشكل أكثر أنوثة، فاستبدلي ما سبق من كلمات بـ (حبيبي – روحي – نن عيوني – حياتي – دنيتي – جنتي).

فخطوة انتقاء الألفاظ في التعامل مع الطرف الآخر تكون من أكثر الخطوات التي تجيبك عن سؤالك كيف أكون دلوعة في كلامي، فمنطقيًا لا يوجد أنثى تنادي محبوبها بـ (يا سطا)!

كما أنه من الضروري أن تفرق كل فتاة من التعامل بتلقائية والتعامل برومانسية، فإذا كانت طريقة الحديث مع الطرف الآخر تحميل أي كلمة من الكلمات السالف ذكرها مثل صاحبي ..إلخ، فيمكن التعامل بها في الإطار الطبيعي للعلاقة، ولكن وقت التعامل بدلع ورومانسية من الأفضل أن تتجنب الفتاة تلك الكلمات وتستبدلها بحبيبي ..إلخ.

اقرأ أيضًا: كيف اتعامل مع زوجي في الأيام الأولى من الزواج

7- التظاهر المتعمد بعدم الفهم

من ضمن المهارات النسائية التي تظهر الفتاة دلوعة أمام الطرف الآخر، هي استخدامها النبرة الدالة على عدم فهمها أو أنها غير منتبهة للمقصود من الحديث، حيث إن هذا يجعل الرجل يعتقد أنكِ لا تعرفين هذه الأمور ويبدأ بتوضيحها، مما يثير حبه لذاته ويشعر بثقافته وخبرته، كما أنه في بعض الأحيان سيدرك الرجل أنك تتدلين عليه، وفي الحالتين يكون الأمر مُحبب بالنسبة له.

يتوفر الدلع لدى بعض الفتيات بصورة طبيعية تمامًا، حيث تكون نبرة الصوت دالة على أنها فتاة دلوعة، وعند فتيات أخريات يحتاج الأمر إلى بعض المجهود واتباع بعض الأمور لكي تصبح فتاة دلوعة بين الناس وفي نظر من تحبه على وجه الخصوص.