تجربتي مع توحيد لون البهاق من التجارب التي استفدت منها كثيرًا، وهو ما جعلني أرغب في نقل هذه الفائدة إلى جميع المصابين به، ولكن الطريقة التي استخدمتها اختلفت بعض الشيء عن طرق أشخاص آخرين، لذا قررت من خلال موقع القمة أن أعرض تجربتي بين عدد من التجارب الذين قد مروا بهذا المرض الجلدي وقد تحدثوا كذلك عن الطريقة التي لجأوا إليها في توحيد لونه.

تجربتي مع توحيد لون البهاق

أبحث عن الطرق العلاجية وليس الحلول المؤقتة، فقد عانيت من البهاق كثيرًا والضرر النفسي الذي يسببه لي أعظم من أي ضرر آخر يُمكن أن يتسبب به، فنحن نعلم أنه من أكثر الأمراض الجلدية التي نرغب جميعًا في التخلص منها بحل نهائي لا عودة له بعده.

وفي ذلك بحثت كثيرًا، وذهبت إلى الأطباء، وفي واقع الأمر الأدوية التي يصفونها لي لا تُحقق النتائج الفعالة التي أرغب بها، وتحتاج إلى وقت طويل من أجل إظهار تأثيرها على البشرة.

لذا بدأت أبحث في الطرق الفعالة التي خاض تجربتها من سبقوني في الإصابة به وقد تم الاستفادة منها والتخلص منه، وهُنا اكتشفت الطريقة التي خضت بها تجربتي مع توحيد لون البهاق.

حيث وجدت أحد الأشخاص يتحدث عن فاعلية الضوء في توحيد لون البهاق، حيث يتم من خلاله علاج البهاق في الوجه بشكل فعال يفوق العلاج على اليدين والقدمين، وبُناءً عليه ونظرًا لأن النسبة الأغلب من البهاق الموجودة على بشرتي في وجهي اعتمدت استخدامه.

المميز في الأمر أنني بالفعل لاحظت النتائج الفعالة في التخلص منه، ووجدت أنه من أفضل الطرق التي يمكن أن نلجأ إليها في علاج البهاق، فقد ساعدني في اختفائه بنسبة بسيطة، وما زلت مستمرة حتى الآن على تعريض بشرتي إلى الضوء، وأنتظر المزيد من النتائج التي أتمنى الوصول إليها.

من خلال تجربتي مع توحيد لون البهاق أنصح كل من يعاني من البهاق اللجوء إلى الضوء في حل مشكلته والتخلص منه، فسيكون حلًا مثاليًا لكل من فقد الأمل في التخلص منه.

توحيد لون البهاق بالكريمات الموضعية

توحيد لون البهاق بالكريمات الموضعية

مُنذ 3 أشهر فقط وأنا أعاني من البهاق، وأعلم جيدًا أنه من الأمراض الجلدية التي يصعب علاجها، وبناءً عليه أحاول عدم فقد الأمل والوصول إلى الطريقة التي تساعدني في التخلص الفعلي منه، لذا اتجهت إلى الطرق الطبية، والتي بكل تأكيد ستجعلني أتخلص منه.

فلا أعلم ما يُشاع عن الطرق الطبية بشأن علاج البهاق من طول الفترة التي تؤدي إلى الشعور بالملل، فهي بالفعل تحتاج إلى فترة طويلة وبعد خوض التجربة علمت بهذه الأقاويل التي تنتشر عنها.

ولكنني لم أمل، فأنا بحاجة إلى التخلص منه، وسأصمد حتى التخلص منه، لذا استخدم الكريمات الموضعية بالشكل الصحيح والمستمر حتى أصل إلى النتيجة المنتظرة منها.

بناءً عليه وجدت النتيجة بالفعل بعد مرور 6 أشهر من استخدامه، فهو كريم يحتوي على الكورتيكوستيرويد، وعندما وجدت النتيجة الفعالة هذه قررت أن أعرض تجربتي مع توحيد لون البهاق.

لكن لا أنصح أحد باستخدامه من تلقاء نفسه، فقد حذرني الطبيب من استخدامه بشكل مفرط أو مبالغ به لأنه يؤثر سلبًا بكل تأكيد على البشرة، حيث يجب وضعه بكميات معينة لا بُد من الالتزام بها وعدم الانحراف عنها حتى لا تتحول نتائجه الإيجابية إلى أضرار.

كل ما أستهدفه من عرض تجربتي مع توحيد لون البهاق هو توضيح أن الإصابة بالبهاق تحتاج إلى صبر وطول بال حتى إتمام التخلص منه، لأن فترة علاجه تحتاج إلى وقت طويل، وهو ما يجعل بعضنا يشعر باليأس في بعض الأوقات، ولكن هذا اليأس لا داعٍ له، فالنتيجة التي ستتوصلون إليها في النهاية ستكون مُرضية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الكلوروفيل للبشرة

علاج البهاق بالعملية الجراحية

مرت سنوات طويلة على إصابتي بالبهاق، وهو من أكثر الأمراض المملة التي يمكن أن يُصاب بها الإنسان بشأنه طول فترة علاجه، ولكنني لم أضع هذه الكلمات البائسة في ذهني على الرغم من أن طبيبي لم يجد لي نهاية من هذا المرض.

في نهاية المطاف، وبعد الكثير من الجلسات التي كنت أذهب لإجرائها في عيادة الطبيب وجد لي الحل النهائي الذي سيخلصني من هذا المرض الجلدي الممل.

في يوم من أيام الاستشارة قال لي الطبيب هل ترغب في التخلص منه نهائيًا؟ بكل تأكيد أجبته بنعم، فقال إن الحل الأمثل لعلاج هذه الحالة والتي فاقت الـ 6 أشهر مُنذ فترة طويلة هو العملية الجراحية.

فقد قال لي هذه الكلمات وأنا أفكر في ذهني بما الداعي الذي يجعلني أخضع لعملية جراحية! البهاق! بالفعل إنه يؤذيني نفسيًا ويجب عليَّ التخلص منه، فأجبت عليه سريعًا بالموافقة على التخلص منه.

قال لي الطبيب إن ما ساعده في طرح هذا الحل أنه مُستقر على الحالة التي هو عليها مُنذ فترة طويلة، وهو ما يساعد في التخلص منه عن طريق العملية الجراحية، وكذلك السن، فأنا من البالغين، وهذه العمليات لا تُمنع إلا على الأطفال من لم يصلوا إلى سن البلوغ.

وبالفعل أتم لي العملية التي لم تحتاج إلى ساعات طويلة، وما أبهرني أن نتيجتها فعالة وسريعة، أنصح كل من يعاني من البهاق من خلال تجربتي مع توحيد لون البهاق بالموافقة على العملية حال طرح لكم الطبيب هذا الحل، فهي حل مثالي وفعال لكل من يعاني منه، وسيخلصكم بكل تأكيد من الأضرار النفسية الناتجة عنه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب سترس تابس ونتائج التجربة

البهاق من الحالات الجلدية التي يجب الاهتمام بها، لأن إهمالها يؤدي إلى الإصابة بمضاعفات، وفي حال تضاعف الحالة يكن أمر التخلص منه صعب، لذا يجب الالتزام بإرشادات الطبيب.