علامات ‏انتهاء الحب عند الرجل لا تختلف كثيرًا من رجل إلى آخر، كما أنها دائمًا ما تكون واضحة وضوح الشمس حالها حال علامات الحب، ونظرًا لأن جميعنا يرغب برؤية علامات الحب ولكن لا أحد يرغب برؤية علامات انتهاء الحب فعبر موقع القمة نوضح العلامات التي توضح انتهائه.

علامات ‏انتهاء الحب عند الرجل

تأتي علامات انتهاء الحب عند الرجل فيما يلي:

1ـ سؤالك إذا كان يحبك أم لا

سؤالك إذا كان يحبك أم لا

هل تتذكري كم مرة أخبركِ حدسك شيءً ولم تُصدقيه ما الذي حدث آنذاك؟ نعم أعرف بالنهاية حدث ما أخبركِ به حدسك ليس أول مرة أليس كذلك؟ إن كان يُحبك لما جعلك تتسائلين عن مكانتكِ بقلبه، فعندما يُحب الرجل امرأة ما لن يجعلها تتساءل ما إن كان يُحبها كما تُحبه أم لا.

فلن يقف ويشاهدها تشعر بعدم الأمان، فوجود الرجل بالأساس في حياتك مُرتبطًا بإحساسك بأمان، فالآن أخبريني إن لم يُشعرك بالأمان فما هي فائدته إذًا؟! فلا تقفي هنا ابحثي لكِ عن شخصًا آخر يُعطيكِ ما تستحقين.

اقرأ أيضًا: نقاط ضعف الرجل المغرور

2ـ شعورك تجاه نفسك

من أكبر العلامات على الحب أن يجعلكِ شريكك تشعرين أنك أجمل وألطف وأشجع مخلوقة بالكون وإن لم تكوني كذلك، فهي فقط عين المُحب فإن لم يرى ذلك فهو ليس بمُحب، ولا يتوقف هذا على مقدار جمالك الحقيقي لتظني أنكِ لستِ جميلةً كفاية، مع شخص آخر ستشعُرين أنك أجمل نساء الأرض؛ حتى في اليوم الذي تكوني فيه في أسوأ حالاتك.

3ـ عدم اكتراثه لطموحك وأحلامك

المُحب ببساطة يهتم حتى إن كان مجالك الاسكواش ومجاله المُحاسبة، فهو فقط سيهتم لأنك تهتمين وسيُحب الأشياء التي تُحبيها حتى إن أعتاد أن يكرهها قبلًا، ويساعدك في الوصول لأحلامك أكثر منك.

4- لستي في قائمة أولوياته

الجميع مُنشغلون لكن الجميع يجد وقتًا لأحبابه تلك قاعدة لا يُمكن كسرها، فالكل يملك الوقت نحن فقط نُرتب أولوياتنا فيه مثلًا أنتِ لديكِ 24 ساعة كاملين يمكنك فيهم أن تضعي الأولوية لجامعتك ثم أصدقاءك ثم الرياضة ويمكن لصديقتك أن تضع في قائمة أولوياتها العمل ثم الجامعة ثم الرياضة في النهاية كلًا منكما صنع خياراته بنفسه.

فماذا إن كان جزءًا من اختيارات صديقتك مفروضًا عليها وليس بخيار؟ ستجد 5 أو 10 دقائق من اليوم لتطمئن على أصدقائها، وهو ما يمكنك أن تطبيقيه على الرجل لتعرفي إن كان يحبك أم لا.

5ـ قسوته تجاهك

أتدرين لما يتراجع الآباء عن قسوتهم مع أولادهم في بعض الأحيان إن توجب عليهم ذلك؟ ببساطة لأنهم لا يهونوا عليهم، فالمحب لا يهون عليه أن يترك شريكه حزين ويُشعره بالسوء، فلا يُطاوعه قلبه في القسوة فإن استطاع أن يقسوا عليكِ فهو لا يُحبك من الأساس.

اقرأ أيضًا: كيف تجعلين الرجل يتعذب بحبك

6- ليس هنا لأجلك في حزنك

كما ذكرنا سابقًا المُحب لا يهون عليه أن يراك حزينة؛ فما بالك إن لم يكن هنا لأجلك، إن لم يكن معك بأسوأ أوقاتك لما تُسمينه مُحبًا أصلًا! فينفطر قلب المُحب إذا رأي حبيبه حزين فيُحاول بشتى الطُرق إخراجه من تلك الحالة لا يتركه هكذا.

من الأفضل عدم انتظار الرجل الذي لا يمنحك إشارات واضحة وصريحة أنه يحبك، ويرجى مراعاة إن كان الخطيب أو الزوج منشغلًا بأي من المواقف العصيبة بحياته وعدم تطبيق علامات ‏انتهاء الحب عند الرجل في كل الأوقات.